بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



أخضر×أحمر أخضر× أحمر أخضر ×أحمر لماذا لا يركد المؤشر ويريح اعصاب المساهمين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2006, 05:59 PM   #1
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي أخضر×أحمر أخضر× أحمر أخضر ×أحمر لماذا لا يركد المؤشر ويريح اعصاب المساهمين

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 06-02-2006, 05:59 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لماذا لا يركد المؤشر على ارتفاع أو نزول لملاحظة ذلك
ارجو تحليل الخبراء







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
أخضر×أحمر أخضر× أحمر أخضر ×أحمر لماذا لا يركد المؤشر ويريح اعصاب المساهمين
http://www.sahmy.com/t50181.html


 


قديم 06-02-2006, 06:04 PM   #2
معلومات العضو





متجوّل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متجوّل is on a distinguished road



افتراضي

:)

حبيب قلبي الوايلي ..

هذا تذبذب ما قبل الانطلاق <<<<< والله من الدجه ...

يعطيك العافيه .. وانا معك انتظر راي الخبراء لافادتنا ..

تقديري ..








 
قديم 06-02-2006, 06:05 PM   #3
معلومات العضو





السيوفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السيوفي is on a distinguished road



افتراضي

طبعا


لست محلل

بس لوتلاحظ أخي الوايلي الهوامير جالسين يكونوا قواعد سعريه للأسهم للأنطلاق بها من جديد


ولاحظ العروض والطلبات


تحياتي لك يا غالي








 
قديم 06-02-2006, 06:09 PM   #4
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيوفي
طبعا


لست محلل

بس لوتلاحظ أخي الوايلي الهوامير جالسين يكونوا قواعد سعريه للأسهم للأنطلاق بها من جديد


ولاحظ العروض والطلبات


تحياتي لك يا غالي
اشكر اخوي المتجول واخي الغالي السويفي ... اخي الغالي السيوفي خلك حذر وانا أخوك فالحذر واجب محبك الوايلي







 
قديم 06-02-2006, 06:44 PM   #5
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي

راااااقب سهمك وما عليك من المووووشر
انا افرح اذا المؤشر احمرررررررررررررر
لان اسهمي ما ترتفع الا اذا المؤشررر احمرررررر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه








 
قديم 06-02-2006, 06:59 PM   #6
معلومات العضو





بوجاسم الأحسائي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بوجاسم الأحسائي is on a distinguished road



افتراضي

عزيز الوايلي السوق كل يوم يرد على المتخوفين والمشككين
والسوق كنه يقول اختر سهمك بعناية وكبر الوسادة
وشيل الخوف من بالك
ويقول بعد وراي بو متعب وهيئة ولن يحدث بي مكروه








 
قديم 06-02-2006, 07:10 PM   #7
معلومات العضو
khaliddd

هيئة التميز والإبداع

 
الصورة الرمزية khaliddd
 






khaliddd غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
khaliddd is on a distinguished road



افتراضي

ابو فيصل انا لست محلل
لكن متابع لصيق للسوق
ووجهة نظري تتلخص ان السوق مازال في اول الطفرة التي تعيشها المملكة
والسوق امامه محفزات قوووية تدعوا الى هذه الارتفاعات
اسعار البترول والارتفاعات التي بداء فيها عام 2006م
دخووول المستثمر الخليجي كخطوة اولى الى سوق الاسهم السعودي
دخول المستثمر الاجنبي كاخطوة ثانية
تجزئة الاسهم
ايجاد سوووق ثانوي للشركات الجديدة
السيولة وما ادراك ما السيوله الموجودة في السوق السعودي
قدرت في 2005م بـ 2 تريليون و400 مليار ريال سعودي
لاحظ اخي ابو فيصل المحافظ الجديدة التي دخلت السوق من بنك البلاد
الآن انت تبيع اي سهم في السوق يُشتري فوراً هذا يدل على ان السوق بخير
ما يُشاع عن التصحيح وخلافه
هذا غير صحيح في هذه الفترة
اذا كان هناك تصحيح اتوقع مع اعلانات ارباح الربع الاول
هذا مجرد رأي الخاص فيني
تحياتي ابو فيصل على حرصك على التوضيح للاخوان اعضاء المنتدى







 
قديم 06-02-2006, 07:32 PM   #8
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

ابو فيصل انا لست محلل
لكن متابع لصيق للسوق
ووجهة نظري تتلخص ان السوق مازال في اول الطفرة التي تعيشها المملكة
والسوق امامه محفزات قوووية تدعوا الى هذه الارتفاعات
اسعار البترول والارتفاعات التي بداء فيها عام 2006م
دخووول المستثمر الخليجي كخطوة اولى الى سوق الاسهم السعودي
دخول المستثمر الاجنبي كاخطوة ثانية
تجزئة الاسهم
ايجاد سوووق ثانوي للشركات الجديدة
السيولة وما ادراك ما السيوله الموجودة في السوق السعودي
قدرت في 2005م بـ 2 تريليون و400 مليار ريال سعودي
لاحظ اخي ابو فيصل المحافظ الجديدة التي دخلت السوق من بنك البلاد
الآن انت تبيع اي سهم في السوق يُشتري فوراً هذا يدل على ان السوق بخير
ما يُشاع عن التصحيح وخلافه
هذا غير صحيح في هذه الفترة
اذا كان هناك تصحيح اتوقع مع اعلانات ارباح الربع الاول
هذا مجرد رأي الخاص فيني
تحياتي ابو فيصل على حرصك على التوضيح للاخوان اعضاء المنتدى
كملت و وفيت والله اخوى خالد اضف ان ابو متعب الله يطول فى عمره حاط عينه وقلبه على المستثمر الصغينون








 
قديم 06-02-2006, 07:38 PM   #9
معلومات العضو






الوعد باكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوعد باكر is on a distinguished road



افتراضي

اخوي الوايلي

لست اعلم منك

بس الى الان لدينااااااااااااااااا محفز كبير جداً جداً جداً

وهوووووووووووووو منظمة التجاره العالميه

هل اغفلناها

ولم تحضى الاسهم منه بشي

والله اعلم
تحياتي








 
قديم 06-02-2006, 07:49 PM   #10
معلومات العضو






الماكس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الماكس is on a distinguished road



افتراضي

يقول المثل هذا المثل للمؤشر

الي على راسه بطحه يتحسسها








 
قديم 27-03-2006, 10:52 AM   #11
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوايلي
اشكر اخوي المتجول واخي الغالي السويفي ... اخي الغالي السيوفي خلك حذر وانا أخوك فالحذر واجب محبك الوايلي
الان اقول الوضع تمام والقادم احلا انتهت مرحلت الخطر بحول الله وقوته... محبكم الوايلي







 
قديم 27-03-2006, 11:02 AM   #12
معلومات العضو





المدارج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المدارج is on a distinguished road



افتراضي

ياكلك حبه حبه ياكلك اكل البرشومي








 
قديم 27-03-2006, 11:08 AM   #13
معلومات العضو





توقعاتي صائبة بإذن الله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
توقعاتي صائبة بإذن الله is on a distinguished road



افتراضي

كم المؤشر الحين يالوايلي
مباشر ما تشتغل معي طال عمرك








 
قديم 27-03-2006, 11:10 AM   #14
معلومات العضو





شمر99 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمر99 is on a distinguished road



افتراضي

من الممكن هناك اخبار ايجابيه لمجلس الوزراء اليوم فما هي العلم عند الله وحده .








 
قديم 27-03-2006, 11:14 AM   #15
معلومات العضو





saad30 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saad30 is on a distinguished road



افتراضي

شكل المؤشريبي ينطلق بس متردد








 
قديم 27-03-2006, 12:44 PM   #16
معلومات العضو






الباشق2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الباشق2 is on a distinguished road



افتراضي

الف الف الف الف

شكراااااااااااااا لك اخي الكريم








 
قديم 27-03-2006, 01:49 PM   #17
معلومات العضو





alrumih غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alrumih is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 27-03-2006, 02:26 PM   #18
معلومات العضو





رضاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رضاب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوايلي
لماذا لا يركد المؤشر على ارتفاع أو نزول لملاحظة ذلك
ارجو تحليل الخبراء
تسخين ماقبل الانطلاق







 
قديم 27-03-2006, 02:28 PM   #19
معلومات العضو





باحث للحقيقة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
باحث للحقيقة is on a distinguished road



افتراضي

السوق انشاء الله بدا يتعافى ولكن مع جهدنا جميعا مع الحفاظ على الاسهم الموجودة معنا وعدم البيع والشراء فقط بربع السيولة حتى يزول كل الخطر إنشاء الله








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك البلاد مستقبل واعد ومحفزاته فروعه<<<<<& وصائف الطائف الأسهـــم السعـــوديــــه 17 27-02-2006 06:13 PM
بمشئة الله تعالى سوقنا بألف خير وسوف تشاهدونه غدآوبعداقل من عشرون دقيقه وكذب المطبلون وصائف الطائف الأسهـــم السعـــوديــــه 3 06-10-2005 01:18 PM








الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.