بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



رشح أسهم الغد ولك الاجر

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2005, 12:00 AM   #1
معلومات العضو





سيف 4000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سيف 4000 is on a distinguished road



Arrow رشح أسهم الغد ولك الاجر

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-12-2005, 12:00 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخواني سوف نضع توقع للأسهم التى نتوقع أرتفاعها غدا وأنتم كذلك ضعوا ماتتوقعونه والله من وراء القصد

أولاً: نصف السيولة خارج السوق

نتوقع وكل شئ بمشيئة الله


القصيم الزراعية


الجماعي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
رشح أسهم الغد ولك الاجر
http://www.sahmy.com/t40180.html


 


قديم 19-12-2005, 12:02 AM   #2
معلومات العضو
Mohammed_59

محـلل فنـي





Mohammed_59 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Mohammed_59 is on a distinguished road



افتراضي

اقول ان شاء الله العلي القدير
المواشي
مبرد
القصيم الزراعية
اللجين








 
قديم 19-12-2005, 12:05 AM   #3
معلومات العضو





ابو خالد2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خالد2005 is on a distinguished road



افتراضي

بمشيئة الله اللجين








 
قديم 19-12-2005, 12:07 AM   #4
معلومات العضو






sahoom10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sahoom10 is on a distinguished road



افتراضي

الجماعي



فتيحي








 
قديم 19-12-2005, 12:11 AM   #5
معلومات العضو





جزيل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جزيل is on a distinguished road



افتراضي

قربا مربط المؤشر مني








 
قديم 19-12-2005, 12:11 AM   #6
معلومات العضو
Mohammed_59

محـلل فنـي





Mohammed_59 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Mohammed_59 is on a distinguished road



افتراضي

ملاحظه ياليت نحصل هذا الموضوع يوميا ياشباب ويثبت
وكل يوم بيومه يعني كل يوم في نهايت التداول نرشح سهم ونتابع اكثر الاسهم ترشيحا ونضعه في اعلا المنتدى هل توافقونني على ذالك








 
قديم 19-12-2005, 12:21 AM   #7
معلومات العضو





أوامر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أوامر is on a distinguished road



افتراضي

ان شاء الله فيبكو %%%%%%%%%%%%%%%ونسبة كمان

وعلى قول المثل :

إذا ما أشتريتو ....... فيبكو ....... حتبكو








 
قديم 19-12-2005, 12:25 AM   #8
معلومات العضو





الاحمر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاحمر is on a distinguished road



افتراضي

الجماعي
الكابلات








 
قديم 19-12-2005, 12:27 AM   #9
معلومات العضو






الرضا طبعي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرضا طبعي is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
:
::
:::
الجماعــــــــــــــــي & سيسكـــو








 
قديم 19-12-2005, 12:30 AM   #10
معلومات العضو






المحفظة الصغيرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحفظة الصغيرة is on a distinguished road



افتراضي

ســدافكو

البلاد


الكيميائية
وتحياتي للجميع
محبكم / ابوعبدالله







 
قديم 19-12-2005, 12:39 AM   #11
معلومات العضو





wm2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wm2005 is on a distinguished road



افتراضي

اللجين

المراعي

البحري السيارات








 
قديم 19-12-2005, 12:52 AM   #12
معلومات العضو





ابوغيداء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوغيداء is on a distinguished road



افتراضي

ارشح سهم اللجين وشكرا








 
قديم 19-12-2005, 01:37 AM   #13
معلومات العضو






a7asees غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
a7asees is on a distinguished road



افتراضي

اللجين

الجماعي

القصيم ز








 
قديم 19-12-2005, 01:45 AM   #14
معلومات العضو





مدري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدري is on a distinguished road



افتراضي

فتيحي




اللجين








 
قديم 19-12-2005, 09:43 AM   #15
معلومات العضو





بندر الشمالي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بندر الشمالي is on a distinguished road



افتراضي

اتوقع

التعمير

الجماعي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للفائده وعسى الله ان ينفع بهااخواني المستثمرين مع الدعاءلكل من يدخل ليستفيدويفيد وصائف الطائف الأسهـــم السعـــوديــــه 15 15-06-2006 04:07 PM
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
اليكم نسبة تملك الحكومة السعودية في الشركات المساهمه ! الحزين البعيد الأسهـــم السعـــوديــــه 15 09-12-2005 06:49 PM
أريد شراء أسهم وبيعها في الحال ليوم الغد وتكون صاعدة اوصامدة،متِوقع ان لاتخسرأرشدونا moooj الأسهـــم السعـــوديــــه 22 30-08-2005 02:58 AM








الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.