بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



رواد أعمال عالميون يكشفون عن أسوأ نصائح تلقوها في حياتهم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2019, 12:52 PM   #1
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2159
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رواد أعمال عالميون يكشفون عن أسوأ نصائح تلقوها في حياتهم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-07-2019, 12:52 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


رواد أعمال عالميون يكشفون عن أسوأ نصائح تلقوها في حياتهم

عندما يقرر أي شخص إطلاق شركة خاصة به فإن جميع الأشخاص من حوله بدءًا من عائلته وأصدقائه حتى المستثمرين يكون لديهم آراء يرغبون في إخباره بها، سواء طلب منهم الشخص ذلك أم لم يطلب، حسبما ذكرت "إنتربرنور"، يُنصح رواد الأعمال بأن يحرصوا عند تلقيهم النصائح، بأن يفكروا فيها جيدًا، فإذا لم تكن مناسبة لهم فعليهم حينئذ أن يثقوا برؤيتهم وأن يقوموا بالأشياء بطريقتهم.

10- تينا شاركي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تقول تينا شاركي المؤسسة المشاركة لشركة براندليس "Brandless" إن أسوأ نصيحة تلقتها تتمثل في عدم تطوعها لأي شيء، والتي كانت تتناقض مع كل ما تؤمن به، مشيرة إلى أنه عندما تكون هناك فرصة لأي شخص فعليه أن يكتشف كيف يمكنه أن يحدث فرقًا، وأضافت أن جميع الفرص التي جاءتها في الحياة جاءت بهذه الطريقة.
9- جافين أرمسترونج

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يقول جافين أرمسترونج المدير التنفيذي لشركة لاكي آند فيش "Lucky Iron Fish" إن أسوأ نصيحة جاءته من شخص كان في منصب أعلى منه في البنك الذي كان يعمل به أرمسترونج، وهي البقاء داخل الصندوق، وأن يكون مثل المصرفيين التقليديين.

8- جيف شابين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يقول شابين المؤسس المشارك لشركة كاسبر "Casper" إنه عندما قرر ترك العمل في شركة آي دي إي أو "IDEO" العالمية أخبره شخص في منصب أعلى منه أنه ارتكب خطأ كبيرًا، وأنه لن يجد مكانًا آخر مثل هذه الشركة أبدًا.

ويشير شابين إلى أنه مقتنع بأن من الجيد للأشخاص أن يمضوا قدمًا، وأن يعثروا على شيء جديد، مضيفًا أنه لو كان انتظر شهرًا أو شهرين فقط هناك فما كان سينتقل إلى "كاسبر".

7- بروس بوون تيب

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يقول رجل الأعمال الكندي بروس بوون تيب مؤسس شركة السفر جي أدفينشرز "G Adventures" إنه عندما بدأ العمل في قطاع السياحة في الخارج أخبره كثير من الأشخاص أنه لن يتمكن من فعل شيء لأن شخصًا من ألمانيا على سبيل المثال لن يقوم بحجز رحلة سفاري إلى أفريقيا مع شركة من أمريكا الشمالية.
ويشير تيب إلى أن هناك الآن أشخاصا من 160 دولة يحجزون عبر شركته سنويًا، مؤكدًا على أنه حينما يحاول أي شخص تقديم شيء مبتكر فسوف يخبره كثيرون أنه لن ينجح في ذلك، مضيفًا أن أحدًا لم يتوقع أن تنمو شركته إلى هذا الحد.

6- جون زيمر

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يقول زيمر المؤسس المشارك ورئيس شركة ليفت "Lyft" إنهم تلقوا نصيحة بإغلاق شركة زيمرايد"Zimride" وهي شركة متخصصة في مشاركة خدمات الركوب والتنقل وكانت بداية لشركة "ليفت"، إلا أنهم قرروا مواصلة عملهم، وكان هذا هو القرار الصحيح.

5- دانيال لوبتسكي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يشير الملياردير المكسيكي الأمريكي دانيال لوبتسكي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كايند "KIND" إلى أن أسوأ نصيحة تلقاها في حياته كانت منذ نحو عشر سنوات حين نُصح ببيع "كايند" المتخصصة في إنتاج وجبات خفيفة وصحية.

وقال لوبتسكي إنه لو كان نفذ هذه النصيحة وباع "كايند" فلم يكن سيتعلم أو ينمو أو يزيد تأثيره في المجتمع.

4- أوليفر خراز

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

عندما أسس أوليفر خراز شركة زوك دوك "Zocdoc" لحجز مواعيد الرعاية الطبية عبر الإنترنت أخبره الكثير من المستثمرين بأهمية التوسع في أنحاء الدولة، حينها كان خراز قد أطلق موقعه في مانهاتن، وظلت شركته تعمل في مانهاتن لمدة ثلاث أو أربع سنوات.

ويشير خراز إلى أن تعلم كيفية تجاهل هذه النصيحة والعمل على أضيق نطاق قبل التوسع كان أمرًا هامًا جدًا لنجاح شركته.

3- سكوت هاريسون

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يرى سكوت هاريسون مؤسس المؤسسة الخيرية تشاريتي: ووتر"Charity: Water" أن أسوأ نصيحة تلقاها في حياته كانت أن النمو هو أهم شيء.

ويقول هاريسون إنه على الرغم من أن المؤسسة شهدت نموًا متواصلاً وسريعًا جدًا في بعض الأحيان على مدى ثماني سنوات متتالية، فإنها لم تشهد نموًا في عامها التاسع، حيث ركزت أكثر على الجهود التأسيسية وقطعت خطوات كبيرة في زيادة استدامة برامجها العالمية وأطلقت برنامجًا جديدًا لعائدات الاشتراك.

يشير هاريسون إلى أنه شعر أن هناك شيئًا خاطئًا، وأنه تسبب في فشل المؤسسة لأنه بذل الكثير من الجهد من أجل النمو المتواصل، مضيفًا أن المؤسسة شهدت نموًا مجددًا في العام التالي، وأنه عندما ينظر إلى الخلف فإنه يدرك أهمية المرور بتلك التجربة والتمسك بإخلاص بقيم المؤسسة ورؤيتها.

2- تيم تشين

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

يقول رائد الأعمال الصيني تيم تشين الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة "نيرد واليت" إن والديه اعتادا أن يخبراه بأن يعمل بجد وأن يُظهر قيمته من خلال العمل وليس من خلال كلماته وما يقوله.

ويشير تشين إلى أنه يعتقد أن هذه النصيحة فعالة وجيدة في بعض الصناعات، إلا أنه من المفيد حتى في هذه الصناعات التحدث والتواصل مع الآخرين.

1- لويس فون آن

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

كشف رائد الأعمال الجواتيمالي لويس فون آن الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة دولينجو "Duolingo" عن أن أسوأ نصيحة تلقاها في حياته هي أهمية استماع رائد الأعمال عند إنتاج منتجه إلى ما يقوله المستخدمون في المنتج.

ويشير آن إلى أنه على الرغم من أنها نصيحة جيدة، فإنها تتسبب في مشكلات في كثير من الأحيان، موضحًا أنه إذا كانت قنوات التغذية الراجعة مكونة فقط من عدد قليل من المستخدمين الذين يأتون ليقولوا آراءهم، فحينئذ سوف يستمع رائد الأعمال إلى أعلى الأصوات فقط (وليس أصوات جميع المستخدمين)، مما يتسبب في انهيار الأعمال.

ويقول آن إن رائد الأعمال إذا استمع فقط إلى الأشخاص الذين يتمكنون من إيصال آرائهم إليه، فإن هؤلاء الأشخاص سوف يمثلون مجرد عينة متحيزة من أقلية صوتها مرتفع، ويؤكد آن على أن ذلك ليس هو الحال دائمًا، لكنه ينصح رواد الأعمال بالانتباه لهذا النوع من التحيز.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
رواد أعمال عالميون يكشفون عن أسوأ نصائح تلقوها في حياتهم
http://www.sahmy.com/t345692.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رائد أعمال سعودي يطلق أول منصة افتراضية عالمية لدعم رواد الأعمال support اسواق المال 0 26-06-2019 03:20 AM
وفد نسائي سعودي يطلع على الخدمات الاقتصادية المتنوعة لمجلس سيدات أعمال عجمان support اسواق المال 0 26-12-2015 03:00 AM
شعراء عاطلون عن العمل يبيعون مشاعرهم ليعيشوا حياتهم support اسواق المال 0 24-05-2013 03:10 AM
قلة المال أصل من أصول البلاء (نصائح مارك توين للمستثمرين عن المال والثروة) خذ الشور الأسهـــم السعـــوديــــه 3 18-05-2012 02:23 PM
سعوديون لم يروا وجوه زوجاتهم في حياتهم عبد الله بن سعد المنتـدى الــعـــــــام 7 28-10-2006 01:53 PM








الساعة الآن 11:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.