بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



«الدريبي» تنهي بيع 2939 سهماً بقيمة تجاوزت 35 مليون ريال في مرحلة التداول الرابعة لأس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2005, 02:23 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي «الدريبي» تنهي بيع 2939 سهماً بقيمة تجاوزت 35 مليون ريال في مرحلة التداول الرابعة لأس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 05-02-2005, 02:23 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

«الدريبي» تنهي بيع 2939 سهماً بقيمة تجاوزت 35 مليون ريال في مرحلة التداول الرابعة لأسهم «جوهرة الشرق»



حقق سهم مشروع جوهرة الشرق في حي العزيزية بمحافظة الخبر والعائدة ملكيته لمجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري ارتفاعاً في نسبة الأرباح قدره 25٪ ليصل سعر السهم الواحد إلى 12,500 ريال في بدء المرحلة الخامسة للتداول محققاً بذلك زيادة قدرها 2500 ريال خلال فترة لا تتجاوز العشرة أشهر من بدء الاكتتاب.
وأرجعت المجموعة أسباب الارتفاع إلى تزايد نسبة طلبات الشراء على أسهم المشروع مقابل قلة المعروض للبيع من هذه الأسهم إضافة إلى ارتفاع أسعار العقار في المنطقة المحيطة بالمشروع وتزايد طلبات الشراء على عقار المنطقة بشكل عام.

وأوضحت المجموعة أنه في ضوء الارتفاع المتحقق في مؤشر التداول لأسهم مشروع جوهرة الشرق في مرحلته الخامسة فإنه من المتوقع أن تحقق الأسهم أرباحاً تصل إلى أكثر من 50٪ لتتجاوز نسبة الربح ما كان محدداً للسهم في بدء الاكتتاب وهي نسبة 50٪.

وأضاف بيان صادر عن المجموعة، أن المرحلة الرابعة لتداول أسهم المشروع شهدت بيع 2939 سهماً بقيمة إجمالية تجاوزت 35 مليوناً وذلك خلال فترة شهر واحد فقط مما يعطي مؤشراً على قوة المشروع وتزايد الإقبال على شراء أسهمه في الفترة الماضية.

إلى ذلك أوضح نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع المدير الإقليمي للمنطقة المهندس جارالله آل عمرة جانباً آخر من أسباب ارتفاع سعر سهم مشروع جوهرة الشرق ويتمثل في أن المشروع قطع شوطاً طويلاً في إنجاز أعمال البنية التحتية إضافة إلى أن العمل في المنشآت التطويرية كالحديقة الوسطية التي تُعد أضخم حديقة ينشؤها القطاع الخاص في المملكة والخليج وبمساحة تقدر بـ 275 ألف متر مربع وبتكلفة بلغت 16 مليون ريال، إضافة إلى أعمال سفلتة طرق المشروع التي أوشكت على الانتهاء وكذلك تمتع المشروع بعدد من المرافق الخدمية والترفيهية التي أضفت تميزاً عن باقي مشاريع المنطقة الأخرى كالمركز التجاري ومجمع المطاعم ومدن الألعاب الترفيهية والمسرح الروماني.

مشيراً إلى أن ذلك أدى إلى ارتفاع نسبة الطلب على شراء العقارات في المنطقة الشرقية وتوجه عدد من المستثمرين إلى تطوير منطقة العزيزية بمحافظة الخبر وتنفيذ عدد من المشاريع السياحية الكبرى والتي بدأت تشهدها المنطقة.
http://www.alriyadh.com/2005/02/05/article36615.html







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«الدريبي» تنهي بيع 2939 سهماً بقيمة تجاوزت 35 مليون ريال في مرحلة التداول الرابعة لأس
http://www.sahmy.com/t4419.html


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.