بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه >   المواضيع المميزه
  المواضيع المميزه   أرشيف جميع المواضيع المميزه المفيده للقراءه في عالم الأسهم من أبداعات الأعضاء



ماهو الحدث الأبرز اللذي مر عليك في سوق المال خلال عام 2005م

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2005, 11:02 AM   #1
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي ماهو الحدث الأبرز اللذي مر عليك في سوق المال خلال عام 2005م

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-12-2005, 11:02 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أخواني وأخواتي

عام 2005م أوشك المغادره

حدثت أحداث منها جميله ومنها غير ذلك

فماهو الحدث الأبرز اللذي تراه من وجهة نظرك؟

صفه لنا وأشرحه سواء لسهم معين أو السوق بأكمله

حتى يستفيد الجميع من ذلك

ولا سيما حديثي الدخول في السوق

تحياتي الخالصه للجميع






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ماهو الحدث الأبرز اللذي مر عليك في سوق المال خلال عام 2005م
http://www.sahmy.com/t42233.html


 


قديم 30-12-2005, 11:07 AM   #2
معلومات العضو





تميم أشيقر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تميم أشيقر is on a distinguished road



افتراضي

انطلاق سهم المصافي :)








 
قديم 30-12-2005, 11:14 AM   #3
معلومات العضو





محلل نفسي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محلل نفسي is on a distinguished road



Angry 2005 بااااااااااااي

الحدث الأبرز وفاة الملك فهد رحمة الله أما بالنسبة للأسهم ففي بداية دخولي للأسهم كان في شهر رمضان ودخلت ب 200000

ريال في العقارية وكان سعرها 563 وكان أخوي عنده خبرة أكثر مني في الأسهم وكان هناك صديق لأخي مشهور بالعين

وقد حذرني أخي منه وانا اقول كلام فاضي لاني كنت أظن ان العين لاتصيب الا الأشياء المحسوسة مثل السيارات والأشخاص

وكنت أضحك من كلام أخوي واجتمعنا مرة عند أخوي وتكلمنا في الأسهم وقال هذا الصديق انت عندك أسهم قلت نعم وأخوي

يحاول يغير الموضوع وانا راد بهم كلهم شخصيتي قوية وقلت له لن عندي أسهم في العقارية قال لي اكيد بتنافس ابن سعيدان

قال أخوي لي الله يعوض عليك في اسهمك وفعلاً من بكرة نزل سعرها ل 534 وانتظرت فترة طويلة ولم ترتفع الا بعد مابعتها








 
قديم 30-12-2005, 11:28 AM   #4
معلومات العضو





عليمي الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عليمي الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

راجعت الاوضاع فوجدت نفسي لاملك في القصيم الزراعيه الا 10% مما كنت املك بسعر 78 ريال اين ذهبت؟ لا ادري ولكنها الارزاق....


الحدث الاخر أول مشاركة لي في المنتدى كانت بعنوان دبوب 100 % وقد كنت أجهل ابا يزيد آن ذاك ولكن أعجبني بحماسه وحبه لغيره....... والآن آخر مشاركة تكون بالرد على دبدوب .... فكل الشكر والتقدير لمشرفنا العزيز وكل عام وانت بخير








 
قديم 30-12-2005, 11:31 AM   #5
معلومات العضو






الوزير_زوريل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوزير_زوريل is on a distinguished road



افتراضي

أما أنا أحسن شي حصل لي...


اني دخلت في عالم الأسهم وفتحت محفظة تداول بعد انهيار مايو...

ودخلت من القاع بالضبط


في منتصف شهر يونيو


ومثل ما قال المثل كل تأخيرة فيها خيرة


وأغلب مكاسبي كانت في شهر جولاي أيام الارتداد








 
قديم 30-12-2005, 11:47 AM   #6
معلومات العضو






سرمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سرمد is on a distinguished road



افتراضي

ماحدث لي اني دخلت شركة الغاز بسعر 630 وصبرت عليها شهرين وبعتها 632 وبنفس اليوم طلعت 655 والي بعده وصلت 700 ... حقيقة ان ماحدث ليس الابرز بل متعلمته من هذا الحدث وهو:
1) الارزاق بيد الله وهو المقدر والرازق ولم يكتب لي الرزق فيها
2) يجب ان لاا تكلم لي احد عن اني امتلك اسهم ولاسيما من والعياذ بالله لا يحبون الخير للناس
3) متى مامليت من السهم فان انطلقته قريبه








 
قديم 30-12-2005, 01:38 PM   #7
معلومات العضو






سعودي أنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعودي أنا is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagoya

1) الارزاق بيد الله وهو المقدر والرازق ولم يكتب لي الرزق فيها

2) يجب ان لاا تكلم لي احد عن اني امتلك اسهم ولاسيما من والعياذ بالله لا يحبون الخير للناس

3) متى مامليت من السهم فان انطلقته قريبه

الحقيقة ابرز حدثين في عام 2005 من نظري واثرت في السوق هما:

- وفاة الملك فهد رحمة الله
- انضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية







 
قديم 30-12-2005, 01:53 PM   #8
معلومات العضو





Ayam Zaman غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Ayam Zaman is on a distinguished road



افتراضي

ابرز مامر علي بالعام 2005 كان وجودي بالمنتدى منذ بداية العام وهذي حقيقه وليست مجامله فتعلمت منك استاذي ماجد ومن الاخوه الباقين كل خير ’’’

اما من ناحية الاسهم فأذكر سهم مكه كان لي قصه معاه هذا العام ولكن الحمدلله على كل حال








 
قديم 30-12-2005, 01:54 PM   #9
معلومات العضو





otaif غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
otaif is on a distinguished road



افتراضي

في ليلة غاب فيها القمر وجدت في محفظتي مبلغ 60 الف هديه من سامبا
اشتريت فيها طيبه بقيمة 420 وبعتها الثلاثاء بقيمة 593 ريال بمكسب فوق 35% تقريبا
طبعا اخذوا حقهم ؟ وبقي الفرق ؟
سامبا الوسيله الاغبى








 
قديم 30-12-2005, 02:31 PM   #10
معلومات العضو
الخفوق200

محـلل فنـي

 
الصورة الرمزية الخفوق200
 





الخفوق200 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخفوق200 is on a distinguished road



افتراضي

لا شك بأن أصعب حدث مر علينا ولا زلات مرارته باقيه في أفواهنا الي الآن .. وفاة خادم الحرمين الشريفين
الملك فهد بن عببدالعزيز ...

أما أكبر شيء شغلني في مجال الأسهم ... هو مبرد .. هذا السهم الذي أسعد الكثير وابكى الكثير بعد الله ..
فقد عملت عليه صفقات كبيره وذقت حلاوة الربح الكبير .. إلا أني تماديت رغم معرفتي بأنه على وشك أن يهوي تحت
وفعلا هوى هذا السهم نسب بعد ان حذرني كثير من المؤشرات بأنه لم يعد به نفع ..ولكن ليس للطمع حدود .. فصبرت
عليه حتى مر من عندي قطاره وأركبني معه .. ثم بعته بمكسب .. وخرجت من هذه بأن لا للطمع مكانه في نفسي بعد
اليوم ... وأن الصبر عاقبته جميله .:D








 
قديم 30-12-2005, 03:45 PM   #11
معلومات العضو





MOTO888333 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
MOTO888333 is on a distinguished road



افتراضي

اما عني انا اشتريت سهم حائل الزراعية بسعر 187 وجلس كل يوم ينزل لين وصل 124 وبعت للاسف وبعدها عينك ماتشوف الا الارتداد ورجعت ودخلت السهم من جديد ومن بكرة يتوفى الملك فهد وينزل السهم ثاني مرة وابيع وير جع ويرتفع وارجع واشتريه ويغثني اسبوعين ثابت على نفس السعر يرتف ريال وينزل ريالين واحذفه في وجه ويرتفع وبعدها حرمت اذخل حائل

وتقبل تحياتي








 
قديم 30-12-2005, 04:01 PM   #12
معلومات العضو





fawaz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fawaz is on a distinguished road



افتراضي

اهم حدث لعام 2005 بل هو ظاهرة وليست حدث ( تناقض اعلانات الشركات وهيئة سوق المال ) اللعب على عينك








 
قديم 30-12-2005, 04:11 PM   #13
معلومات العضو





&*&جاي كله&*& غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&*&جاي كله&*& is on a distinguished road



افتراضي

ابرز حدث كنت املك اسهم بشركة المراعي وفاجه ارتعفت وقفلت نسبه ووصلت 945 واتصلت على صديق في بنك سامبا وقلت بع لي بسعر السووق ونزل السهم بسرعه ووصل899ونفذ البيع ثم رجع وقفل على 965








 
قديم 14-10-2007, 08:38 PM   #14
معلومات العضو






فارس المارد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس المارد is on a distinguished road



افتراضي

كل عام وأنتم بخير
من العايدين من الفايزين







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح وفنون تجارة الاسهم عادل فهد   المواضيع المميزه 21 14-10-2007 08:48 PM
توصية بها نسب وليست نسبة خذ بها ستكسب الشيء الكثير من محب لكم جميعاً الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 136 29-04-2006 10:34 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الأثنين 26-12-2005 نـت الأسهـــم السعـــوديــــه 4 31-12-2005 09:46 PM
ملف الشركات المساهمة ربحان الأسهـــم السعـــوديــــه 16 06-12-2005 04:34 PM
ارباح الربع الثالث لعام 2005م ومقارنتها بالربع الثالث من عا م 2004م ( 2 ) canada2002 الأسهـــم السعـــوديــــه 2 02-10-2005 08:22 AM








الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.