بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



لمعرفة تأثير أيقاااااااااف مضيريب بيشة على السوق 0 خبررررر أكييييييييد

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2006, 12:37 AM   #1
معلومات العضو





ولد أبوه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد أبوه is on a distinguished road



Cool لمعرفة تأثير أيقاااااااااف مضيريب بيشة على السوق 0 خبررررر أكييييييييد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-02-2006, 12:37 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلاااااام عليكم :









أعزائي : أولا أحذركم من التهور والبيع بخسااااااااااااااااااااااارة

ثانيا : الشخص الموقوف هو : يكنى بأبي سليمان وهو شخص يكتب في منتدى معروف ويملك تقريبا 10000 سهم فقط فقط فقط في بيشة وهو ليس مضارب قوي انما تم ايقافه لمخالفته بعض انظمة الهيئة 00 وهذا خبر مئة بالمئة بأذن الله وكان البعض يعتقد أن الذي تم ايقافه هو مضاربها الأصلي ( العمري ) والذي يسمونه القصيمي لأنه من اهل القصيم 000000 لذا أحذركم من التهووووووووور والتفريط بأسهمكم لذا جرى التنويه وشكرا



والمثل يقول : الميه بتكدب الغطططططططططططططططططططططاس







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لمعرفة تأثير أيقاااااااااف مضيريب بيشة على السوق 0 خبررررر أكييييييييد
http://www.sahmy.com/t54399.html


 


قديم 22-02-2006, 12:41 AM   #2
معلومات العضو






صالح129 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح129 is on a distinguished road



Thumbs up

صح لسانك ............








 
قديم 22-02-2006, 12:51 AM   #3
معلومات العضو






المحرك النفاث غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحرك النفاث is on a distinguished road



افتراضي

الله يبشرك بالخير ان شاء الله

كنت ببيع بكره








 
قديم 22-02-2006, 12:54 AM   #4
معلومات العضو





آهات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
آهات is on a distinguished road



افتراضي

دامكم ربحانين يا ملاك بيشة اطلعوا منها ويكفيكم النسب والأهداف اللي تحققت
قبل تطيح الفاس بالراس وينهار السهم

هذي نصيحة اخوية فقط ، والفرص موجودة بكل الاسهم انشالله








 
قديم 22-02-2006, 01:00 AM   #5
معلومات العضو





مضارب اسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اسهم is on a distinguished road



افتراضي

مشكور يالغالي








 
قديم 22-02-2006, 01:02 AM   #6
معلومات العضو





مضارب اسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اسهم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهات
دامكم ربحانين يا ملاك بيشة اطلعوا منها ويكفيكم النسب والأهداف اللي تحققت
قبل تطيح الفاس بالراس وينهار السهم

هذي نصيحة اخوية فقط ، والفرص موجودة بكل الاسهم انشالله

اهات حبيبي السهم واصل 2500

فن تايم يعرف المضارب شخصيا

اخوك مضارب







 
قديم 22-02-2006, 01:02 AM   #7
معلومات العضو





ولد أبوه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولد أبوه is on a distinguished road



افتراضي

انا اتحدث عن الأسهم عامة ولم أ خص سهم بعينه 0000 وانا بالنسبة لي لا املك في بيشة ولم اشتريها بحياتي








 
قديم 22-02-2006, 01:08 AM   #8
معلومات العضو





آهات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
آهات is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب اسهم
اهات حبيبي السهم واصل 2500

فن تايم يعرف المضارب شخصيا

اخوك مضارب
هلا حبيبي ..
أدري انها توصية اخونا فن تايم وانا متابع توصياته بشدة
ودخلت في ثمار وبيشه بسببها

لكن اعتقد امس وصلت 2497 وقفلت تحتها بشوي .. المراد ان الهدف تحقق تقريباً
وعموماً هذي وجة نظري الشخصية البحتة .. وكل واحد عقله في راسه ويسوي اللي يبيه

تحياتي لك حبيبي واتمنى لك التوفيق ولي ولنا جميعاً :)







 
قديم 22-02-2006, 01:15 AM   #9
معلومات العضو





مضارب اسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اسهم is on a distinguished road



افتراضي

مشكور يالغالي بس فيه موضوع لفن تايم يقول تغير الهدف لاعلى وبكرة غازي بيقولنا علية

اتمنى انك ماتستعجل بالبيع

محبك مضارب








 
قديم 22-02-2006, 01:22 AM   #10
معلومات العضو





صائد الهوامير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صائد الهوامير is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووووووووووور وبارك الله فيـــــــــــــــــــك








 
قديم 22-02-2006, 01:31 AM   #11
معلومات العضو





ادفايس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
ادفايس is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير

ونقول ان شاء الله خير








 
قديم 22-02-2006, 01:31 AM   #12
معلومات العضو





aborema12 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aborema12 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه لنقلك خبر جيد
صبحك الله بالخير اخوي أهات ماتوقعت كلامك الفن تايم منزل خبر لالالالالالالالالالالالالا للبيع:mad:
اي بيشه ليست للبيع :mad:
زعلتني عليك مع انك احد احبابي بالمتابعه اليوميه:D








 
قديم 22-02-2006, 01:34 AM   #13
معلومات العضو





مضارب اسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اسهم is on a distinguished road



افتراضي

ابو ريما انت عسل








 
قديم 22-02-2006, 01:45 AM   #14
معلومات العضو





آهات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
آهات is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aborema12
الله يعطيك العافيه لنقلك خبر جيد
صبحك الله بالخير اخوي أهات ماتوقعت كلامك الفن تايم منزل خبر لالالالالالالالالالالالالا للبيع:mad:
اي بيشه ليست للبيع :mad:
زعلتني عليك مع انك احد احبابي بالمتابعه اليوميه:D
هلا حبيبي ابو ريما
انا ما شفت موضوع فن تايم ، توني اشوفه الان :)

على كذا انا أول الداخلين ببيشة بكرا







 
قديم 22-02-2006, 01:48 AM   #15
معلومات العضو





مضارب اسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب اسهم is on a distinguished road



افتراضي

اهات انت كمان عسل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح وفنون تجارة الاسهم عادل فهد   المواضيع المميزه 21 14-10-2007 08:48 PM
توصية بها نسب وليست نسبة خذ بها ستكسب الشيء الكثير من محب لكم جميعاً الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 136 29-04-2006 10:34 PM
التجزئة وكيف نصبح أغنياء ( منقول ) الشقحاء الأسهـــم السعـــوديــــه 38 06-04-2006 05:08 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 1/1/1427هـ نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 04-02-2006 03:44 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الأثنين 26-12-2005 نـت الأسهـــم السعـــوديــــه 4 31-12-2005 09:46 PM








الساعة الآن 12:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.