بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



توصيات الاثنين من مشاكس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2005, 11:06 PM   #1
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي توصيات الاثنين من مشاكس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 18-12-2005, 11:06 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

++
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
+
الحمدلله نجاح توصيات الاحد وانزل لكم توصيات الاثنين وهي توصيات مضاربة
سيسكو الهدف 400
التعمير الهدف 410
القصيم ز الهدف 380
الجمااااعي الهدف 350
ومازالت التوصية قائمة علي المراعي
والمثل يقول مع مشاكس لاتشيل هم حط قروشك واضحك للملايين







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
توصيات الاثنين من مشاكس
http://www.sahmy.com/t40168.html


 


قديم 18-12-2005, 11:09 PM   #2
معلومات العضو
رجل أعمال2

شخصية مهمه جدا

 
الصورة الرمزية رجل أعمال2
 





رجل أعمال2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
رجل أعمال2 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافية وشكرا على هذه التوصيات استاذ مشاكس








 
قديم 18-12-2005, 11:15 PM   #3
معلومات العضو






فدىعيونك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فدىعيونك is on a distinguished road



افتراضي

لله يعطيك العافية








 
قديم 18-12-2005, 11:15 PM   #4
معلومات العضو





ابو خالد2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو خالد2005 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافية








 
قديم 18-12-2005, 11:18 PM   #5
معلومات العضو





عبدان عنيزة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدان عنيزة is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جازاك الله الف خير على التوصية التي تنم من وعي

تحياتي








 
قديم 18-12-2005, 11:19 PM   #6
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

جزاكم الله خير ياشباب والله يرزقكم








 
قديم 18-12-2005, 11:20 PM   #7
معلومات العضو






aaaza غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
aaaza is on a distinguished road



افتراضي

مشكور والله يعطيك العافيه , الحمد لله علي كل حال








 
قديم 18-12-2005, 11:22 PM   #8
معلومات العضو





asdan غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
asdan is on a distinguished road



افتراضي

ياماشكس متى الخروج من المراعي
الله يجزاك بالخير








 
قديم 18-12-2005, 11:24 PM   #9
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

لاتبيع اقل من 1200 وطلوعها الي يوم الثلاثاء الجلسة الصباحية








 
قديم 18-12-2005, 11:24 PM   #10
معلومات العضو





asdan غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
asdan is on a distinguished road



افتراضي

معليش يا مشاكس طاحت العصاية








 
قديم 18-12-2005, 11:25 PM   #11
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

اي عصاية وش تقصد








 
قديم 18-12-2005, 11:52 PM   #12
معلومات العضو





m116m غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
m116m is on a distinguished road



افتراضي

الحقيقه توصيه ممتازه تشكر عليها جدأ بس ويش ريك في اللجين نبيع ولا نتظر








 
قديم 19-12-2005, 12:20 AM   #13
معلومات العضو






المحفظة الصغيرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحفظة الصغيرة is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك خير

وجهودك محفورة في الذاكرة

محبك / ابوعبدالله








 
قديم 19-12-2005, 12:30 AM   #14
معلومات العضو






الرضا طبعي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرضا طبعي is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه أخوي مشاكس
:
::
:::
::::
ويوسع برزقك








 
قديم 19-12-2005, 12:33 AM   #15
معلومات العضو





ابو الجود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو الجود is on a distinguished road



افتراضي

تسلم مشاكسنا على التوصيات ال 100%








 
قديم 19-12-2005, 12:34 AM   #16
معلومات العضو






اللوجستي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اللوجستي is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك

توصيات موفقه بأذن الله

أخوك

اللوجستي








 
قديم 19-12-2005, 01:02 AM   #17
معلومات العضو





عبد الاله الضويحي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبد الاله الضويحي is on a distinguished road



افتراضي

شكرااا مستر مشاكس الخبير ...صائب التوصيات دائما ماشااااااااااااء الله عليك.








 
قديم 19-12-2005, 01:05 AM   #18
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

تسلم اخوي مشاكس وسبق ان قلت بأحد المواضيع توصياتك تعجبني ومبنيه على ثقه شخصيه وقناعه بارك الله فيك محبك الوايلي








 
قديم 19-12-2005, 03:25 AM   #19
معلومات العضو





الغامدي2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الغامدي2005 is on a distinguished road



افتراضي

=================================/
| ----------------------- -----------------------------------/
===o=========================o====|

على الدرب سائرون وبتوصياتك يامشاكس متفائلون








 
قديم 19-12-2005, 03:39 AM   #20
معلومات العضو





ابوفهد499 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد499 is on a distinguished road



افتراضي

واوووووووووواواحبك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات الاحد من مشاكس واسف لتاخري مشاكس الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 23 18-12-2005 11:18 AM
توصيات مشاكس ليوم السبت مشاكس الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 27 17-12-2005 09:03 AM
توصيات الثلاثاء من مشاكس مشاكس الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 25 13-12-2005 11:35 AM
توصيات مشاكس ليوم الاثنين مشاكس الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 25 12-12-2005 09:47 AM
الف الف الف مبروك علي نجاح توصيات مشاكس مشاكس الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 13 07-12-2005 09:36 AM








الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.