بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


«ساب» يمنح أكثر من مليوني ريالللفائزين في مسرعة الأعمال «تقدم»

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2019, 04:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي «ساب» يمنح أكثر من مليوني ريالللفائزين في مسرعة الأعمال «تقدم»

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-10-2019, 04:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. تم تتويج ست فرق من رواد الأعمال والشركات الناشئة بجوائز النسخة الثالثة من برنامج مسرعة الأعمال «تقدم» والتي تزيد عن مليوني ريال سعودي بواقع 375 ألف ريال سعودي لكل فريق. وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم مؤخراً في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية لتتويج الفائزين.

واختارت لجنة المحكمين والتي تضم مسؤولين من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى جانب نخبة من الخبراء والأكاديميين والمستثمرين، الفرق الست الفائزة من بين 28 فريقاً تقدموا بمشاريعهم للتنافس في نهائيات برنامج مسرعة الأعمال «تقدم» الذي يقام للسنة الثالثة بالتعاون بين جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) والبنك السعودي البريطاني (ساب) بهدف تزويد رواد الأعمال الجدد بالمهارات والخبرات اللازمة لنجاح الأعمال. ويأتي هذا البرنامج تمشيا مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنمية وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الناشئة، ويركز برنامج مسرعة «تقدم» على إعداد رواد أعمال جدد قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية، حيث يوفر البرنامج التدريب خلال أكثر من ستة أشهر على أساسيات العمل في مختلف الصناعات، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والتكنولوجيا إلى جانب التكنولوجيا المالية والألعاب، والهندسة والعلوم. وبهذه المناسبة قال السيد سورين نيكولاجسن نائب العضو المنتدب للدمج والتحول في ساب: «نحن نشهد تحولًا كبيرًا في المملكة، لذا لابد من تقديم المساعدة للجيل القادم من الشركات لإغتنام هذه الفرص. ونحن عازمون على لعب دورنا في بناء اقتصاد أكثر تنوعًا واستدامة ، وواحدة من أفضل الطرق التي تمكننا من تحقيق ذلك هي دعم القواعد الأساسية في بيئة الأعمال وهم رواد الأعمال الشباب. وقد أظهر الفائزون اليوم العمل الرائع الذي أنجزه برنامج «تقدم» في تطوير الموهب الجديدة من رواد الأعمال».

من جهته، قال السيد كيفن كولين ، نائب الرئيس للابتكار والتنمية الاقتصادية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية: «مهمتنا في جامعة الملك عبدالله هي دعم رواد الأعمال وتوفير البيئة والأدوات الأفضل للإبداع والإبتكارات التي يمكنهم نقلها إلى السوق. وقد شاهدنا اليوم بعض الأفكار والتقنيات الرائعة التي يمكن أن توفر الحلول للعديد من المشكلات في قطاعات مختلفة شملت الرعاية الصحية والزراعة والمياه والأغذية والألعاب والتعليم و غيرها وأهنئ جميع الفائزين على إنجازاتهم الرائعة». ومن الجدير بالذكر أن برنامج مسرعة الأعمال الناشئة «تقدم» قد تم إطلاقه بنجاح في عام 2016 بالتعاون بين بنك سـاب وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ونجح البرنامج في في تخريج 78 شركة ناشئة كما تم منح تمويل بأكثر من 9 مليون ريال سعودي من خلال البرنامج.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«ساب» يمنح أكثر من مليوني ريالللفائزين في مسرعة الأعمال «تقدم»
http://www.sahmy.com/t346792.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إطلاق مسرعة تقنيات التعليم لدعم رواد الأعمال support اسواق المال 0 19-05-2019 05:30 AM
بالصور .. أكثر من مليوني مصل يشهدون ختم القرآن الكريم بالمسجد الحرام ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 1 27-07-2014 09:29 AM
الخرطوم تعرض مليوني فدان زراعية على رجال الأعمال السعوديين support اسواق المال 0 31-03-2013 03:10 AM
أكثر من مليوني مصل يشهدون ختم القرآن بالمسجد الحرام محمدسليمان المنتدى الإسلامي 2 17-08-2012 02:38 AM
مدير مصرف بحائل يختلس أكثر من مليوني ريال alhnoon المنتـدى الــعـــــــام 6 28-01-2009 05:55 AM








الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.