بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



كيف نجحت هذه الشركة الناشئة في خفض تكلفة التأمين على السيارات في أمريكا؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2019, 10:58 PM   #1
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2199
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي كيف نجحت هذه الشركة الناشئة في خفض تكلفة التأمين على السيارات في أمريكا؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 01-12-2019, 10:58 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


كيف نجحت هذه الشركة الناشئة في خفض تكلفة التأمين على السيارات في أمريكا؟

قال نائب رئيس مجلس إدارة "ريكنبو أوتوموتيف جروب" لتجارة السيارات "نك باسيفيكو" إنه لم يرَ التأمين على المركبات أمراً سيئاً رغم التكلفة الباهظة لهذا النوع من التأمين في الولايات المتحدة، لكن شركات التأمين نفسها تواجه بعض المشكلات بسبب الكوارث الطبيعية كالأعاصير.

عام 2018، قررت شركة "زيوريخ نورث أمريكا" – واحدة من أبرز شركات التأمين على السيارات التجارية – عدم تجديد وثائق التأمين للمئات من تجار المركبات في مدن أمريكية بسبب ما تكبدته من خسائر الكوارث المناخية.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

"هيل سيف"

- على أثر هذا الأمر، فكرت شركة "أندرستوري" الناشئة – تقع بولاية "ويسكونسن" – في خطة لخفض تكلفة التأمين على السيارات، بحسب ما أشار مديرها التنفيذي "أليكس كوبيسيك"، الذي أكد أنهم بصدد بيع وثائق تأمين تُسمى "هيل سيف" لتجار السيارات.

- أكثر ما يميز هذه الوثائق التأمينية أنها مبنية على بيانات الطقس، حيث تمتلك الشركة محطة لرصد الطقس وأحوال المناخ أطلقت عليها اسم "دوت" ويمكنها جمع بيانات دقيقة بدقيقة.

- تسجل الوثائق جميع البيانات الواردة من محطة الطقس المشار إليها لإطلاع تجار السيارات على التوقعات أو التغيرات في الأحوال الجوية والتنبؤ بالأعاصير، وعندما تجد المستشعرات أي بوادر على عواصف قادمة، يحصل التاجر على تكاليف ومدفوعات بشكل آلي دون النظر إلى الأضرار الناتجة عن تلك العواصف.

- أكد "كوبيسيك" أن تجار السيارات يحصلون على الأموال في غضون أسبوعين دون النظر إلى أي أضرار، مشيرا إلى أن مستشعرات محطة رصد أحوال الطقس دقيقة.

- لم يقتصر الأمر على رصد الطقس من أجل التأمين على السيارات، بل شمل أيضا القطاع الزراعي الأمريكي الذي يتضرر بشكل كبير من العواصف والأعاصير والتغيرات المناخية التي تجعل من الصعب التنبؤ بحجم الخسائر.

- على مدار العقد الماضي، بلغ متوسط الخسائر والأضرار للسيارات والمباني والمحاصيل الزراعية في أمريكا نحو عشرة مليارات دولار سنوياً، ويتزايد حجم هذه الخسائر بشكل مستمر نتيجة تفاقم آثار التغيرات المناخية.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

توسعات مستقبلية

- أسس "كوبيسيك" شركة "أندرستوري" الناشئة عام 2012 بمشاركة أحد زملائه بجامعة "ويسكونسن" "بريان داو"، وجاءتهما الفكرة أثناء دراسة الماجستير في تخصص علوم الطقس والغلاف الجوي.

- اكتشف "كوبيسيك" أن أغلب بيانات الطقس التي توضح الأحوال الجوية لا تزال محدودة، وتقول للمواطنين فقط أن يرتدوا ملابس ثقيلة أو يحملوا مظلات ضد الأمطار، لكنها لا تجدي نفعا للتجار والشركات.

- أكدت الشركة أن وثائق "هيل سيف" مصممة لاكتشاف والتنبؤ بأي عاصفة أو إعصار عن طريق مستشعرات المحطة "دوت" بشكل أكثر فاعلية وكفاءة، مما يصب في صالح تجار السيارات.

- ذكرت الشركة أن خدماتها ستضع نهاية لمشكلات التأمين على السيارات التي تواجه العملاء وأصحاب المعارض التجارية، مشيرة إلى أن محطة "دوت" لا تتنبأ أو تخطر العملاء بالحالة الجوية في الولايات المتحدة بوجه عام، لكن في منطقة تغطية محدودة قدر الحاجة.

- تعتزم الشركة التوسع في خدماتها التأمينية، بحيث لا تستهدف فقط تجارة السيارات بوثائق "هيل سيف" لكن أيضا أصحاب الأنشطة الزراعية والمباني التجارية.

- جمعت "أندرستوري" 25 مليون دولار في شكل جولات تمويل منذ تأسيسها حتى اليوم، ومن أبرز داعميها صناديق استثمارية من بينها "ريفولوشنز رايز أوف زي ريست"، ويبلغ عدد موظفي الشركة نحو 25 موظفاً، وسط توقعات بمضاعفة هذا العدد في العام القادم.

- قال المدير التنفيذي إن الشركة ثبّتت نحو 700 محطة رصد في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا، حيث تلقت أموالا مقابل تثبيتها في متاجر ومدارس وكنائس ومبانٍ أخرى.

- في ظل التوقعات بتفاقم تداعيات التغيرات المناخية عالميا، تتوقع الشركة التوسع في أنشطتها مستقبلا ودخول المزيد من الأسواق الراغبة في تأمين نفسها لمواجهة أضرار بالغة وحماية ممتلكاتها.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كيف نجحت هذه الشركة الناشئة في خفض تكلفة التأمين على السيارات في أمريكا؟
http://www.sahmy.com/t347884.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 أشياء يجب تذكرها عند تعيين أول موظفين في الشركة الناشئة ولدالقصيم الأسهـــم السعـــوديــــه 0 05-07-2019 02:37 PM
كل عام من عمر هذه الشركة الناشئة يساوي مليار دولار لقيمتها ولدالقصيم الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 16-02-2019 10:59 PM
قفزة في تكلفة وثيقة التأمين الصحي 99% ...الأعلى منذ 2009م ديزل الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 15-07-2018 12:49 AM
قفزة 132 % في تكلفة وثائق التأمين الصحي .. بمتوسط 14.8 ألف ريال مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 05-06-2018 10:07 AM
متوسط تكلفة التأمين على السيارات يرتفع بنسبة 93% خلال ثلاث سنوات.. وإجمالي الأقساط 2. support اسواق المال 0 01-01-2017 03:40 AM








الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.