بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


«سابك» تسلط الضوء على نهجها التعاوني تجاه التحديات العالمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-2019, 04:10 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي «سابك» تسلط الضوء على نهجها التعاوني تجاه التحديات العالمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 25-09-2019, 04:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. شرعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» الرائدة في مجال الكيميائيات المتنوعة في مبادرة جديدة ومبتكرة وذلك تنفيذ حملة مبتكرة لهويتها، حرصت من خلالها على إيصال روح التعاون والابتكار، اللذين تتسم بهما أعمالها، وتتجسدان في شعارها كيمياء وتواصل.

وستركز الحملة على مبادرات «سابك» التعاونية، التي تُمكّن المجتمع من تلبية متطلبات العالم المتغير، والتي تشمل التوسع الحضري، والغذاء، والمياه، والاستدامة، وكفاءة استهلاك الطاقة، ما يعكس التزام «سابك» بالابتكار والنمو المستدامين.

وتمثل حدثاً مهماً بالنسبة لشركة «سابك»، حيث يتم خلالها عرض إعلانات الشركة عبر قنوات التلفاز العالمية ووسائل الإعلام المطبوعة، والرقمية، والتركيز على بعض الأماكن المحددة مثل المطارات.

وتبلغ قيمة الاستثمار في هذه الحملة داخل المملكة أكثر من 4.5 ملايين ريال، حيث تشمل الإعلان عبر التلفاز، والمطبوعات، والإنترنت، والإعلانات الخارجية، مؤكدة الجذور العميقة التي تربط «سابك» بوطنها الأم وبمنطقة الشرق الأوسط.

كما تتضمن الحملة نشاطات إعلانية محلية بارزة في عشر دول رئيسة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين وآسيا.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة «سابك» الرئيس التنفيذي يوسف عبدالله البنيان، أن الحملة تشكل استثماراً مهماً في هوية الشركة، وتأتي في وقت تواصل فيه الشركة مسيرتها التنموية العالمية التي رسمتها في استراتيجيتها لعام 2025م.

وقال البنيان: «لقد نجحنا على المستوى الداخلي، في دمج وتفعيل قيم هويتنا وعلامتنا التجارية بشكل مكثف، وهو ما حثنا على توجيه الجهود خارجياً لإبراز دورنا الإيجابي في إحداث التغيير في العالم نحو الأفضل، والمضي نحو تحقيق هدفنا المتمثل في أن نصبح الشركة العالمية الرائدة المفضلة في مجال الكيميائيات، ونحن من خلال الاستثمار في هذه الحملة، لا نرفع فقط من مكانة هويتنا، بل نُعد أنفسنا أيضاً لتحقيق النمو العالمي المنشود».

وأضاف: «لقد شهدت «سابك» تحولاً سريعاً في السنوات الأخيرة، وأصبحت الاستدامة تُشكل جوهر أعمالنا أكثر من أي وقت مضى، وإن التزاماتنا المجتمعية توجه القرارات الاستراتيجية للشركة، وتساعد في التأكد من أن تحقيقنا نمواً قصير الأجل يسير جنبًا إلى جنب مع تحقيق فوائد طويلة الأجل للبيئة والاقتصاد والمجتمع ككل، وهذا ما ينطوي عليه شعارنا «كيمياء وتواصل»،

حيث تؤكد الحملة على أن الكيمياء تنطوي على معنى مزدوج، فالكيمياء تشير إلى المواد التي تنتجها «سابك» لحل المشكلات، وتشير أيضاً إلى العلاقة المنسجمة بين منتسبي الشركة والأطراف ذات العلاقة بأعمالها.

وقد تناول أحد موضوعات الحملة الرئيسة حرص «سابك» على التعاون بفعالية ونشاط مع الشركاء والمصنعين وغيرهم، من أجل إحداث تغيير إيجابي على مستوى القضايا الأكثر إلحاحًا في عالمنا اليوم.

يشار إلى أن الاستثمار الذي تضخه «سابك» في هذه الحملة سيسهم في تعزيز مكانتها العالمية بوصفها صاحبة إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة البتروكيميائيات، وفي الشرق الأوسط. وكانت وكالة «براند فاينانس»، التي تحظى بتقدير دولي واسع، قد صنفت «سابك» في تقريرها لأفضل 10 علامات تجارية في مجال الكيميائيات ضمن أكبر ثلاث شركات كيميائيات عالمية، مُقدّرة قيمة علامتها التجارية بنحو 3.964 مليارات دولار.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.يوسف البنيان







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«سابك» تسلط الضوء على نهجها التعاوني تجاه التحديات العالمية
http://www.sahmy.com/t346656.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحافة الصينية تسلط الضوء على مشروع «سابك» لتحويل الفحم لكيماويات في الصين بتكلفة 15 support اسواق المال 0 07-09-2016 03:10 AM
«mbc الأمل» تسلط الضوء على الابتكار والمسؤولية الاجتماعية في القمة العالمية لريادة ال support اسواق المال 0 25-06-2016 04:20 AM
«سابك» تسلط الضوء على دعم الشركة لــ «رؤية المملكة 2030» support اسواق المال 0 10-05-2016 12:20 AM
بالصور بي إم دبليو تسلط الضوء على X5 eDrive الإختبارية الهجينة ريــم   السيـــــارات 2 28-09-2014 12:58 AM
قمة الرياض العقارية الرابعة تسلط الضوء على توسع العاصمة support اسواق المال 0 14-12-2013 03:10 AM








الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.