بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


ممثلو قادة مجموعة العشرين يناقشون ثلاثة محاور في اجتماع تحضيري بالرياض

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2019, 03:11 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي ممثلو قادة مجموعة العشرين يناقشون ثلاثة محاور في اجتماع تحضيري بالرياض

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-12-2019, 03:11 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. عقد الممثلون الرسميون لقادة دول مجموعة العشرين (الشربا) اجتماعهم الأول منذ تسلم المملكة رئاسة المجموعة في الرياض، لبدء مناقشة الهدف العام "اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع"، برئاسة وزير الدولة عضو اللجنة العليا واللجنة التحضيرية لاستضافة المملكة لقمة العشرين د. فهد المبارك ممثل المملكة في اجتماعات "الشربا"، وحضور ممثلي الدول المدعوة وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية.

وقال المبارك خلال الاجتماع: "تقتضي مسؤولية مجموعة العشرين تجاه العالم التركيز على معالجة القضايا الحالية والمستجدة، والتصدي للتحديات العالمية معًا، وجعل العالم مكانًا أفضل للجميع".

وركز الاجتماع الأول للشربا على محاور برنامج رئاسة المملكة لمجموعة العشرين 2020

  • تمكين الإنسان: من خلال تهيئة الظروف التــي تمكّن الجميـع مـن العيـش والعمـل والازدهـار، خاصة النساء والشباب، وتغطي مناقشات الاجتماع السياسات المتعلقة بإتاحة الوصول إلى الفرص للجميع، وأهداف التنمية المستدامة، والتجارة والاستثمار، والشمول المالي، والتوظيف، وتمكين المرأة، والصحة، والتعليم، والسياحة.

  • الحفاظ على كوكب الأرض: من خلال تعزيز الجهود المشتركة لحماية البيئة، وتغطي مناقشات الاجتماع في هذا الجانب موضوعات البيئة، والمناخ، والمياه، والغذاء، والطاقة.

  • تشكيل آفاقٍ جديدة: من خلال اعتماد استراتيجيات جريئة وطويلة المدى لتبادل منافع الابتكار والتقدم التكنولوجي، مع التركيز بشكل خاص على الاقتصاد الرقمي.

ويؤدي ممثلو قادة دول مجموعة العشرين دورًا محوريًا في التحضير لقمة القادة من خلال عقد اجتماعات طوال سنة الرئاسة لمواصلة تطوير السياسات، وستستضيف المملكة سلسلة من اجتماعات (الشربا) خلال السنة تحضيرًا لانعقاد قمّة القادة يومي 21 - 22 نوفمبر 2020 في العاصمة الرياض.

واستكمالًا لإنجازات مجموعة العشرين وتأكيدًا لروح التعاون بين القادة، تلتزم المملكة بالعمل من أجل التوصّل إلى حلول جماعية لمعالجة التحديات المشتركة، وستعمل المملكة على تسهيل عملية الحوار لضمان شمولية بحث السياسات.

من جهة أخرى عُقدت في مدينة الرياض أول من أمس، الفعالية الأولى للمسار المالي لمجموعة العشرين برئاسة المملكة العربية السعودية بعنوان "تعزيز إتاحة الفرص للجميع"، بحضور وزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي وعدد من المسؤولين في المملكة، بالإضافة لـ300 مشارك من دول مجموعة العشرين والمنظمات الدولية والجهات الأكاديمية والقطاع الخاص.

وناقشت الفعالية معوقات إتاحة الفرص للجميع، والسبل الكفيلة لمعالجتها.

وأكد وزير المالية خلال افتتاحه الفعالية، أهمية إتاحة الفرص للجميع لتعزيز مشاركة جميع فئات المجتمع في تعزيز النمو الاقتصادي، مشيراً إلى أن هذا الموضوع يُعد أحد أولويات المملكة خلال رئاستها لمجموعة العشرين هذا العام.

وبحثت جلسات الفعالية الروابط بين تعزيز إتاحة الفرص والنمو الاقتصادي، والسياسات التي من شأنها تعزيز إتاحة الفرص للجميع، وبخاصة النساء والشباب والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى مناقشة دور القطاعين العام والخاص في الاستفادة من التقنية والابتكار لإيجاد الفرص الوظيفية، بما يعزز النمو المستدام والشامل.

واطلع الحضور على عروض قدمتها لهم مجموعة من رواد قطاع الأعمال في المملكة ومنظمات غير حكومية وجهات حكومية، ركزت خلالها على التقنية والابتكار والوظائف المستدامة وتمكين النساء والشباب.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ممثلو قادة مجموعة العشرين يناقشون ثلاثة محاور في اجتماع تحضيري بالرياض
http://www.sahmy.com/t347990.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجتماع لوزراء مالية مجموعة العشرين في الرياض.. الشهر المقبل support اسواق المال 0 21-11-2019 04:38 AM
المملكة تستضيف قمة قادة مجموعة العشرين نوفمبر 2020 support اسواق المال 0 18-04-2019 04:40 AM
خبراء في السكري يحثون قادة مجموعة العشرين على فرض ضرائب على السكر support اسواق المال 0 14-11-2015 03:10 AM
اجتماع مجموعة العشرين في اسطنبول يسلط الضوء على تحفيز النمو support اسواق المال 0 09-02-2015 03:00 AM
أين سيقيم كبار قادة مجموعة العشرين خلال اجتماعهم القادم في استراليا؟..(صور) ولدالقصيم المنتـدى الــعـــــــام 0 13-11-2014 06:45 PM








الساعة الآن 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.