بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


"ساب" أول بنك يتيح للشركات تتبع مدفوعاتها عبر المصارف العالمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2019, 02:40 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي "ساب" أول بنك يتيح للشركات تتبع مدفوعاتها عبر المصارف العالمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-10-2019, 02:40 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. بدأ البنك السعودي البريطاني "ساب" تشغيل خدمات برنامج سويفت "الابتكار في المدفوعات للشركات g4c"، والتي تتيح لعملاء البنك من الشركات إمكانية إجراء وتتبع المدفوعات عبر عدة بنوك من خلال أنظمة الدفع الخاصة بها بشكل مباشر. وبذلك يصبح ساب أول بنك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا يبدأ بتشغيل هذه الخدمة بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في المنطقة.

ويأتي ذلك بعد الإطلاق الرسمي لـبرنامج سويفت جي بي آي للشركات في يوليو 2019، حيث عملت "سويفت" مع البنوك الرائدة والشركات المزودة لبرامج الخزينة من أجل تطوير برنامج سويفت جي بي آي "الابتكار في المدفوعات العالمية" وبذلك فقد انضم ساب إلى النخبة العالمية التي تضم أكثر من 50 شركة كبرى توفر هذه الخدمة.

ويعد هذا التعاون بين القطاعات الأول من نوعه، والذي يعتمد على خدمات برنامج الابتكار في المدفوعات العالمية للشركات (g4c) بهدف تعزيز تجربة المدفوعات العابرة للحدود لبنوك متعددة. وهذا المعيار الجديد سوف يمكن مزودي التطبيقات والبنوك من تقديم رؤية أفضل بالإضافة إلى المزيد من الشفافية للشركات، مما يعزز الثقة في تنفيذ المدفوعات وإمكانية التتبع ومعالجة الاستثناءات وإجراء التسويات مباشرة من خلال عمليات الخزينة لديهم.

وبهذه المناسبة علق ماجد نجم، نائب العضو المنتدب لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في ساب، قائلاً: "نحن فخورون بأن نكون أول بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا ومن بين النخبة التي تضم أكثر من 50 مؤسسة عالمية تقدم خدمة سويفت جي بي آي للشركات. الأمر الذي سيمكن عملاؤنا من الشركات الآن الاعتماد على تنفيذ مدفوعات سريعة وفعالة وشفافة عبر الحدود من خلال تجربة موحدة لخدمة برنامج الابتكار في المدفوعات العالمية، والتي تتيح إمكانية تتبع المدفوعات في أي لحظة، وتوفر شفافية عبر نظام إدارة موارد الشركة (ERP) ونظام إدارة الخزينة الخاص بهم. وبالنسبة للمؤسسات والشركات العالمية التي لديها علاقات مصرفية محلية ودولية متعددة، فإن برنامج الابتكار في المدفوعات العالمية للشركات يوفر نظرة مركزية للمعلومات المصرفية المتعددة تتيح إمكانية تتبع مدفوعاتها من مكان واحد".

من جهته صرح أونور أوزان - رئيس قسم الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا بشركة سويفت قائلاً: "اعتمدت البنوك في جميع أنحاء العالم برنامج سويفت "الابتكار في المدفوعات العالمية" كمعيار جديد للمدفوعات العابرة للحدود والتي توفر بالفعل المدفوعات بشكل أسرع وأكثر شفافية كما يمكنها تتبع المدفوعات لعملائها. إن سويفت جي بي آي للشركات عززت هذه الخطوة أكثر بحيث تسمح للشركات تتبع المدفوعات خلال الوقت الحقيقي وتلقي تأكيد الدفع بطريقة متسقة، عبر عدة بنوك من خلال أنظمة الخزينة الخاصة بها، وهذا ما تسعى له الشركات تماماً".







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
"ساب" أول بنك يتيح للشركات تتبع مدفوعاتها عبر المصارف العالمية
http://www.sahmy.com/t346813.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنك السعودي للاستثمار يتيح عبر "وااو الخير" دعم أنشطة جمعية "سند" support اسواق المال 0 03-01-2017 03:40 AM
زيادة بـ"مخصصات" و"رواتب" و"أرباح" المصارف السعودية في 2015 Abu Rand الأسهـــم السعـــوديــــه 5 23-01-2016 02:21 PM
"الإسكان" تقترح السماح للشركات العالمية بتنفيذ مشروعاتها Abu Rand الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 09-07-2014 05:30 AM
الاندماجات" و"الاستحواذات" تنعش أسهم "المصارف" البحرينية خلال2013 الراقيه الأسهـم الخليجيـة 0 26-12-2013 12:08 PM
"تداول" تنفي احتكارها تقديم الخدمات "اللوجستية" للشركات المدرجة ضمن مؤشر "تاسي" للحق كلمة الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 10-10-2012 04:14 PM








الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.