بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



قالها الاستاذ/ ماجد الدبدوب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2005, 10:51 AM   #1
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي قالها الاستاذ/ ماجد الدبدوب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-11-2005, 10:51 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اولاً وقبل كل شي اود ان اشكر الاستاذ / ماجد والله يعطيك العافية وجزاك الله خير


اخواني الاستاذ / ماجد

وصى على :


التصنيع للدخول



واليوم وش رايكم في توصيته ، أنا بصراحة من أول ما شفت توصيته على طول سويت امر شراء وشريت كم سهم منها بسعر 866 ريال




عرفتوا وش السهم ؟















السهم هو














التصنيع ....





اليوم وصل






لسعر




885 ريال




واللبيب يفهم للاستاذ / ماجد







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
قالها الاستاذ/ ماجد الدبدوب
http://www.sahmy.com/t35444.html


 


قديم 17-11-2005, 11:03 AM   #2
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

الآن


889.5



والله ذيب ياماجد








 
قديم 17-11-2005, 12:21 PM   #3
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

ما قلنا لكم ماجد دكتور ...


إذا وصى ادخل ولا عليك ...








 
قديم 17-11-2005, 12:38 PM   #4
معلومات العضو





rivo غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
rivo is on a distinguished road



افتراضي

الواضح أن التصنيع أستجابت لدخول منظمة التجارة بسرعة








 
قديم 17-11-2005, 12:41 PM   #5
معلومات العضو





azooz998 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
azooz998 is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافية ....








 
قديم 17-11-2005, 12:57 PM   #6
معلومات العضو





مواصل من عام 1982 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مواصل من عام 1982 is on a distinguished road



افتراضي

مافيه شك الاخ ماجد ثقه وافضل موصي في المنتدى بلا منازع مع احترامي لمحاولات الاخرين الله يجزاهم خير.

للاسف لاحظت بعض الاعضاء يوصي على سهم وبعدين يجينا بعد كم يوم ويقول شرايكم بالتوصيه مبرروك عليكم والسهم فعلا طلع 5-6 %.
والاخ مدري انتبه ولا لا .انه باقي الاسهم ارتفعت فوق ال 10% يعني اكثر من سهمه.

عالعموم الله يجزى خير الجميع واحنا عارفين انه قصدهم الخير للجميع.








 
قديم 17-11-2005, 02:19 PM   #7
معلومات العضو





اوسكار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اوسكار is on a distinguished road



افتراضي

اسمحلي / ايه المنافق الكبير

ليس الاستاذ ماجد من اوصى بهذا السهم

ولآحقاق الحق

فالتوصيه للشايب المزيون
وقد قالها بالشات الصوتي وكان سعر السهم يومها 818 ريال واصر على كافه الموجودين بشراء السهم وبقوه

اذا ليس الفارس من اوصى على السهم وسعر الشراء واضح للجميع

وارجوا من الاخوه الذين كانوا متواجدين بالشات يومها وهم كثير ان يذكروا ذلك

ويجب ان تنسب التوصيه لآصحابها

فأترك عنك هذا النفاق الواضح وأنت ومن على شاكلتك السبب الرئيسي بفقد ثقات هذا المنتدى الكريم


الشكر لكافه الاخوه الذين ردوا فقط








 
قديم 17-11-2005, 03:04 PM   #8
معلومات العضو





مواصل من عام 1982 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مواصل من عام 1982 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوسكار
اسمحلي / ايه المنافق الكبير

ليس الاستاذ ماجد من اوصى بهذا السهم

ولآحقاق الحق

فالتوصيه للشايب المزيون
وقد قالها بالشات الصوتي وكان سعر السهم يومها 818 ريال واصر على كافه الموجودين بشراء السهم وبقوه

اذا ليس الفارس من اوصى على السهم وسعر الشراء واضح للجميع

وارجوا من الاخوه الذين كانوا متواجدين بالشات يومها وهم كثير ان يذكروا ذلك

ويجب ان تنسب التوصيه لآصحابها

فأترك عنك هذا النفاق الواضح وأنت ومن على شاكلتك السبب الرئيسي بفقد ثقات هذا المنتدى الكريم


الشكر لكافه الاخوه الذين ردوا فقط
اخوي الله يجزاك خير وسع صدرك ...تقول على الرجال منافق كبير مرره وحده..يا اخي امسحها بوجهي ... كلها توصيه لاراحت ولاجت .. ارجو انك تتمالك اعصابك وخاصه ان هذي المشاركه الخامسه لك .. بس مبين عليك انك معنا من زمان :)

تحياتي







 
قديم 17-11-2005, 05:45 PM   #9
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوسكار
اسمحلي / ايه المنافق الكبير

ليس الاستاذ ماجد من اوصى بهذا السهم

ولآحقاق الحق

فالتوصيه للشايب المزيون
وقد قالها بالشات الصوتي وكان سعر السهم يومها 818 ريال واصر على كافه الموجودين بشراء السهم وبقوه

اذا ليس الفارس من اوصى على السهم وسعر الشراء واضح للجميع

وارجوا من الاخوه الذين كانوا متواجدين بالشات يومها وهم كثير ان يذكروا ذلك

ويجب ان تنسب التوصيه لآصحابها

فأترك عنك هذا النفاق الواضح وأنت ومن على شاكلتك السبب الرئيسي بفقد ثقات هذا المنتدى الكريم


الشكر لكافه الاخوه الذين ردوا فقط




إن لله وإن إليه راجعون ...


ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...


الله يسامحك ...

عزيزي حنا قبل كل شي إخوان بالمنتدى ويمكن انت جديد علينا ، بس المفروض تحسن ألفاظك مو علشاني علشان باقي الأعضاء الذين لا يولون جهدا في سبيل ايصال المعلومة للآخرين ..


عزيزي نحن لا نشك في أبوباسل ( الشايب المزيزن) وياما وصى وأخذنا بتوصياته .... ولكن أحلف لك بالله العظيم أني لم اسمع أو أقرأ بتوصية ابوباسل وإلا لم أتردد بالأخذ بتوصيته ... وابوباسل وماجد عينان في رأس واحدة وكلهم على رأسي ...


بس ارجوك الألفاظ هاذي ما نبقها في المنتدى ..


وأتمنى من المشرفين الوقفه على هاذي الألفاظ التي لاتخدم المصلحة العامة ...


إنا لله وإن إليه راجعون ...







 
قديم 17-11-2005, 07:31 PM   #10
معلومات العضو





مواصل من عام 1982 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مواصل من عام 1982 is on a distinguished road



افتراضي

انا لا ارى اي ردة فعل من المشرفين على هذه الالفاظ !!!
ولا ناس وناس ؟؟!؟!








 
قديم 18-11-2005, 12:35 AM   #11
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواصل من عام 1982
انا لا ارى اي ردة فعل من المشرفين على هذه الالفاظ !!!
ولا ناس وناس ؟؟!؟!


شكرا أخي مواصل من عام 1982 على مرورك ... ,وإن دل ذلك فانما يدل على معدنك الطيب الأصيل ...

ويدل على انك ولد ناس ... وتحب لأخيك ماتحب لنفسك ...


كلمة شكر قليلة في حقك ... والله يعطيك العافية ويوفقك إلى ما فيه الخير ...

ولك خالص التقدير ....







 
قديم 18-11-2005, 01:15 AM   #12
معلومات العضو





مواصل من عام 1982 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مواصل من عام 1982 is on a distinguished road



افتراضي

العفو اخي العزيز .. هذا واجب








 
قديم 18-11-2005, 02:15 AM   #13
معلومات العضو





ابو الجود غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو الجود is on a distinguished road



افتراضي

ياجماعه حصل خير وخلو عنكم التصنيع وراقبوا .................................................. .......... يوم السبت







الصحراء














ولكم تحياتي








 
قديم 18-11-2005, 02:19 AM   #14
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الجود
ياجماعه حصل خير وخلو عنكم التصنيع وراقبوا .................................................. .......... يوم السبت







الصحراء














ولكم تحياتي



ولا يهمك اخوي ابو الجود ... والله اني مو زعلان .... :)


لأني اقدر كل أعضاء المنتدى ...



بس المفروض يكون فيه احترام ..







 
قديم 18-11-2005, 02:23 AM   #15
معلومات العضو





ابوفهد2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد2005 is on a distinguished road



افتراضي

اخي حموودى

احتسب الاجر
وماجد وصى وشايب مزيون وصى في الشات الصوتي

وانت نقلت الكلام اللي قريته

وين النفاق حسبي الله ونعم الوكيل

اما الاخ اذا كنت تكره ماجد فلا يعني ان تتهم مسلم بالنفاق

ماجد وشايب مزيزن مكلين لبعض








 
قديم 18-11-2005, 03:04 PM   #16
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوسكار
اسمحلي / ايه المنافق الكبير

ليس الاستاذ ماجد من اوصى بهذا السهم

ولآحقاق الحق

فالتوصيه للشايب المزيون
وقد قالها بالشات الصوتي وكان سعر السهم يومها 818 ريال واصر على كافه الموجودين بشراء السهم وبقوه

اذا ليس الفارس من اوصى على السهم وسعر الشراء واضح للجميع

وارجوا من الاخوه الذين كانوا متواجدين بالشات يومها وهم كثير ان يذكروا ذلك

ويجب ان تنسب التوصيه لآصحابها

فأترك عنك هذا النفاق الواضح وأنت ومن على شاكلتك السبب الرئيسي بفقد ثقات هذا المنتدى الكريم


الشكر لكافه الاخوه الذين ردوا فقط
اوسكار
هذا الاسم ليس بغريب علي وليس بغريب على الاعضاء
الست انت من سبق وهاجمني وبقوه وشتمني وسبني

هل انت الان تكفر عن الذي سبق منك ( اذا كان كذلك)
اعلم انني لن اسامحك وسأبقى ادعوا عليك في كل يوم // لآنك اتهمتني بما ليس بي

اما بالنسبه لموضوع التوصيه
اقول لك ولآمثالك / ان الاخ ماجد هو استاذ الجميع وهو صاحب السبق في كل خير
واعلم انني اوصيت على هذا السهم (( بالشات الصوتي )) وكان عدد الموجودين لا يتجاوز عشره اشخاص
بينما الاستاذ والاخ الفارس ذكرها هنا امام الاف الموجودين والزوار
اذا هو صاحب السبق كعادته
واعلم انه استاذ الجميع وليكن بمعلومك // انني لا اوصي بشيء الا بعد ابلاغ الاستاذ ماجد لانه استاذ وكلنا نأخذ رأيه

هل اقتنعت الان انك وامثالك لن تصلوا الى ما تريدون

كل ما اقوله ((( حسبي الله ونعم الوكيل))


الاخ حموودي (( كفيت ووفيت وبيض الله وجهك ))
وارجوا منك عدم الالتفات لهذه الشرذمه التي ليس لها هم الا ما تراه الان
فما عليك الا تطبيق المثل الذي يقول

القافله تسير ======== اكمل الباقي


تحياتي للجميع







 
قديم 18-11-2005, 03:19 PM   #17
معلومات العضو





بسمات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بسمات is on a distinguished road



افتراضي

يمكن يكون مادخل الشات الصوتي على العموم أهو حط رابط التوصية وأنا قريتها وما دخلت الشات
تحياتي








 
قديم 18-11-2005, 03:46 PM   #18
معلومات العضو





ابوفهد2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوفهد2005 is on a distinguished road



افتراضي

الله عليك ياشايب كل يوم تكبر في نظري


ياخي هالشايب يحمل فكر راقي منتطور متواضع

انت وماجد في كفه واحده في التوجيهات والتوصيات

وكلا مكمل للاخر فالى الامام نحن بخير دامكم معنا .

بس اهم شي لاتنقطعون عن الكتابه انتم والثقات الباقين بسبب بعض الاقلام المريضه

شكرا لك








 
قديم 18-11-2005, 05:31 PM   #19
معلومات العضو





شمس طيبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمس طيبة is on a distinguished road



افتراضي

ياااجماعه يازين الكلمة الطيبه
يازين حسن الخلق
يازين حن المعامله
الى متى وانتم تتقاذفو السب والشتايم
الى متى ...............................
حسبي الله ونعم الوكيل








 
قديم 18-11-2005, 06:06 PM   #20
معلومات العضو





حموودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حموودي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب مزيون
اوسكار
هذا الاسم ليس بغريب علي وليس بغريب على الاعضاء
الست انت من سبق وهاجمني وبقوه وشتمني وسبني

هل انت الان تكفر عن الذي سبق منك ( اذا كان كذلك)
اعلم انني لن اسامحك وسأبقى ادعوا عليك في كل يوم // لآنك اتهمتني بما ليس بي

اما بالنسبه لموضوع التوصيه
اقول لك ولآمثالك / ان الاخ ماجد هو استاذ الجميع وهو صاحب السبق في كل خير
واعلم انني اوصيت على هذا السهم (( بالشات الصوتي )) وكان عدد الموجودين لا يتجاوز عشره اشخاص
بينما الاستاذ والاخ الفارس ذكرها هنا امام الاف الموجودين والزوار
اذا هو صاحب السبق كعادته
واعلم انه استاذ الجميع وليكن بمعلومك // انني لا اوصي بشيء الا بعد ابلاغ الاستاذ ماجد لانه استاذ وكلنا نأخذ رأيه

هل اقتنعت الان انك وامثالك لن تصلوا الى ما تريدون

كل ما اقوله ((( حسبي الله ونعم الوكيل))


الاخ حموودي (( كفيت ووفيت وبيض الله وجهك ))
وارجوا منك عدم الالتفات لهذه الشرذمه التي ليس لها هم الا ما تراه الان
فما عليك الا تطبيق المثل الذي يقول

القافله تسير ======== اكمل الباقي


تحياتي للجميع

شكراً أخي العزيز / أبوباسل ...

وهذا عشمنا فيك ياشايبنا ....

ولك خالص التقدير والاحترام ...







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستاذ الدبدوب ماجد ماذا يجري في سيسكووووووو بوجاسم الأحسائي الأسهـــم السعـــوديــــه 4 09-11-2005 12:53 PM
الاستاذ / ماجد ..... مطلوب بالشات الصوتي .. حموودي الأسهـــم السعـــوديــــه 6 08-11-2005 10:25 PM
يسعدني يا ماجد (الدبدوب) ويحزنني يالشايب المزيون قاصدخير الأسهـــم السعـــوديــــه 2 17-10-2005 04:25 AM
اذا لم يعود الاستاذ ماجد فهذة اخر مشاركة لي كتان الأسهـــم السعـــوديــــه 1 12-09-2005 01:35 PM








الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.