بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


مشروع البحر الأحمر.. رؤية شابة تقود سياحة عالمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2019, 03:40 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي مشروع البحر الأحمر.. رؤية شابة تقود سياحة عالمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-09-2019, 03:40 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. تُمثل ذكرى اليوم الوطني الـ89 للمملكة العربية السعودية مصدر عز وفخر لشعبنا السعودي الأصيل، حيث تعكس الدور التاريخي الذي اضطلعت به المملكة ومازالت في العالمين العربي والإسلامي والعالم أجمع، ويسير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على طريق الملك المؤسس، -رحمه الله -، على منهج الكتاب والسنة العدل بين الرعية وتأصيل التلاحم والترابط بين أبناء الشعب السعودي في جميع المناطق المملكة، وكذلك بناء الدولة السعودية الحديثة والتي كان أحدث وجوهها إطلاق "رؤية المملكة 2030"، بالإضافة إلى المشروعات الكبرى التي يجري تطويرها ومن ضمنها "مشروع البحر الأحمر" الذي يهدف لتنمية وازدهار قطاع السياحة وتعزيز تنويع الاقتصاد.

علينا أن ندعم جميعاً تحقيق أهداف رؤيتنا الطموحة، وأن نلتزم بتحقيق ركائزها التي رسمتها، كلٌّ حسب تخصصه وطبيعة عمله في السياحة، والتعليم، والصحة، والأمن، والصناعة، والتجارة، وغيرها من النشاطات التي تدفع المملكة نحو مستقبل مشرق مليء بالنماء والخير للسعوديين، خاصةً الشباب الذين نؤمن في شركة البحر الأحمر للتطوير بأنهم أحد أهم مفاتيح نجاحنا.

فما يجري حالياً لدينا يتجاوز أهداف التوطين ليصل إلى مبادرات تطوير وتأهيل الشباب لقيادة مستقبل السياحة الفاخرة مع افتتاح مشروع البحر الأحمر، خصوصاً في مجال التخصصات الجديدة التي تتطلبها الوجهة لإدارة مرافقها، وخطواتنا في هذا المجال عديدة بدأناها من خلال إعلاننا مؤخراً عن "برنامج منح شركة البحر الأحمر للتطوير"، حيث يبدأ "120" شاباً وشابة الدراسة في جامعة الأمير مقرن في المدينة المنورة للحصول على شهادة دراسية في مجال السياحة والفندقة بالإضافة إلى شهادة معتمدة من كلية لوزان الفندقية العالمية تؤهلهم للعمل في مرافق المشروع عند تخرجهم، بمشيئة الله.

لقد أنجزنا الكثير على صعيد رحلتنا التي نمضي بها لتطوير مشروع البحر الأحمر على كافة الأصعدة، ونسير بخطى واثقة لإنجاز هذا الهدف، حيث ستوفر الوجهة للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة استكشاف وجهة سياحية فاخرة تتميز بتنوع فريد ومذهل.

نسير بخطى متسارعة اليوم لتطوير مطار مخصص للزوار، بالإضافة إلى شق طرق، وتطوير مدارس ومنشآت رعاية صحية في موقع المشروع، وهذا يتطلب تضافر كافة الجهود لتوفير عمليات لوجستية وفنية تشتمل على تأمين البنية التحتية، وتشييد وإدارة المرافق مع الحفاظ الكامل على البيئة وتنميتها كمبدأ أساسي لعملنا في المشروع، كل ما سبق يشكل فرص استثمارية طرحناها على شكل مناقصات للشركات التي تمتلك القدرة التنافسية والمعايير العالية التي تتطلبها الوجهة.

وبالتأكيد، نحن فخورون بالمعايير العالمية التي تمتلكها الشركات السعودية التي تعاقدنا معها كشركة نسما القابضة، وأمانة للمقاولات، وغيرهما من الشركات التي أثبتت قدرة على الالتزام بمتطلبات الوجهة خلال مرحلة التطوير.

إن ما تقدمه شركة البحر الأحمر للتطوير من فرص استثمارية يشكل دافعاً للقطاع الخاص لكي يطور من معايير عمله وقدراته التنافسية، ويكون لاعباً مهماً في تحقيق مشروع البحر الأحمر الذي سيضع المملكة على خريطة السياحة العالمية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مشروع البحر الأحمر.. رؤية شابة تقود سياحة عالمية
http://www.sahmy.com/t346622.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدء تطوير مدينة الموظفين في مشروع البحر الأحمر support اسواق المال 0 08-08-2019 03:50 AM
تشييد قرية سكنية في مشروع البحر الأحمر support اسواق المال 0 24-07-2019 02:50 AM
مشروع البحر الأحمر يخطو للأمام بتأسيس شركة البحر الأحمر للتطوير support اسواق المال 0 28-05-2018 03:20 AM
مشروع البحر الأحمر..تنوع اقتصادي وتنموي support اسواق المال 0 08-08-2017 03:10 AM
بالصور والتفاصيل.. كل ما تريد معرفته عن مشروع البحر الأحمر مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 02-08-2017 01:07 PM








الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.