بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



+++ جازادكو +++ من الناحية المالية والفنية +++ الاستثمار الواعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2020, 12:18 AM   #1
معلومات العضو





سـعود بن فهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1263
سـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي +++ جازادكو +++ من الناحية المالية والفنية +++ الاستثمار الواعد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-09-2020, 12:18 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

شركة جازان للتنمية والطاقة "جازادكو" هي شركة مساهمة سعودية تأسست بموجب قرار وزير التجارة والاستثمار رقم 223 بتاريخ 1414/2/2 هـ الموافق 1993/07/26 م. بناء على السجل التجاري رقم 5900005403 بتاريخ 19/02/1414 هـ في جازان. رأس مالها الحالي 500.000.000 مقسم إلى خمسين مليون سهم ، والقيمة الاسمية للسهم عشرة ريالات .تشتهر الشركة بتنوع الخدمات بين مختلف الصناعات الفيروسية ، وهو ما يتضح من إنجازات جازادكو في تربية الأحياء المائية والزراعة والتصنيع والصناعات العقارية. علاوة على ذلك ، فإن جازادكو مصممة على جعل موارد الدخل متغيرًا ، من خلال الاستخدام المخطط لموارد الشركة ، إلى جانب التركيز على الاستثمار في المشاريع الاقتصادية الناجحة التي تدعم وضعها المالي وتزيد من القيمة المضافة لمحفظة الاستثمار.


فندق جازان ان

من بين المشاريع السياحية والعقارية ، عملت الشركة على بناء فندق 4 نجوم. تم تأجير الفندق مؤخرًا من قبل إحدى الشركات المحلية المتخصصة في تشغيل الفنادق.

مخطط النموذج السكني التجاري

مخطط نموذج سكني تجاري على أرض مملوكة لشركة جازادكو بمساحة 146 ألف متر مربع. تم الانتهاء من البنية التحتية للخطة وكذلك الموافقة النهائية على البناء للطوابق المتعددة المؤهلة من قبل برنامج سكني (وزارة الإسكان).

مجمع سكني في جازان

أول كمبوند بمنطقة جازان بمساحة 81.000 م 2 مقسمة إلى 400 وحدة. يتم تأجيرها للعملاء وتتعرف عليها الساحات الخضراء ومنطقة الخدمات التي تضم مسجدًا بمساحة 2600 مترًا مربعًا ومنطقة ترفيهية ومسبحًا بجانب المنطقة التجارية.

معمل الإنتاج وتعبئة المياه الصحية

تم إنشاء مصنع مياه الشرب المعبأة في عام 2008 لإنتاج مياه نوران وواسان. مما أدى إلى استيراد أحدث الآلات وخطوط الإنتاج من شركات عالمية متخصصة في تكرير المياه وتعبئتها. يعتمد الإنتاج على المياه الخام النقية ، المستبعدة من شركة الآبار الجوفية للشركة ، والتي تتماشى مع المواصفات القياسية السعودية للمياه الخام ، حيث تمر عبر محطات التكرير والتعبئة حسب المعايير والشروط الدولية ، وقد حصل المصنع على شهادة الأيزو. 22000 شهادة جودة عالمية وشهادة nsf وشهادة المواصفات والمعايير السعودية saso.

المقر الرئيسي

تغطي مساحة 2000 م 2 بالمربع الخامس على طريق الرياض أحد الطرق الرئيسية في جيزان. فهو يجمع بين مكاتب ومساحات عمل مختلفة ، مصممة بأسلوب حديث ومؤجرة لمؤسسات مختلفة.

شركة أسماك تبوك

تأسست هذه الشركة كشركة مساهمة مقفلة عام 2005 برأسمال 100 مليون ريال سعودي ومقرها مدينة الرياض. تمتلك جازادكو 20٪ من رأس المال. علاوة على ذلك ، تركز أهداف الشركة على استزراع الأسماك والكائنات المائية الأخرى وتسويق المنتجات البحرية.

مشروع جازادكو للفواكه

يقام المشروع على مساحة 476 هكتار وتشمل مزرعة المانجو والموز والبابايا. تقع المزرعة في محافظة صبيا المعروفة بآبارها النقية وخصوبة تربتها. قامت الشركة ببناء خطة إستراتيجية لإثراء السياحة الريفية بالمنطقة وتطبيق حلول مبتكرة في المجال الزراعي وتسويق المنتجات.

مشروع استزراع الجمبري
تبعًا لاستراتيجية نمو الشركة ، تم إطلاق مشروع تربية الأحياء المائية في عام 2002 في قرية صوارحة نظرًا لقيمته المضافة لطقس متوازن على مدار العام والشواطئ البعيدة عن المناطق الصناعية التي تقع على بعد 40 كم من جنوب جيزان. خلال السنوات الست الأولى من التشغيل ، تم إنشاء مركز تفريخ كامل للأسماك بسعة 200 مليون يرقة ، وأرض تبلغ مساحتها 440 هكتارًا ، ومصنع تحضير بسعة 20 طنًا يوميًا ، ودعمًا لوجستيًا ، وإدارة وخدمة 300 موظف ، بما في ذلك إقامتهم. والاحتياجات المعيشية والترفيهية. حصل المشروع على شهادة الجودة العالمية iso 22000 والتي تشمل شهادة تحليل المخاطر وشهادة haccp وكذلك شهادة المواصفات السعودية saso وشهادة أفضل ممارسات الاستزراع المائي (bap).

شركة الريف لتكرير السكر

شركة مساهمة مقفلة تساهم جازادكو بنسبة 15٪ من رأسمالها.
هدفها الرئيسي هو إقامة مشروع لتكرير السكر بطاقة تصل إلى مليون طن للأسواق المحلية والإقليمية. تم تنفيذ المشروع في مدينة جازان للصناعات الأولية والتحويلية ، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في عام 2020.



ومن الناحية الفنية

تداول السهم في مسار صاعد يستهدف فيه مستويات 18 ريال

وللمستثمر السهم إلى 30 ريال

وتداول السهم فوق مستوى 18 ريال سيكون له أهداف تصاعدية رائعة مروراً بالمستويات التالية :

( 22 --------- 24 ) ريال

( 28 --------- 31 ) ريال


والله أعلى وأعلم

ونسأل الله لكم الرزق الحلال والسعادة في الدنيا والآخرة












لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
+++ جازادكو +++ من الناحية المالية والفنية +++ الاستثمار الواعد
http://www.sahmy.com/t352593.html


  رد مع اقتباس


قديم 13-09-2020, 10:46 AM   #2
معلومات العضو





سـعود بن فهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1263
سـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud ofسـعود بن فهد has much to be proud of


اوسمتي



افتراضي رد: +++ جازادكو +++ من الناحية المالية والفنية +++ الاستثمار الواعد

تحركت الزراعيات

ما شاء الله وتبارك الله








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقتصاديون:التقنية والمعرفة الاستثمار الواعد لاقتصادات العالم وأحد أسباب النمو السريع مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 15-10-2016 01:24 PM
اختيار الطائف عاصمة للمصائف العربية يزيد من جاذبيتها كحاضنة لفرص الاستثمار الناجحة support اسواق المال 0 10-08-2013 03:10 AM
المؤشرات المالية والفنية للسوق السعودي محمد ابو نورة الأسهـــم السعـــوديــــه 2 01-06-2013 10:31 PM
تعلن (جازادكو) النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/3/2013 اقتصاد الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 16-04-2013 09:14 AM
أوعية الاستثمار عديدة وأفضلها أسهم الشركات الناجحة!! الفارس الأسهـــم السعـــوديــــه 2 15-10-2007 08:50 AM








الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.