بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



خصوصي لمتداولين سامبا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2006, 06:18 PM   #1
معلومات العضو





فنون1470 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فنون1470 is on a distinguished road



افتراضي خصوصي لمتداولين سامبا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-02-2006, 06:18 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




يا اهل ساااااااامباااااااا


الحقوني كل ما اعطي امر بيع يرد عليا ويقول العمليه غير ناجحه واتصل على سامبا فون يقولوا الخدمه غير متوفره من لديه معلومه ما الذي يحصل الرجا يرد عليا
جزاكم الله خير







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خصوصي لمتداولين سامبا
http://www.sahmy.com/t54549.html


 


قديم 22-02-2006, 06:19 PM   #2
معلومات العضو





ساما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ساما is on a distinguished road



افتراضي

الحااااااااااااال من بعضه

بنوك عقيمه








 
قديم 22-02-2006, 06:22 PM   #3
معلومات العضو





بو ساره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بو ساره is on a distinguished road



افتراضي

سامبا متعطل حسبي الله ونعم الوكيل








 
قديم 22-02-2006, 07:33 PM   #4
معلومات العضو





شريطي أسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شريطي أسهم is on a distinguished road



افتراضي

هذا يحدث كثيراً ولكن الخطوات لتفادي الموضوع إذا كنت متاكد من ان راس المال يغطي :
1. يتم اعطاء الامر من تداول ادخال امر . وليس من قائمة المتابعة بالإشارة على علامة البيع او الشراء .
2. اذا ما نفذ زود الكمية بعداد واحد او العكس نقصها واعد المحاولة .
بإذن الله سوف يتم قبول الامر ولكن يا أخي المشكله في سامبا ليسة هذا فالامر بسيط ولكن المشكلة هي عدم تنفيذ بعض الأوامر إلى بعد ساعة او نصف ساعة وهذا ما يجعل الفرص تفوت وتطير الطير بأرزاقها .
ويقول المثل (شين قوي عين) سامبا من ردات التعامل وتنفيذ الأوامر تم زيادة رسوم الإشتراك إلى 1000 ريال والله حاله .

على العموم (حسبنا الله ونعم الوكيل) .
الله لايخسر مسلم ،،، وبالتوفيق للجميع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد اكثر من ( 170 )صندوق أستثمارفي تداول الأسهم السعودية..؟؟؟؟؟ فيصل* الأسهـــم السعـــوديــــه 8 23-02-2006 09:39 PM
فضيحة سامبا تداول... واحديفكر الأسهـــم السعـــوديــــه 14 24-01-2006 06:11 PM
العبداللطيف الصناعية تختار سامبا مستشاراً مالياً ومديراً للاكتتاب الحيمود الأسهـــم السعـــوديــــه 1 05-12-2005 05:13 PM
سؤال وجواب حول صناديق الاستثمار . سامبا بوناصر2005 صنــاديق الأسهــــم 2 23-09-2005 03:48 AM
رسالة أمنية من مجموعة سامبا المالية عبد الله بن سعد الأسهـــم السعـــوديــــه 6 14-09-2005 09:37 PM








الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.