بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



المثمن للاستثمارات العقارية تطلق الحملة التسويقية للاكتتاب في مساهمة المها

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2005, 10:21 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي المثمن للاستثمارات العقارية تطلق الحملة التسويقية للاكتتاب في مساهمة المها

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-01-2005, 10:21 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

المثمن للاستثمارات العقارية تطلق الحملة التسويقية للاكتتاب في مساهمة المها
* تغطية - خالد الحربي - ماجد التويجري:
انطلقت مساء أمس الأول الأربعاء 24-11-1425هـ حملة تدشين مساهمة المها وطرحها للاكتتاب التي تعد ملكيتها لشركة المثمن للاستثمارات العقارية وذلك عبر حفل بهيج أقيم في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب الاهتمام يتقدمهم رئيس مجلس إدارة شركة المثمن للاستثمارات العقارية الشيخ يوسف بن صالح السويد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز والمهندس عبدالعزيز بن محمد بن سليمان الصيخان.
هذا وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم.. بعدها تفضل رئيس مجلس إدارة شركة المثمن للاستثمارات العقارية الشيخ يوسف بن صالح السويد بإلقاء كلمة بهذه المناسبة قال فيها: نتشرف هذا المساء في المثمن للاستثمارات العقارية بحضوركم ومشاركتنا حفل تدشين أحدث مشاريعنا الاستثمارية لبدء الاكتتاب من هذا التجمع الطيب، ويسعدنا تقديم مشروع المها (كمحفظة استثمارية تطويرية) مميزة ذات عوائد مجزية.. في ظل النمو العقاري الذي يشهده السوق العقاري بمملكتنا الحبيبة الذي يعد أكثر الأسواق نمواً وتطوراً ودرجة أمان استثمارية عالية، ساعد على ذلك عدة عوامل رئيسة دفعت بهذا النشاط الحيوي للأمام منها (اهتمام حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين) بالنهضة العقارية العمرانية في مملكتنا الحبيبة وتسهيل عقبات الاستثمار العقاري أمام المستثمرين وتوفير المشاريع الإسكانية.
وقال: أشكر جميع الحضور على تشريفهم حفل الافتتاح الخاص بتدشين مساهمة المها وقد كان الإقبال من الجميع مصدر فخر واعتزاز لنا كمجلس إدارة مما يبشر بخير بأن تكون هذه المساهمة ناجحة بإذن الله.
وأضاف أن الحفل كان القصد منه هو إعلان إطلاق الحملة التسويقية لبدء الاكتتاب بهذه المناسبة والحمد لله، كما ذكرت الحضور كان أكثر من رائع وهذا ما كنّا نأمله مُسبقاً.
وأشار إلى أن استقبال المساهمات سيكون عن طريق المكاتب والمكتب الرئيس بفندق المملكة.
مختتماً تصريحه بقوله: نتمنى أن نوفق في هذه المساهمة التي تعد أحدث المشاريع الاستثمارية للمواطنين والمقيمين.. ونحن في المثمن للاستثمارات العقارية وزملاؤنا المستثمرون العقاريون يسرنا في هذا المنبر أن نشكر الجهود المبذولة من الجهات الحكومية التي تعنى بالعقار لتحقيق الهدف المنشود سوية لتوفير مشاريع إسكانية تطويرية وعمرانية تواكب النهضة الشاملة التي نعيشها يوماً بعد يوم وكذلك سد احتياجات الأسرة السعودية حاضراً ومستقبلاً التي بلغت احتياجاتها لأكثر من 3.5 ملايين وحدة سكنية خلال العشرين سنة القادمة.. حسب تصريح المسؤولين.
إخواني المستثمرين رجال الأعمال.. حضورنا الكريم.. أشكركم كثير الشكر على حضوركم الكريم لحفلنا هذا، سئلاً المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه.
تلا ذلك عرض عن طريق البروجكتر تضمن بياناً توضيحياً لمساهمة المها وما يحتويه هذا المشروع الضخم بالإضافة إلى أبرز الإنجازات التي قامت بها الشركة وفي نهاية الحفل تشرف الجميع بتناول وجبة العشاء المعد خصيصاً لهذه المناسبة.
هذا وقد أعرب رئيس مجلس إدارة شركة المثمن للاستثمارات العقارية الشيخ يوسف بن صالح السويد في تصريح خاص ل(الجزيرة) قائلاً: في البداية أحب أن أشكر جميع الحضور على تشريفهم حفل الافتتاح الخاص بتدشين مساهمة المها وقد كان الإقبال من الجميع مصدر فخر واعتزاز لنا كمجلس إدارة مما يبشر بخير بأن تكون هذه المساهمة ناجحة بإذن الله.
وأضاف أن الحفل كان القصد منه هو إعلان إطلاق الحملة التسويقية لبدء الاكتتاب بهذه المناسبة والحمد لله كما ذكرت الحضور كان أكثر من رائع وهذا ما كنّا نأمله مُسبقاً.
وأشار إلى أن استقبال المساهمات سيكون عن طريق المكاتب والمكتب الرئيس بفندق المملكة.
مختتماً تصريحه بقوله: نتمنى أن نوفق في هذه المساهمة التي تعد أحدث المشاريع الاستثمارية.
ومن جانب آخر التقت (الجزيرة) بعدد من رجال الأعمال الذين حضروا هذه المناسبة لأخذ آرائهم وانطباعاتهم حيال الحملة التسويقية لبدء الاكتتاب لمشروع مساهمة المها.
حيث تحدث رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن بن سليمان الراجحي وقال: في البداية أحب أن أهنئ مجلس إدارة شركة المثمن للاستثمارات العقارية على النجاح المتوقع بإذن الله لمساهمة المها حيث أنهم كرسوا جُل جهودهم لهذا المشروع الضخم وهذا دليل واضح على العمل الصحيح الذي تقوم به الشركة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ يوسف بن صالح السويد.. واتمنى أن يوفقوا في هذه المساهمة التي تعد من أضخم المساهمات وأوفرها نجاحاً بإذن الله.
كما أشار رجل الأعمال الأستاذ علي التمامي إلى أن الحفل الخاص بتدشين مساهمة المها أكثر من رائع ودلالة ذلك الحضور الكبير من قبل رجال الأعمال وأصحاب الاهتمام العقاري وأتوقع بإذن الله أن يكون النجاح حليف هذه المساهمة مهنئاً في الوقت نفسه مجلس إدارة شركة المثمن على هذا النجاح الكبير.
فيما أشاد رجل الأعمال الشيخ عبدالله العويد بالحفل معتبراً إياه من أنجح الحفلات الخاصة بالمساهمات العقارية كونه أعطى صورة حيّة وواضحة لمساهمة المها والتي بتوفيق الله سيشملها النجاح.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المثمن للاستثمارات العقارية تطلق الحملة التسويقية للاكتتاب في مساهمة المها
http://www.sahmy.com/t3778.html


 


قديم 14-01-2005, 10:01 PM   #2
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي

هل هذه المساهمة مصرح لها من قبل وزارة التجارة والا زي الدريبي








 
قديم 22-01-2005, 01:42 AM   #3
معلومات العضو





ابوسند** غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوسند** is on a distinguished road



افتراضي

ياجماعه لو سمحتو عنواين الشركة
ولكم خالص تحياتي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.