بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



سهم جوهرة الشرق يقفز 25 بالمائة في البورصة العقارية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2005, 01:27 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي سهم جوهرة الشرق يقفز 25 بالمائة في البورصة العقارية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-02-2005, 01:27 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سهم جوهرة الشرق يقفز 25 بالمائة في البورصة العقارية

اليوم ـ الرياض
حقق مؤشر برنامج تداول الاسهم لمشاريع مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري تصاعدا في نسبة الارباح المحققة في تداول اسهم مشروع جوهرة الشرق, مع بداية المرحلة الخامسة لتداول اسهم المشروع حيث قفزت نسبة الارباح الى 25 بالمائة.
ويعتبر البرنامج الذي ابتكرته المجموعة - ويعد الاول من نوعه في مجال الاستثمار العقاري على مستوى منطقة الخليج - احد اهم مجالات الاستثمار العقاري.
وقال احمد الرحماني المدير المالي لمجموعة الدريبي: ان هذا البرنامج مكن المجموعة من التحكم في الاسهم, بجانب مساهمته في تحقيق ربحية متوازنة للسهم خلال المراحل الاربع من تطبيقه في مشروع جوهرة الشرق.
واشار الرحماني الى ان البرنامج ساهم في حماية السهم من المضاربين بالاسهم, والحد من حالات التلاعب بأسهم المشاريع في السوق العقارية, من خلال ربط عملية التداول بالمجموعة لتنفيذ عمليات طلبات البيع والشراء, مشيرا الى ان هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق الموازنة بين مصلحة البائع والمشتري والمساهمين في المشروع.
كما اكد ان عملية ربط تداول الاسهم بالمجموعة ساهمت في تحقيق الاسهم نسبا ربحية مرتفعة دون خسائر, وبما يتواكب مع حجم استثمارات المجموعة سواء في مشروعها الحالي او مشاريعها المستقبلية.
وبين الرحماني انه يتم حساب نسبة الارتفاع المتحققة للسهم في ضوء ما تم تنفيذه من اعمال المشروع, بجانب نسبة الربح التي تم تحقيقها في مرحلة التداول السابقة, مضيفا: ان تزايد طلبات الشراء وقلة عروض البيع تشكل احد العوامل المؤثرة في ارتفاع نسبة الارباح.
ويعالج البرنامج الثغرات التي تعانيها عملية تداول الاسهم في السوق السعودية بشكل عام, وسوق العقار بشكل خاص.
ومر برنامج تداول اسهم مشروع جوهرة الشرق باربع مراحل تداول, حقق ارتفاعا بنسبة 5 بالمائة في كل مرحلة, لتصل قيمة سهم المشروع السوقية الى 12500 ريال مع بدء مرحلة التداول الخامسة وبنسبة ربح 25 بالمائة. وكانت المجموعة قد اغلقت الاكتتاب في مشروع جوهرة الشرق في منتصف شهر ربيع الاول من العام المنصرم, وحددت المبلغ المطروح لاكتتاب المساهمين 354240000 ريال, فيما احتفظت المجموعة بمبلغ 88650000 ريال, وهو يمثل ما نسبته 20 بالمائة من اجمالي اسهم المشروع.
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=11565&P=14







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سهم جوهرة الشرق يقفز 25 بالمائة في البورصة العقارية
http://www.sahmy.com/t4678.html


 


قديم 12-02-2005, 01:44 PM   #2
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

برنامج تداول يقفز بسهم«جوهرة الشرق»25%
«الاقتصادية» من الرياض
12/02/2005

حقق مؤشر برنامج تداول الأسهم لمشاريع مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري تصاعداً في نسبة الأرباح المحققة في تداول أسهم مشروع جوهرة الشرق، مع بداية المرحلة الخامسة لتداول أسهم المشروع حيث قفزت نسبة الأرباح إلى 25 في المائة.
ويعتبر البرنامج الذي ابتكرته المجموعة ويعد الأول من نوعه في مجال الاستثمار العقاري على مستوى منطقة الخليج أحد أهم مجالات الاستثمار العقاري.
وقال أحمد الرحماني المدير المالي لمجموعة الدريبي إن هذا البرنامج مكن المجموعة من التحكم في الأسهم، بجانب مساهمته في تحقيق ربحية متوازنة للسهم خلال المراحل الأربع من تطبيقه في مشروع جوهرة الشرق.
وأشار الرحماني إلى أن البرنامج ساهم في حماية السهم من المضاربين بالأسهم، والحد من حالات التلاعب بأسهم المشاريع في السوق العقارية، من خلال ربط عملية التداول بالمجموعة لتنفيذ عمليات طلبات البيع والشراء، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق الموازنة بين مصلحة البائع والمشتري والمساهمين في المشروع.
كما أكد أن عملية ربط تداول الأسهم بالمجموعة ساهمت في تحقيق الأسهم نسبا ربحية مرتفعة دون خسائر، وبما يتواكب مع حجم استثمارات المجموعة سواء في مشروعها الحالي أو مشاريعها المستقبلية.
يشار إلى أن برنامج تداول أسهم مشروع جوهرة الشرق يمر بأربع مراحل، حقق ارتفاعاً بنسبة 5 في المائة في كل مرحلة، لتصل قيمة سهم المشروع السوقية إلى 125 ألف ريال مع بدء مرحلة التداول الخامسة وبنسبة ربح 25 في المائة.
وكانت المجموعة قد أغلقت الاكتتاب في مشروع جوهرة الشرق في منتصف شهر ربيع الأول من العام الماضي، وحددت المبلغ المطروح لاكتتاب المساهمين بـ 35424 مليون ريال، فيما احتفظت المجموعة بمبلغ 8865 مليون ريال، وهو يمثل ما نسبته 20 في المائة من إجمالي أسهم المشروع.
من جهة أخرى تجري المجموعة الترتيبات النهائية لأعمال التطوير لمشروع جوهرة الشرق في العزيزية في محافظة الخبر، مع استكمال المجموعة أعمال البنية التحتية البالغة نسبتها 65 في المائة من أعمال المشروع الكلية، والتي تم إنجازها خلال تسعة أشهر من إغلاق الاكتتاب.
وتتواكب هذه الأعمال مع استمرار العمل في إنشاء الحدائق الفرعية والحديقة الوسطية التي تعد أكبر حديقة ينشئها القطاع الخاص في منطقة الخليج بطول 25 كم وبمساحة إجمالية تبلغ 275 ألف متر مربع، وتتولى تنفيذها مؤسسة رياض الدخيل ''عشب لاند''

http://www.aleqtisadiah.com/NewsList...=2671&MenuID=1








 
قديم 12-02-2005, 02:09 PM   #3
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

برنامج تداول أسهم «الدريبي» يحد من التضارب في أسهم «جوهرة الشرق» ويقفز بأرباحه
الأول من نوعه في المجال العقاري على مستوى منطقة الخليج
الرياض: إسماعيل محمد علي
حقق مؤشر برنامج تداول الأسهم لمشاريع مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري تصاعداً في نسبة الأرباح المحققة في تداول أسهم مشروع جوهرة الشرق الواقع بمحافظة الخبر، مع بداية المرحلة الخامسة لتداول أسهم المشروع، حيث قفزت نسبة الأرباح إلى 25 في المائة. ويعد البرنامج الذي ابتكرته المجموعة الأول من نوعه في مجال الاستثمار العقاري على مستوى منطقة الخليج أحد أهم مجالات الاستثمار العقاري.
وقال أحمد الرحماني المدير المالي لمجموعة الدريبي إن هذا البرنامج مكن المجموعة من التحكم في الأسهم، بجانب مساهمته في تحقيق ربحية متوازنة للسهم خلال المراحل الأربع من تطبيقه في مشروع جوهرة الشرق. وأشار الرحماني إلى أن البرنامج ساهم في حماية السهم من المضاربين بالأسهم، والحد من حالات التلاعب بأسهم المشاريع في السوق العقارية، من خلال ربط عملية التداول بالمجموعة لتنفيذ عمليات طلبات البيع والشراء، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق الموازنة بين مصلحة البائع والمشتري والمساهمين في المشروع.
كما أكد على أن عملية ربط تداول الأسهم بالمجموعة ساهمت في تحقيق الأسهم لنسب ربحية مرتفعة من دون خسائر، وبما يتواكب مع حجم استثمارات المجموعة سواء في مشروعها الحالي أو مشاريعها المستقبلية. وبين الرحماني أنه يتم حساب نسبة الارتفاع المتحققة للسهم في ضوء ما تم تنفيذه من أعمال المشروع، بجانب نسبة الربح التي تم تحقيقها في مرحلة التداول السابقة، مضيفاً أن تزايد طلبات الشراء وقلة عروض البيع تشكل أحد العوامل المؤثرة في ارتفاع نسبة الأرباح.
ويعالج البرنامج الثغرات التي تعانيها عملية تداول الأسهم في السوق السعودية بشكل عام، وسوق العقار بشكل خاص. ومر برنامج تداول أسهم مشروع جوهرة الشرق بأربع مراحل تداول، حقق ارتفاعاً بنسبة 5 في المائة في كل مرحلة، لتصل قيمة سهم المشروع السوقية إلى 12500 ريال، مع بدء مرحلة التداول الخامسة، وبنسبة ربح 25 في المائة.
وكانت المجموعة قد أغلقت الاكتتاب في مشروع جوهرة الشرق في منتصف شهر ربيع الأول من العام المنصرم، وحددت المبلغ المطروح لاكتتاب المساهمين 354240000 ريال، فيما احتفظت المجموعة بمبلغ 88650000 ريال، وهو يمثل ما نسبته 20% من إجمالي أسهم المشروع
http://www.asharqalawsat.com/view/ec...12,282503.html








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 06:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.