بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



@تميم أشيقر@......................ممكن أحد يفسري هالشي ؟؟............................

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2006, 12:34 PM   #1
معلومات العضو





تميم أشيقر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تميم أشيقر is on a distinguished road



افتراضي @تميم أشيقر@......................ممكن أحد يفسرلي هالشي ؟؟...........................

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-02-2006, 12:34 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


ابي احد يفسرلي توقيت إعلان الهيئة

عند وصول سهم بيشه الى مشارف ال 2500

والي عنده المام بالتحليل الفني يعرف انه ال 2500 يستطدم في الترند التصاعدي للسهم يعني الوقت الي يكون فيه المضارب صرف كميه كبيره من اسهمه.
وفعلا هذا ماحصل و المضارب الكم يوم الي فاتو كان يصرف وبالذات امس .. هذا كيف عرف عن القرار الا انه متواطئ معهم ؟؟

السهم صارله اكثر من شهرين يرتفع توهم درو عنه؟؟وتوهم درو عن المضارب ؟

لا ومو بس كذا

عشان اوريكم خبث الهيئه وتامرهم

انها المافيا !!!! للاسف وفي بلد المسلمين !!!

حطو الاعلان في وقت يعلمون فيه قرب تصحيح السوق وبالذات الزراعيات مع تحرك سابك وذلك لاخفاء جريمتهم وتامرهم مع المضارب.

انا لا املك في هذا السهم بل انا ضد اسهم الشركات الخسرانه لكني ارأف بحال من اشترو بالسهم من وقت قريب

ولكن لاثبت لكم كذب وخداع الهيئة

طيب وينهم عن الاسهم الثانيه ؟؟
وينهم عن المكيرش ؟
وينهم عن فبكو ؟
وينهم عن ثمار ؟
وينهم عن المتطوره ؟؟

اعتقد كلها ارتفعت لارقام خياليه ولا احد يجي يقولي ارباحها الخرافيه رفعتها !!!


واعتذر عن الحده باللهجه ولكن هذا لايساوي شيء بالنسبة لخسائر المسلمين !!

ولكن اعتقد انكم سترون ارقام جديده وفلكيه لهذا السهم بعد ما يرجع المضارب ياخذ السهم بلاش هو ومن يتعاون معه !!


واعتقد ارجع للسوق الامريكيه اشرف وابرك واكثر صدق وامانه من هالسوق حتى لو ماربحت فيه كثير

ولا حول ولا قوة الا بالله

تحياتي

.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
@تميم أشيقر@......................ممكن أحد يفسرلي هالشي ؟؟...........................
http://www.sahmy.com/t54470.html


 


قديم 22-02-2006, 12:34 PM   #2
معلومات العضو





جامع الدر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جامع الدر is on a distinguished road



افتراضي

الحمد لله الي باع سلم








 
قديم 22-02-2006, 12:47 PM   #3
معلومات العضو





aborema12 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aborema12 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعافيك على هالكلام بس بتشوفونه وبيعجبكم
بيشه لالالالالالالا للبيع








 
قديم 22-02-2006, 01:11 PM   #4
معلومات العضو





***الهامور يرحم*** غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
***الهامور يرحم*** is on a distinguished road



افتراضي

امريكا (أيه) اشتقت للهمبرجر,,,,,,,,,,لو ربحهم قليل
تحياتي: الا السودان عندهم سوق ان كان عندهم:بالله عليك ياتمتم خذ الجماعي عندهم
هههههههههههههه








 
قديم 22-02-2006, 01:19 PM   #5
معلومات العضو





السيوفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السيوفي is on a distinguished road



افتراضي

باقي ما شفت شي


يا تميم


ســــــــوقنا بخيرلكن بدون أي خطط مستقبليه


أحيانا نقول لله درك يا جماز واحيانا نقول لاحول الله


لكـــــن خلك عاقل مع العقلاء ومجنون مع المجنانيين


أن ما طاعك الزمن طيعه



لك تحياتي








 
قديم 22-02-2006, 01:19 PM   #6
معلومات العضو





ادفايس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
ادفايس is on a distinguished road



افتراضي

الف شكر وان شاء الله خير








 
قديم 22-02-2006, 01:41 PM   #7
معلومات العضو
ريم الدوسري

العضوية الذهبية

أحبك يا رسول الله





ريم الدوسري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريم الدوسري is on a distinguished road



افتراضي

اللهم من اراد بنا سوء فرده علية








 
قديم 22-02-2006, 01:46 PM   #8
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي

الله يرحم والديك لا تعصب أهلك أولى فيك بس قول حسبي الله ونعم الوكيل لا تروحمع المد وترجع مع ا لجزر ( ليع سمكه))
دمتم وسلمت وسلم غاليكم








 
قديم 22-02-2006, 02:19 PM   #9
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

اخوي تميم اشيقر صح لسانك وازيدك من الشعر بيت اصلا نصف الى في الهيئه اذناب وعملاء للهوامير و ربعهم مع الخيل يا شقرا والربع الاخر امسك لى واقطعلك والله لو الامر بيدي لاشيل كل الى فى الهيئه عن بكره ابيهم بما فيهم الفراش والقهوجي والحراسات واطبق المثل الى يقول ( عالجها وتبرى قال اقطعها وتستريح ) لان المرض الذى فى الهيئه مستعصى والله لا جماز ولا غيره يقدر علاج مرض الهيئه العضال . اخى الفيروس خلاص انتقل الى عامة الناس مافى امل الا بالحل الذى اشرت اليه اعلاه وهو حل جذرى . ياخى البلد مليانه من الشباب المتعلم والمتخصص والنزهاء الذين يخافون الله جربهم مسكهم الهيئه بس بشرط لاتخلى هولاء يدربونهم نعم دربهم انت على سيستم جديد وانظمه ولوائح ماليه وقانونيه جديده وحط سوق على مستوي حتى لاجا الحرامى يبى يلعب يصطدم بما هو اعلى مما هو يستوعب اتمنى ان يكون لنا سوق على ارقى المستويات من الصدق والنزاهه وتديره ايدي شابه متعلمه يخافون الله . عزيزى مشكور على الموضوع ولو اننى لى توجهى الخاص على مضارب بيشه الشهم الذى اكل واكل غيره ولا اجبر الناس تبيع اسهمها غصب بلا ساليب الملتويه مثل الضغظ على السهم والتطفيش وانا متاكد من بعض الذين خسروا فى سهم بيشه انما خسارتهم من المكسب ولو ينتظر ون ولا يبيعوف سوف يرتد سهمهم و يصل عندهم ويتعداهم هذا موضوع مخطط له مسبقا من اجل مصلحة اشخاص فى الهيئه ودمتم بخير








 
قديم 22-02-2006, 02:38 PM   #10
معلومات العضو





ولد أبوه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد أبوه is on a distinguished road



افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيييييييييييييييييييل








 
قديم 22-02-2006, 03:43 PM   #11
معلومات العضو






الزعيم111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الزعيم111 is on a distinguished road



Thumbs up

بصصصصصصصصصصصصصصصصراحه ولايبي لها زعل 0

معاد ينعرف وين الخلل هل هو في الهيئه والا في الهوامير والا المضاربين ولا مين والا مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاسهم ترتفع ارتفاعات غير مبرره حتى لو انها اسهم شركات رابحه هل هذه الاسعار معقوله؟؟؟؟؟

اذا مابلك في اسهم شركات اشرفت على الا فلاس او انها تحت الافلاس ب 50% وتنسب 10 مرات!!

واوامر الشراء على وذنه 0

يا اخوان ما احد طقنا على يدينا وقال اشترو بهذه الاسعار ! اذا ربحنا ياسلام سلم واذا تخوبرنا لازقنا التهم

لكل من ورد على البال 0

يا اخوان اعتبرو ان مافيه لاهيئه ولا شيء اشترو وبيعو على مزاجكم والله اني لااعرف احد في هذه الهيئه

التي لا اثق فيها اطلاقا لاني ارى جميع تصرفاتها ضد الناس والدليل تخصيص ( الادريس )0

لكن يجب ان نتحمل المسئوليه نحن كامله اولا واخيرا 0 هذا رايي وسلامتكم 0


(( على فكره لا انسى انا احد المتضررين ))
************************************************** *****************************

تحياتي







 
قديم 22-02-2006, 04:04 PM   #12
معلومات العضو





دلال عبدلله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلال عبدلله is on a distinguished road



افتراضي

اخي تميم السوق وانا اختك بلمقلوب وارجع واقول السوق لا يحمي المغفلين .

تحياااااااااااااااااااااااااتي .








 
قديم 22-02-2006, 04:24 PM   #13
معلومات العضو





تميم أشيقر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تميم أشيقر is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال عبدلله
اخي تميم السوق وانا اختك بلمقلوب وارجع واقول السوق لا يحمي المغفلين .

تحياااااااااااااااااااااااااتي .
اختي دلال من قال انه في قانون اصلا !!!

احنا للاسف قاعدين في غابه الكبير ياكل الصغير ... يخلون المضارب يلعب على كيفه ماقلنا شي .. يالله بيع ومشترى وهو حر في فلوسه....لكن يطلعون اخبار زي الزفت وعمدا وبتوقيت مدروس وبالتواطوؤ مع المضارب وعند ال 2500 بالضضضضضبط !!! وبعد ماجلس اكثر من شهرين يلعب بالسهم ..هذا اسمه احتيال وتلاعب وسرقه ويلزم به الحد الذي امرنا به رب العالمين.

هذا الخبر هو القشه التي قصمت ظهر البعير

ولامصداقيه للهيئه ... ونرفع شكوانا لله ثم لسمو سيدي خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه للتحقيق ومسائلة كل صغير وكبير في الهيئة.

وكل خبر سيء على اي شركة سادخل بكامل سيولتي فيها

واولهم بيشه

تحياتي.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
@تميم أشيقر@.....................نصيحة اسمعوها....................................... تميم أشيقر الأسهـــم السعـــوديــــه 16 29-01-2006 07:25 PM
@تميم أشيقر@.............................لحق أظحكككككككك............................. تميم أشيقر الأسهـــم السعـــوديــــه 1 28-01-2006 11:30 PM
@تميم أشيقر@.........................سافكو.............. .................. تميم أشيقر الأسهـــم السعـــوديــــه 0 28-01-2006 10:11 PM
@تميم أشيقر@ الله يستر لو قفل السوق أحمر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تميم أشيقر الأسهـــم السعـــوديــــه 22 29-09-2005 12:31 AM
@تميم أشيقر@ للوايلي ..سبورت..الموشر..عبدالله بن سعد..بائع الورد..ابومناف تميم أشيقر الأسهـــم السعـــوديــــه 4 24-09-2005 11:18 PM








الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.