بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



وين رااااااايح يا مؤشر ؟؟؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2006, 09:46 PM   #1
معلومات العضو






بنك البـــلاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنك البـــلاد is on a distinguished road



Arrow وين رااااااايح يا مؤشر ؟؟؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-02-2006, 09:46 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

المؤشر العام 19,698.61 50.96 0.26% 2006/02/14

ملخص السوق

القيمة المتداولة 47,424,169,693.00
الأسهم المتداولة 90,661,215
عدد الصفـقات 512,105
الشركات المتداولة 77
أسهم ارتفعت 29
أسهم انخفضت 45

اين سيذهب السوق لاريب ان السوق في علم الغيب وما من احد يستطيع التنبؤ بالقادم مهم كثرت المعطيات ولكن لننظر للمؤشر فقط في الايام القليلة السابقة نرى خمول المؤشر يعني المؤشر محتار ينزل والا يطلع طيب خلونا نترك المؤشر حتى يحدد مساره ولنراقب شيء آخر نعم لنراقب السيولة قرابة 50 مليار رقم خيالي مالذي يحدث هل زادة السيولة ومن اين اتت هنا ان استطعت الاجابة فستجزم كما يزعم بنك البلاد ان المؤشر اخبره انه ربح تذكرة لجزيرة 26000 في سنة 2006







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
وين رااااااايح يا مؤشر ؟؟؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t52472.html


 


قديم 18-02-2006, 07:02 PM   #2
معلومات العضو






بنك البـــلاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنك البـــلاد is on a distinguished road



افتراضي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»








 
قديم 18-02-2006, 07:04 PM   #3
معلومات العضو






الماكس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الماكس is on a distinguished road



افتراضي

الى الامام يامؤشرنا








 
قديم 24-02-2006, 10:12 PM   #4
معلومات العضو





عين المراقب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عين المراقب is on a distinguished road



افتراضي

بنك البلاااااد عن قريب تسمعون انه من اقصى الارتفااعااات .................... عين المراقب








 
قديم 24-02-2006, 10:33 PM   #5
معلومات العضو





ابن حرق 1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابن حرق 1 is on a distinguished road



افتراضي

مثل مقال مشرفنا الماكس الى الأمام








 
قديم 25-02-2006, 08:35 AM   #6
معلومات العضو





عين المراقب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عين المراقب is on a distinguished road



افتراضي

ربنا يقوينااا انشاء الله ونعرف متى الارتفااعااات ....................... عين المراقب








 
قديم 25-02-2006, 08:49 AM   #7
معلومات العضو





السيدة: مشاعل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السيدة: مشاعل is on a distinguished road



افتراضي

بأذن الله آخر السنة ( 35000 ـ 40000 ) الف نقطة والله أعلم 000 شكررررررررن لك ودمتم رابحاً



أختك: ميشوووووووووووووووووووووووووو







 
قديم 25-02-2006, 01:31 PM   #8
معلومات العضو






بنك البـــلاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنك البـــلاد is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لمروركم








 
قديم 28-02-2006, 02:14 AM   #9
معلومات العضو





ساما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ساما is on a distinguished road



افتراضي

آآآآآآآآآآآآسف يابنك البلاد المؤشر خالف توقعك لاكن

المثل يقول لكل جوااااااااااااااااااااااااد كبوه


وياريت قومي يفقهون ونصحى من موجة التي اصابتنى خلال هذا الشهر بالتحديد فاصبحنا لا نرضاء سواء بالتدبيله واصارت النسب اليوميه شي عادي المهم التدبيله والثراء السريع فما جاءت به اشهر قليله لمحافظنا طارت في خلال يومين لكن الحمد لله على الورق فقط ((((اللي ابي اوصله ))))

صدقوني ان مثل هذه الضربه تعلمك الكثير والله يخلي من بكاني ولا ضحك علي الناس ولا للبيع حتى لو يقبلون البورصه

تصبحون على خير وانشاء الله نعود الى سابق عهدنا بتفاءل واقعي .اسأل الله العالي القدير ان لا يخسر مسلم وان يلطف بعبادة وخصوصا اصحاب القلوب الضعيفه من هذا المحنه انهو سميع مجيب








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نرجو التثبيت.,., معلومات على الطريق... s5s الأسهـــم السعـــوديــــه 6 02-01-2006 03:58 PM
مؤشر ؟؟؟ خطير ؟؟؟ خطير ؟؟؟ مؤشر funtime999 الأسهـــم السعـــوديــــه 8 20-11-2005 03:04 AM
تحليل للسوق بعد تداول اليوم وتوقعات الغد الاربعاء إن شاء الله اصابة السهم نور القمر الأسهـــم السعـــوديــــه 21 24-08-2005 10:16 PM
إعادة النظر في معايير حساب مؤشر الأسهم majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 1 09-08-2005 12:12 PM
دراسة اقتصادية تحذر من هبوط أرباح شركات الإسمنت السعودية عام 2007 بعد انتهاء التوسعات مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 27-09-2004 01:17 PM








الساعة الآن 06:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.