بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



مضارب بيشة ............مسكين ينتحر ماليا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2006, 09:03 AM   #1
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي مضارب بيشة ............مسكين ينتحر ماليا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-02-2006, 09:03 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

طبعا قضية ارتفاع اسهم بيشة سببه كم يعلم الجميع ليس مشاط هذه الشركة لخاسرة ماليا والفاشلة اداريوالفاقدة مبرر وجودها اقتصادين السبب بسيط هو مضاربها المسكين حالة كما يقول المثل الشعبي

(يسمع بطاري الاجود وزع رزقها على خلق الله)
نحن مع ارتفاع الشركة بسبب مشاريعها زيادة مبيعاتها
لكن الرجل عنده شوية بيزات ويمارس علقية مدير النادي الرياضي كل يوم يشتري السهم بسعر اعلى يعني يكذب الكذبة ويصدقها وكل يوم يشتري مباشرة او غير مباشرة لرفع السعر

هيئة سوق المال تقول بالطقاق فلوسة وحر فيها ياخلصت يعرف انه الله حق وهذي حقيقة والحقيقة الاهم ليس انه سوف يخسر فلوسة فقط لكن سيعلم ان كل المصفقين له سوف يتخلون عنه بمجرد انه فلوسة تخلص هذي له نصيحة علية ان من يضحك له هو اليوم يضحك علية غدا
اعلم انه يتعبرني من الحاسدين لكن غدا سيعلم اني كنت له خير الناصحين

وهذة نصيحة له ولغيره مما يفكرون بعقلية مدراء الاندية للوجهه







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مضارب بيشة ............مسكين ينتحر ماليا
http://www.sahmy.com/t54436.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مضارب بيشة مسكين................ الى شهار ههههههههه Dr>azez الأسهـــم السعـــوديــــه 33 22-02-2006 02:18 PM
عاجل ايقاف مضارب بيشة <<<<<< (منقوووول) NightKnight الأسهـــم السعـــوديــــه 0 21-02-2006 07:25 PM
تصويت ياشباب عن انذل مضارب MOTO888333 الأسهـــم السعـــوديــــه 43 29-12-2005 04:37 AM








الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.