بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



اســـهم تعطي اشارات تعليق على جذوع النخل

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2006, 09:53 AM   #1
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي اســـهم تعطي اشارات تعليق على جذوع النخل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-02-2006, 09:53 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

هذي اسهم يحاول مضاربيها رفعها لغاية في نفس يعقوب كما يقول المثل

الغاز

البحري

الشرقية

بيشة

المرحومة الغذائية


حائل


ان شاء الله ما يتعلق احد على سطوح هذة الشركات على كل حال اذا تعلق احد اكيد يشوف الي
تعلقوا قبله يشكون الندم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اســـهم تعطي اشارات تعليق على جذوع النخل
http://www.sahmy.com/t51728.html


 


قديم 12-02-2006, 10:06 AM   #2
معلومات العضو





أبوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوعبدالرحمن is on a distinguished road



افتراضي

الله لا يعلق أحد إن شاء....








 
قديم 12-02-2006, 10:12 AM   #3
معلومات العضو






الباشق2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الباشق2 is on a distinguished road



افتراضي

امين الله يسترررررررررررررررررر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعود آل ثاني بين الاعتقال وانقلاب القصر لجين   التجارب و الخبرات 3 03-11-2005 07:09 AM
صباح الخير اخبار الاربعاء 25/5 abdulrhman الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 14 25-05-2005 09:49 AM
اتهام شركات التأمين باختلاق أزمة وادعاء الازدواجية بين «ساما» و«الصحة» مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 22-05-2005 01:24 PM
بيان العلماء والدعاة حول برنامج ستار أكاديمي2 king77 المنتـدى الــعـــــــام 0 10-05-2005 08:05 PM
انعدام مشاريع الصرف الصحي في المساهمات مسمار منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 12-09-2004 01:40 PM








الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.