بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



الاتصالات السعودية تدشن خدمات الجيل الخامس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2019, 01:40 PM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي الاتصالات السعودية تدشن خدمات الجيل الخامس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-06-2019, 01:40 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية STC عن تدشينها رسمياً خدمة الجيل الخامس 5G تجارياً بالسعودية كأول مشغل بالمملكة يوفر الخدمة بصورة تجارية ومتاحة للعملاء بعدد من مدن المملكة.

وأشار الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر بن سليمان الناصر؛ وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، إن الإطلاق التجاري للخدمة بالسعودية، يأتي متزامناً مع إطلاق شركة VIVA الكويت إحدى الشركات التابعة للمجموعة للخدمة تجارياً قبل أيام كأول مشغل بالكويت.

وأضاف الناصر أن شركة VIVA البحرين، إحدى الشركات التابعة للمجموعة، ستطلق الخدمة تجارياً بالبحرين قريباً.

وأكد الناصر أن STC قامت بتطوير البنية التحتية للشبكة اللاسلكية بالمملكة، وزيادة انتشارها وتوفير التقنيات العالمية الأحدث، وتسريع نشر شبكة الجيل الخامس 5G التي توفر تحولاً تقنياً كبيراً.

وتابع: "توفر خدمات شبكة الجيل الخامس في مرحلتها الأولى حالياً في مناطق محددة في عدد من المدن الرئيسية، وذلك باستخدام أجهزة (راوتر) منزلي سيكون متوفراً في منافذ بيع محددة للاتصالات السعودية وحسب احتياجات العملاء".

وأطلقت مجموعة STC في مايو/أيَّار 2018، أول المواقع الحية لشبكة الجيل الخامس لشركة STC بعد اكتمال تجاربها؛ وذلك للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأجرت الشركة أول اتصال بتقنية الجيل الخامس على هاتف ذكي في الشرق الأوسط ضمن أوائل المشغلين على مستوى العالم، وذلك بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وذلك جزءاً من قيادتها لاختبارات الجيل الخامس، التي بدأتها منذ عام2017.

وقالت الشركة إنها ستواصل العمل لاستكمال بناء الشبكة تدريجياً في مدن المملكة الرئيسية خلال العام الحالي، كما دشنت VIVA البحرين التابعة للمجموعة، أول مواقعها الحية لتقنية شبكة الجيل الخامس في يونيو 2018.

وأشارت إلى أن الإطلاق التجاري لخدمة الجيل الخامس، يأتي متوافقاً مع خطط التحول الرقمي في المملكة، ومستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الاتصالات السعودية تدشن خدمات الجيل الخامس
http://www.sahmy.com/t344919.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتصالات السعودية تنفرد بإطلاق أول مواقعها الحية لشبكة الجيل الخامس مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 15-05-2018 08:41 AM
"هيئة الاتصالات" تصدر الرخص المؤقتة لإجراء تجارب تقنية الجيل الخامس support اسواق المال 0 03-05-2018 03:10 AM
هيئة الاتصالات السعودية " تعتزم إصدار التراخيص الموحدة لمقدمي خدمات الاتصالات Abu Rand الأسهـــم السعـــوديــــه 0 12-10-2016 10:07 PM
شركات الاتصالات في المملكة زين وموبايلي وstc تطلق خدمات الجيل الرابع بدرالعمران الأسهـــم السعـــوديــــه 10 14-09-2011 11:45 PM








الساعة الآن 03:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.