بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



ماقيمة الحسنة؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2006, 03:30 PM   #1
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي ماقيمة الحسنة؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-02-2006, 03:30 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

كلنا يعلم ان عندما يقول شخص السلام عليكم
فله عشرة حسنات وعندما يقول السلام عليكم ورحمة الله فلة عشرون حسنة واذا قال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فله ثلاثون حسنة.....
الاخرى ..عندما يقرا حرف من القران له حسنة والحسنة بعشرة امثاله !!!

السوال يقول في تخيلك ماقيمة هذه الحسنة؟؟ والتي نحن ازهد بها !!







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ماقيمة الحسنة؟؟؟
http://www.sahmy.com/t52365.html


 


قديم 14-02-2006, 05:36 PM   #2
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



افتراضي

[CENTER]اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 14-02-2006, 05:46 PM   #3
معلومات العضو






ام ساره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام ساره is on a distinguished road



افتراضي

المثل يقول الحسنه بعشرة امثالها والحسنه تمحي الذنوب وتغرب الى الخالق عز وجل وتطيب النفس وتزكيها وافضالها كثيره......................








 
قديم 14-02-2006, 06:21 PM   #4
معلومات العضو
TARI

العضوية الذهبية

 
الصورة الرمزية TARI
 





TARI غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
TARI is on a distinguished road



Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره
المثل يقول الحسنه بعشرة امثالها والحسنه تمحي الذنوب وتغرب الى الخالق عز وجل وتطيب النفس وتزكيها وافضالها كثيره......................


الحذر الحذر


اختلط عليك الأمر بين الحديث و المثل..


‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر الحنفي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب بن موسى ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏محمد بن كعب القرظي ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏يقول ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها لا أقول الم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف







 
قديم 14-02-2006, 06:36 PM   #5
معلومات العضو





dhmi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
dhmi is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك خير








 
قديم 15-02-2006, 06:45 AM   #6
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARI
[CENTER]اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
جزاك الله خير على مرورك .. لاكن ودي تحاول تتخيل القيمة او تدور اجابة الله يسعدك







 
قديم 15-02-2006, 06:50 AM   #7
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره
المثل يقول الحسنه بعشرة امثالها والحسنه تمحي الذنوب وتغرب الى الخالق عز وجل وتطيب النفس وتزكيها وافضالها كثيره......................
جزاك الله خير اختي على اتيانك بالحديث .... سوالي ماهي القيمة ؟؟؟ يعني كم مائة ريال ؟؟ مائة الف ريال ؟؟ قيراط من الفضة .... الخ مالقيمة؟؟؟







 
قديم 15-02-2006, 06:53 AM   #8
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhmi
الله يجزاك خير

اسعدني مرورك ويسعدني اكثر لوحاولت تتخيل معي مالقيمة للحسنة الواحدة؟؟







 
قديم 15-02-2006, 04:50 PM   #9
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

ياجماعة مازلت ارغب منكم باجابات فنحن كل يوم نسعى لتجميع الحسنات فهلا عرفنا ماقيمة الحسنة او ماذا تسواي على الاقل؟؟








 
قديم 16-02-2006, 06:23 AM   #10
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

لاستطيع ان انسا تلك الصلاة في المسجد في حي البلد بمدينة جدة وقد مررته صدفه،،،،،،،، قام احد طلبة العلم وبدا يحدثنا ويسال عن ماهية قيمة الحسنة ونواه باننا لوقلنا السلام عليكم فبها عشرة حسنات ولوقلنا السلام عليكم ورحمة الله فلنا عشرون حسنة وبدا يسالنا عن قيمة الحسنة والتي نحن ازهد ما نكون بها ،،،،،،، وقد تفاجاءت عندما قال ان الحسنة بقيمة امك وابوك بل اكثر واستشهد بقول الله تعالى يوم يفر المرء من اخية وامه وابه فهم ياتونك يوم القيمة يطلبوك حسنة وانت تقول لا قدر لاستطيع ،،،،،،،،،، فهل من مسابق لجمع الحسنات








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.