بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



مبادرة «اتحاد الملاك» تخفض أسعار المساكن إلى 250 ألف ريال

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2019, 11:20 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي مبادرة «اتحاد الملاك» تخفض أسعار المساكن إلى 250 ألف ريال

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-08-2019, 11:20 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أكد عقاريان متخصصان لـ«عكاظ» أن مبادرة «اتحاد الملاك» التي اعتمدتها وزارة الإسكان من أهم المبادرات، وكان يُفترض إقرارها مبكرا.
وبينا أن الاستعانة بشركات القطاع الخاص سيساعد على توفير العديد من المنتجات العقارية المتنوعة، بما يتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين، الأمر الذي ساهم في انخفاض سعر الوحدة إلى 250 ألف ريال، في خطوة تعزز زيادة نسبة التمليك.

وقال المختص العقاري إبراهيم السبيعي: «قرار الاستعانة بشركات القطاع الخاص اعتبره من أهم القرارات التي اتخذتها وزارة الإسكان في العقد الأخير، ونحن نجني ثماره اليوم، ومن ذلك بناء العديد من المنتجات العقارية المتنوعة، لإرضاء جميع الأذواق، بما يتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين، إذ رأينا أسعار الوحدات السكنية الجاهزة انخفضت إلى 250 ألف ريال، بجانب منتج الأرض البيضاء والمنازل والفلل، ومبادرة البناء الذاتي، وتأمين القروض السكنية المدعمة، في خطوة غير مسبوقة، تعزز زيادة نسبة التمليك في صفوف المواطنين».
وأضاف: «اليوم أستطيع التأكيد على أن لدينا وزارة إسكان، تلعب دور المشرّع والموجه والمقيّم، ولدينا قطاع خاص دخل في شراكة إستراتيجية مع الوزارة، ليكون اليد التنفيذية لبرامج ومشاريع الوزارة، ولولا هذه الخطوة لما كانت الوزارة تستطيع اليوم أن تعلن منتجاتها المتنوعة عبر برنامج سكني بهذه الصورة المطمئنة».

من جانبه، ثمن المحلل الاقتصادي محمد القحطاني مبادرات وزارة الإسكان مجتمعة. ونوه بقوله: «مبادرة اتحاد الملاك من أهم المبادرات المطلوبة لدعم قطاع الإيجارات في المملكة، فضلاً عن دورها الرئيسي في معالجة الكثير من المشكلات، التي كانت تقع بين الملاك والمستأجرين، والمبادرة سعت في المقام الأول إلى تنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر، وهي العلاقة التي كانت تائهة في عقود ماضية، حيث كانت تبحث عن شكل معين، وملامح محددة».

وذكر قائلا: «إذا نظرنا إلى هذه المبادرة، وما أحدثته على أرض الواقع، نجد أنها نجحت في تحديد ملامح العلاقة بين ملاك وشاغلي الوحدات السكنية ذات الملكية المشتركة، من خلال وضع الأنظمة واللوائح وآليات الرقابة، وتنظيم خدمات إدارة الممتلكات والمرافق، والقيام بالدور التثقيفي والتوعوي، بما يضمن حفظ الحقوق، وحسن الانتفاع، ويعزز ثقافة التعايش المشترك».







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مبادرة «اتحاد الملاك» تخفض أسعار المساكن إلى 250 ألف ريال
http://www.sahmy.com/t346176.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسوم الوافدين.. هل تخفض إيجارات المساكن؟ support اسواق المال 0 24-07-2017 03:30 AM
تونس : اتحاد الشغل يعلن مبادرة للمرحلة الانتقالية support اسواق المال 1 26-06-2012 08:11 AM
سابك" تخفض أسعار قضبان التسليح مقاسي 8 و 10 ملم بواقع 210 ريال للطن kaspersky-2008 الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 06-12-2009 10:47 PM
اتحاد اتصالات تخفض تسعيرتها 15% عن الاتصالات السعودية مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 19-10-2004 11:29 AM








الساعة الآن 08:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.