بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



أتحدى من اليوم أذا ما السوق كله نسب في نسب ( محبكم canada2002)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2006, 08:04 PM   #1
معلومات العضو





canada2002 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
canada2002 is on a distinguished road



افتراضي أتحدى من اليوم أذا ما السوق كله نسب في نسب ( محبكم canada2002)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-02-2006, 08:04 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

حبيت أبين حقيقه هذه المواضيع والذي حاصل بالسوق الى هذا اليوم الان أثبتت هذه المواضيع مصداقيتهااا بكل ماتعنيه الكلمه من معنى

نحن مقبلين على طفره والذي يستغلهاااااااااااا سوف يدبل راس ماله 5 مرات فلا للبيع من الان

أتمنى انني أصبت الهدف بمواضيع قمت بجمعهاااااااااا وها انا اطرحهاااا امامكم فهل احد له رائ اخر




أولا


لقد كشف إعلان بيشة الزراعية المؤامرة التي اشترك فيها كل من الشركات التي لم تفصح عن أسباب الارتفاعات الجنونية لأسهمها، وهيئة سوق المال التي أعتقد جازما بأن لديها قرارات واضحة سوف تعلنها من شأنها أن تجبر أسعار أسهم هذه الشركات على الارتفاعات المهولة وهي راغمة، وشارك في هذه المؤامرة هوامير السوق ورؤساء مجالس إدارات الشركات الذين تسربت إليهم هذه القرارات فقاموا بإلها المستثمرين بشركات تعطي يوما أو يومين لكي يستفردوا بمناجم الألماس، وللأسف شارك في هذ المؤامرة الكثير من المحللين في كافة المنتديات وقنوات التلفزة بتغييب المستثمرين وإلهائهم بالتطبيل لشركات الإلهاء أو ما يسمونها بالقياديات وشركات العوائد وغضوا الطرف عن شركات المناجم، وأخير شاركنا نحن في هذه المؤامرة حين سلمنا عقولنا لهم وجرينا وراء كل سهم وصى عليه كل زاعق وناعق، وانخدعنا بالارتفاعات الوهمية المخدرة لبعض الشركات التي ربما تتم بالتواصي مع الهوامير.
أما القرار والله اعلم بأنه لا بقاء لأي شركة في السوق يقل رأس مالها عن مائتي مليون ريال وقد أشار بعض الأعضاء لهذه القرار من قبل ولكنه مر مرور السحاب ولم ينتبه له إلا القليل، ربما لأن هذا ما تقتضيه اتفاقية الانضمام لمنظمة التجارة العالمية.
أما كيف كشف إعلان بيشة المؤامرة فإن مائة وخمسون مليون ريال وإن كانت قليلة رقما ولكنها بالنسبة لرأس مال الشركة (خمسين مليون ريال) تعني ثلاثة أضعاف مما يعني توزيع 3 أسهم لكل سهم إن تمت الموافقة وكلي ثقة أنها ستتم والعلم عند الله.
هذا الكلام ينطبق على الشركات التالية:
المصافي ورأس مالها = 40.000.000
فيبكو ورأس مالها = 68.750.000
صادرات ورأس مالها = 72.000.000
معدنية ورأس مالها = 125.000.000
وهذه الشركات قد انطلقت أما أين تقف فأقل وقوف لها هو عدد أسهم المنح التي ستغطي زيادة رأس المال ليصبح مائتي مليون ريال على الأقل وكل يحسبها بنفسه ويحبذا لو يقوم أحد الأعضاء باحتسابها بناء على رؤوس الأموال المعروضة هنا.
أما البقية التي يحاول المتأمرون إبعاد المستثمرين عنها فهي كما يلي:
الأسماك ورأس مالها = 100.000.000
الشرقية الزراعية ورأس مالها = 75.000.000
شمس ورأس مالها = 101.500.000
ثمار ورأس مالها = 100.000.000
الباحة ورأس مالها = 150.000.000
مبرد ورأس مالها = 180.000.000
تهامة ورأس مالها = 150.000.000
الغذائية ورأس مالها = 200.000.000
وهذه الأخيرة هنا يكمن سر عدم عقد الجمعية العمومية لتخفيض رأس المال إلى الآن ويبدو لي أنه لن يخفض ولو خفض فيجب إعادة رفعه لتستوي المعادلة.
من خلال ما سبق إليكم تفسير بعض ظواهر السوق التي لا يعرف لها إجابة، وكما يقال إذا عرف السبب بطل العجب.
إتضح الآن سر ارتفاع الشركات المذكورة رغم هبوط الكثير من شركات السوق في الأيام الماضية، فهي بهذا التحليل لأن يؤثر فيها لا جني أرباح ولا تصحيح حتى لو تراجع المؤشر 5000 نقطة وليس ألف أو ألفين.
إتضح الآن أسباب الارتفاعات الجنونية لبعض أسهم الشركات مع أنها خسرانة فعلا، بل إن إعلان الخسارة لا يزيدها إلا ارتفاعا.
سكوت بعض المنتديات عن التجاوزات الجريئة لبعض الأعضاء المطبلين وذلك لأنهم مشاركون في الطبخة ويحققون الهدف بإشغال المستثمرين بشركات الإلهاء.
وأخير سوف أصفي محفظتي من كل الأسهم القيادية وأسهم العوائد والتوجه إلى الأسهم المذكورة حتى لو جاني جماز بنفسه وقال خذ في سابك أو سافكو أو صافولا او العقارية أو أو أو أو ... من الشركات التي يطبل لها أبواق المؤامرة، أما أنت أخي فلك الخيار



ثانيأ



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ثم أما بعد:
فاستكمالا للتحليلنا السابق المعنون بـ "بيشة الزراعية كشفت المؤامرة .... وإني لكم لمن الناصحين" والذي يوضح ما هي الشركات التي غفل عنها صغار المستثمرين وذهب بها كبارهم والتي اصطلحنا فيما بعد بتسميتها بـ "شركات منجم الألماس"

وبناء على الوعد بأن نوضح كيفية التعامل مع السوق على ضوء هذا التقرير بحسب خبرتنا المتواضعة في حركته نقول:
أولا: لا بد من معرفة سلوك صناع السوق في التعامل مع السوق بشكل عام ومع شركات منجم الألماس بشكل خاص ونلخص ذلك بالآتي:
أ. يعتمد صناع السوق في هذه المرحلة في التعامل مع شركات الألماس بطريقة عصا التبديل في سباق الـ 400م تتابع في ألعاب القوى، وذلك بالانتقال من شركة إلى أخرى بالتناوب، لكي لا يفوتوا على أنفسهم ملء بطونهم دون غيرهم من كافة الشركات ويكون لهم نصيب الأسد ولغيرهم الفتات حيث كانت انطلاقة ما انطلق من هذه الشركات وبداية تكوين زاوية قائمة في صعود سعر السهم كما يلي:
بيشة الزراعية انطلقت من سعر 428.5 ريال بتاريخ 21/11/2005م
المصافي من سعر 1720 ريال بتاريخ 23/11/2005م
فيبكو من سعر 509.75 ريال بتاريخ 11/12/2005م
الصادرات من سعر 710 ريال بتاريخ 25/12/2006م
المتطورة من سعر 709.75 ريال بتاريخ 16/1/2006م
(الأسعار والتواريخ تقريبية وليست مؤكدة 100%).
ونلاحظ أن فوارق التوقيت كافية للصعود بالسهم إلى المستويات العليا قبل الانتقال للسهم التالي، مع ملاحظة أن المتطورة والصادرات وفيبكو كانت لها انطلاقات مبكرة من شهر مايو ويونيو وأغسطس على التوالي، ولم يكن أحد يعرف سر هذه الارتفاعات في أوقات كان السوق يعاني فيها من موجات هبوط متأرجحة.
ب. يمنحون أنفسهم استراحة المحارب من حين لآخر قبل العودة للكر والفر على شركات منجم الألماس، ويستفيدون خلال هذه الاستراحة من شائعات السوق المتعمدة وغير المتعمدة وإعلانات بعض الشركات، والميل الطبيعي للمستثمرين نحو الشركات القيادية للصعود بها بشكل يصرف الانتباه عن شركات منجم الألماس وهذا ما لاحظناه في الفترة الماضية القريبة عند ارتفاع أسهم سابك والاتصالات والكهرباء وبعض البنوك وبعض الإسمنتات وآخرها سهم اسمنت الجنوبية اليوم وسهم مكة، وستثبت الأيام القادمة ذلك عندما يتوقف صعود هذه الشركات أو ينتقل إلى غيرها قبل بدء الغارة التالية على أسهم منجم الألماس.
ج. قد يهبطون بالسهم الألماس إلى مستويات مخيفة توهم المستثمرين بأنه قد وصل إلى الحد الأقصى للصعود وقد تم حلب السهم للآخر فيبيع من شاركهم الوجبة مبكرا من صغار المستثمرين مقتنعا بما قسم له، ويهرب من دخل في السهم متأخرا خوفا من تكبد الخسائر والتعلق في السهم، وقد شاهدنا ذلك في بيشة قبل الإعلان وفي الأسماك قبل أن تعاود الانطلاق اليوم وفي الباحة التي بدأت بالتململ والخروج من تحت الرماد لتبدأ الانطلاق وفي المصافي حين هبطت من 5500 إلى 3500 وهاهو يعود الآن ويستعد للانطلاق إلى بحور الـ 18000 ريال، كما يشاع ويقال.
د. عندما يحين دور السهم لاستلام زمام الصعود لا يمكن أن يقف في طريقه شيء طالما صناع السوق لم يقرروا ذلك، وقد رأينا ذلك في سهم الشرقية الذي ضرب بقرار الهيئة في التحقيق في تضارب تصريحات رئيس مجلس إدارة الشركة عرض الحائط وواصل الصعود وقفل على النسبة، والحق يقال كان هذا الفعل لطمة شديدة لإعلان الهيئة، وطالما المسألة "أمسكلي أقطعلك" فقل على الهيبة السلام.
ثانيا: قد أضفت تعليقا على التحليل السابق ذكرت فيه بأن اللعب بعد اليوم سيصبح على المكشوف ودلائل ذلك ما يلي:
أ**. ارتفاع عشر شركات اليوم من أصل أربعة عشر شركة من شركات منجم الألماس، وذلك بنسب متفاوتة ولكنها جيدة مقارنة بموجة جني الأرباح خلال الأيام الماضية، وبعضها سيواصل الارتفاع في الأيام القادمة أيضا بنسب متفاوتة، وقد تستلم العصا شركات أخرى لم ترتفع اليوم مثل فيبكو والصادرات والغذائية والباحة.
ب**. تحول العديد من المحللين والكتاب من ال***** على شركات الإلهاء، إلى ال***** على شركات منجم الألماس**.
ثالثا: لكي لا تفوتك الفرصة وتدرك نصيبك من الكعكة العب مع صناع السوق بطريقتهم نفسها ومع أن هذه الطريقة المفتوحة فيها شيء من الخطورة إلا أن الخصم أجبرك على اللعب بها فليس في يدك حيلة وأنت لا تمتلك منتصف الملعب، وأبشرك إن نجحت فلن أقول لك ستضاعف رأس مالك مرتين خلال شهرين بل عشر مرات أو أكثر، ولك أن تحسبها فيما لو أنك لعبت اللعبة معهم مبكرا وتنقلك من بيشة إلى المصافي ثم فيبكو وهكذا دواليك مع ضمان عدم فوات فرصة أي ارتفاعات في سهم آخر، وتبقى المهمة الأصعب والتي نرجو من محللي المنتديات البارعين مساعدتنا فيها بتحديد اتجاه السيولة وأوقات الدخول والخروج من أسهم الألماس بذمة وأمانة وبدون خدمات مدفوعة للهوامير وصناع السوق.

ملاحظات عامة:
1ـ استفادت بعض الشركات من هذه اللعبة قبل كشفها مع أنها لا تمت لشركات منجم الألماس لا من قريب ولا من بعيد، ومنها الجوف وحائل وتبوك.
2ـ زيادة رأس مال شركة الأسماك قبل أن تصل إلى الأسعار الخيالية لم يمنعها من مواصلة الصعود، للأهداف المحددة لأسهم منجم الألماس، وهذا تعليقي على أحد الإخوان الذي ذكرني بأن الأسماك قد رفعت رأس مالها وانتهت، ولكن صناع السوق لا يمكن أن يدعوها بدون حلب ويصدق فيها المثل "عنز ولو طار".
3 ـ أهداف شركات منجم الألماس هي التي تعود بها إلى سعر في حدود 450 إلى 500 ريال بعد المنح وزيادة رأس المال، ويتوقع أن تواصل الصعود مرة أخرى لتستقر في حدود 650 إلى 700 والبعض إلى 1000 أو حولها طبعا بدون تحديد موعد لأنه قد يكون خلال أسابيع أو أشهر وربما بنهاية العام.
4 ـ السوق ليس متضخما من حيث المؤشر ولكنه متضخم من حيث أسعار بعض الشركات، والهيئة لا يمكن بحال من الأحوال أن تسكت على هذا التوجه ولكن إذا علمنا أن الأسهم المتضخمة بعد زيادة رأس المال ستعود إلى قواعدها سالمة وسيبقى المؤشر على ما هو عليه ويا دار ما دخلك شر سندرك سر صمت الهيئة الموقرة التي لم تتفضل علينا بتفسير لكي يستفيد الجميع وتتوزع الكعكة توزيعا عادلا.
5 ـ شركات مناجم الألماس بها النقي والمختلط والمحرم، وما كتب هنا وفي التحليل السابق هو تحليل بحت ليس فيه دعوة للشراء في الشركات المحرمة أو المختلطة, واعتقد أن الكل قد حدد موقفه من هذه النقطة، ولكن وصيتي للجميع الفرار من الشركات المحرمة كالفرار من الأسد ومن ترك شيئا لله أبدله الله خيرا منه.
وقبل أخيرا... أرجو ممن لديه معرفة بأي من مشرفي المنتدى الموقرين أن يتفضل علينا بال***** لتثبيت الموضوع حتى يتاح لأكبر شريحة من الأعضاء أن تتطلع عليه.
وأخير للجميع خالص التحية والتقدير،،،،،

ثالثا


سوف اقوم بشرح الموضوع خطوه خطوه لكي تستوعبونه:-
================================================
السر الاول
دخول الاجــــانب
سمعنا قبل كم شهر عن دخول الاجانب ولكننا لم نرى شيء؟؟؟لماذا؟؟
الجواب
عندما اعلن عن دخول الاجانب كانت اغلب اسعار الاسهم تحت 500ريال
والزراعيات تحت 200 ريال
يعني لما يدخل الاجنبي ويحصل هالاسعار في سوق مثل سوق المملكه راح يطمع فيها
فقامت الهيئه بدراسة الامر دراسه دقيقه واتضح ان دخول الاجانب في هذا الوقت يعرض السوق للخطر
ومن خلال دراسة معظم الاسواق
مثال : سوق اليــابان
السوق كان في قاع القاع عند دخول الاجانب
فقامو برفع الاسعار الى اعلى المستويات وتضخمت الاسعار
ثم بعد ذلك خرجوا من السوق وجعلوه ينهار وكان اكبر انهيار تشهده اسواق الاسهم

فقامت الهيئه بتأجيل دخول الاجانب لتجنب خطأ ادخالهم والاسعار متدنيه
فققرت رفع اسعار الاسهم
وكما نرى الان الاسهم ترتفع ارتفاعات جنونيه
ولم نعد نرى ايقافات للهوامير او المضاربين

واتوقع ان يتم رفع جميع الاسهم الى 1000
وسنرى المكيرش والكهرب فوق 500
وسابك اكثر من 2000
قبل دخول الاجانب

وسيدخلون ويجدون سابك بـ 2000ريال بعد ان كانول يريدونها بـ 500
والزراعيات بـ 1000ريال بعد ان توقعوها بـ 200 ريال
وقس ذلك على باقي الاسهم
ولكن المشكله ان السوق لايستوعب هذه السيوله

((وهنا مربط الفرس))

------------------------------------------------

السر الثاني
التــــــجزئه
وصلني من احد الثقات ان الهيئه وقعت عقود توسعت الرسيرفرات

فما الغرض من ذلك؟؟؟

الغرض الاساسي هو التجزئه
والتجزئه اما على 10 ريال ويعطونك على السهم 5 اسهم
او على 1ريال ويعطونك على السهم 50سهم

فمثلاً :-
اللي يملك 100سهم بسابك بسعر 2000ريال قبل التجزئه
راح يكون لديه 5000سهم بعد التجزئه بسعر 40ريال

يعني السهم بعد التجزئه لو ارتفع 1 ريال
كأنه ارتفع 50 ريال قبل التجزئه
((من المستحيل ان ترتفع سابك 50ريال كل يوم))
ملاحظه اغلب الاسهم راح ترتفع اكثر من ريال يومياً

مثال اخر:-


محمد اشترى 100سهم بسابك قبل التجزئه بـ 2000ريال ? للسهم الواحد
يعني مجموع التكلفه ب200,000ريال لكل الاسهم
ستصبح بعد التجزئه 5000سهم بسعر 40 ريال
يعني التكلفه 200,000
تلاحظون نفس التكلفه
ولكن هل تعلمون ما الاختلاف
ارتفاع سابك 1ريال بعد التجزئه تساوي ارتفاعها قبل التجزئه 50ريال
((شايفين كيف الفرق))
وقس عليها باقي الاسهم

------------------------------------------------

السر الثالث
هل سيتم الان التجزئه ودخول الاجانب؟؟؟

الجواب
لا لن نجزأ الان ولن ندخل الاجانب الان
تدرون ليش؟؟؟؟
لان سعر المواشي بعد التجزئه راح يكون 11 ريال
والكهربا 12 ريال
واغلب الصناعيات 15 ريال
وسابك 20 ريال



فهل هذه الاسعار معقوله؟؟

الان سنواجه طفرتان:-
1-قبل التجزئه
2-بعد التجزئه ((وهي الاقوى في تاريخ الاسهم))

------------------------------------------------

اولاً:-قبل التجزئه
سيتم رفع كل الاسهم الى 1000ريال
والكهربا والمواشي فوق 500ريال

لاتستغربون
كل الاسهم فوق 1000ريال وسابك فوق 2000ريال
لن يكون هناك توقيف مضاربين او مسائلات
لان الهيئه تريد رفع الاسعار الى اعلى المستويات
لكي تكون بعد التجزئه مقبوله
فمثلاً:-
السهم اللي قبل التجزئه بـ 1000ريال
راح يكون بعد التجزئه بـ 20ريال
وهذا سعر مقبول

وهذه تعتبر طفره
قفزت الاسعار الى فوق 1000ريال

------------------------------------------------

ثانياً:-بعد التجزئه ((وهي الاهم))

بعد ان ترتفع الاسعار ويكون سعر السهم 1000ريال قبل التجزئه
راح يكون سعرها 20ريال بعد التجزئه
فبعد التجزئه السوق راح يستوعب سيوله اكبر


وسيتم السماح للاجانب بالدخول!!!!

فعند دخول الاجانب سيجدون الاسعار بـ 20-30-40
خخخخخخخخخخ
فاكين محل ابو ريالين

فالاجانب وكل فئات الشعب راح يدخلون السوق
الواحد بدل مايشتري فطور بـ 20 ريال
يدخل بسهم احسن
ههههههههههههههه
يعني راح يضخون سيوله جااامده بالسوق
وجميع الفائات راح تدخل السوق
الغني – الفقير

فالاجانب والناس لما يشوفون سعر سابك بـ 40 ريال
ماراح يصدقون
يعني افضل شركه بالعالم وارباحها خياليه
سعرها 40ريال
راح يشيلون بالكريك
لالالالا
راح يشيلون بالشيول
اهم شيء راح يسحبون قد مايقدرون
واتوقع توصل سابك الى 200ريال كأقل تقدير
خلال سنه وحده بعد التجزئه

يعني ارتفعت 200 ريال
طيب تدرون هذا محمد ابو 100سهم قبل التجزئه
صار عنده 5000سهم بعد التجزئه بسعر 40ريال
وسابك وصلت الى 200 ريال
طيب تعالو نحسب كم اقل ربح راح يحققه خلال سنه
200-40=160 ريال

طيب
800الف ريال ارباح بس تسمعون انتم ارباح بس
يعني حقق محمد العتيبي 400% خلال سنه وهو مرتاح بدون مضاربه ولا وجع راس
يعني ابو 200الف خلال سنه صار عنده مليون ريال


طيب اقول لكم على الحاجه اللي تخلي الواحد مجنون
تدون الـ 200 ريال اللي وصلتها سابك خلال سنه وحده كم تساوي قبل التجزئه
خلونا نحسبها

10 الاف ريال
يعني سابك خلال سنه ترتفع الى 10000 ريال
من المستحيل ان ترتفع سابك الى عشره الاف قبل التجزئه
ولكن من الممكن وصولها الى هذه الاسعار بعد التجزئه
وقس عليها باقي الاسهم


يااخوان زي ماشفنا
اللي عنده 200الف صار عنده مليون

وهذه هي الطفره بعينها

ومن المحتمل ان تقفز سابك وغيرها الى اعلى من الاسعار المذكوره في الموضوع
يعني اللي خلا سابك ترتفع من 500 الى 2000قبل التجزئه
يخليها ترتفع من 40الى 200بعد التجزئه
وبكل بساااطه

يعني خططوا للتجزئه من الان قبل ان يفوت الاوان


وجزى الله كل من عمل على هذا التوضيح....

للامانه.كل المواضيع الثلاثه منقوله اتمنى من الله لاصحابها التوفيق والرزق الحلال ..



محبكم

canada2002






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أتحدى من اليوم أذا ما السوق كله نسب في نسب ( محبكم canada2002)
http://www.sahmy.com/t52180.html


 


قديم 13-02-2006, 08:12 PM   #2
معلومات العضو





وسام100 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وسام100 is on a distinguished road



افتراضي

طرح ولا اجمل بارك الله فيك على النقل








 
قديم 13-02-2006, 08:19 PM   #3
معلومات العضو





شمر99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمر99 is on a distinguished road



افتراضي

كلام معقول جدا" . الله لايهينك على القلم المميز لو كان منقول لكن جهد جبار لك وللكاتب وهذا عين الصواب .


بارك الله فيك . وكثر من امثالك .......








 
قديم 13-02-2006, 08:32 PM   #4
معلومات العضو





الهارف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهارف is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير على هالموضوع الخطيررررررررررر
يعطيك العافيه








 
قديم 13-02-2006, 08:50 PM   #5
معلومات العضو





ريم العيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريم العيون is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير
كلام منطقي
وهذا كله اللي بيصير انشاء الله
هذي الطفره بعينها.................
اللي قال الكلام ذا اهو فاهم وخبره في السوق ومن صناع السوق








 
قديم 13-02-2006, 08:54 PM   #6
معلومات العضو





ناظر1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ناظر1 is on a distinguished road



افتراضي

انت عالم اقتصاد الله يحفظك وموضوع يجب ان يثبت للفائده
وجزاك الله كل خير








 
قديم 13-02-2006, 08:55 PM   #7
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 13-02-2006, 09:12 PM   #8
معلومات العضو





google2006_3 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
google2006_3 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك..........








 
قديم 13-02-2006, 09:21 PM   #9
معلومات العضو





جاسم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جاسم is on a distinguished road



افتراضي

مجهود جبار تشكر عليه اخي العزيز

والله يرضى عليك








 
قديم 13-02-2006, 10:22 PM   #10
معلومات العضو





نـــــديـــــم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نـــــديـــــم is on a distinguished road



افتراضي

تسلم يدك اخوي على هالموضوع الرائع








 
قديم 13-02-2006, 10:26 PM   #11
معلومات العضو





مضارب ولكن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مضارب ولكن is on a distinguished road



افتراضي

روووووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم اناملك الله يسعددددددددددددددك








 
قديم 13-02-2006, 10:35 PM   #12
معلومات العضو





مسامر الذكرى غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسامر الذكرى is on a distinguished road



افتراضي

صراحة موضوع جميل يبيله الواحد يكون على اهبة الاستعداد








 
قديم 13-02-2006, 10:47 PM   #13
معلومات العضو





أبوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوعبدالرحمن is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك بالخير على هذا الموضوع......








 
قديم 13-02-2006, 11:25 PM   #14
معلومات العضو





radi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
radi is on a distinguished road



افتراضي

كلام منطقي وفيه عمق بس فعلا عالم الاسهم اصبح عالم مجنون ونسأل الله نور البصيرة والرزق الحلال واما التحليل الفني فمهم ولكن ليس هو الأهم كما ذكر كاتبنا في الموضوع حيث الهوامير يلعبون بالنار الله يكفينا الشرور








 
قديم 13-02-2006, 11:57 PM   #15
معلومات العضو





jehhad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
jehhad is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله أخوى الف خيراً








 
قديم 14-02-2006, 12:02 AM   #16
معلومات العضو





jehhad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
jehhad is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله أخوى الف خيراً








 
قديم 14-02-2006, 12:38 AM   #17
معلومات العضو





aaamr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aaamr is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك

ولكن لي ملاحظة

الموضوع انكشف

يوم لامست المصافي 5000

وبيشة كسرت الالف

وفبكو لامست اول نسبة








 
قديم 14-02-2006, 02:51 AM   #18
معلومات العضو





s3o0od غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
s3o0od is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية و قواك الله ، ماقصرت اخوى والله يجزاك خير الجزاء.

المطلوب من اخوانى المشرفين و المحللين و الخبراء التعقيب على الموضوع حتى تعم الفائدة .








 
قديم 14-02-2006, 08:35 AM   #19
معلومات العضو





canada2002 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
canada2002 is on a distinguished road



افتراضي

الحمدلله وصلت الفكره للجميع


والقادم اجمل ولمحبتي لكم اقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا للبـــــــــــــــــــــــــــــــيع

اتمنى للجميع التوفيق ومشكورين على الردود وتمنيت اني أرد على كل واحد فيكم بس للاسف

عاصفه ثلجيه مرت بنا بكندا وبالذات في المناطق التي نعيش فيهاااااونقطع كل الانتر نت لدينا هذا اليوم

على فكره البترول فوق باذن الله هذا الاسبوع وهذا المتوقع بسبب العواصف الثلجيه الحاليه على أمريكا وشمال امريكا وصل الثلج في نييورك تقريبا من 50 الى 70 سنتي متر وهذه تعتبر نسبه جدا عاليه
والبترول فوق باذن الله

أتمنى للجميع التوفيق

محبكم
canada2002








 
قديم 14-02-2006, 08:46 AM   #20
معلومات العضو





بندر متعب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بندر متعب is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير وبارك الله فيك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير مفصل ومهم $$التجزئة وكيف ممكن ان نصبح اغنياء$$ رأيك يهمنا جميعاً السهم المرشح الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 11 26-05-2006 07:06 PM
نرجو التثبيت.,., معلومات على الطريق... s5s الأسهـــم السعـــوديــــه 6 02-01-2006 03:58 PM
أخـــــــبــــــــــــــــارنا الاقـــتــــــــــصــــــــــاديــة ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 2 29-12-2005 07:17 PM
ياخبراء المنتدى ويش سالفت اتحاد الأتصالات Sami444 الأسهـــم السعـــوديــــه 8 26-10-2005 07:21 PM
أخبار متنوعة ليوم الأثنين8/8/1426هـ الموافق12/9/2005م الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 23 12-09-2005 09:14 AM








الساعة الآن 03:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.