بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



تراجع شراء السعوديين للعقارات بتركيا 37%

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2019, 11:15 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي تراجع شراء السعوديين للعقارات بتركيا 37%

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-05-2019, 11:15 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

كشف تقرير لوكالة بلومبرج عن تراجع في شراء السعوديين للعقارات في تركيا بنسبة 37% منذ نوفمبر الماضي، مشيرة إلى إلغاء الكثيرين خططهم للسياحة هناك والبحث عن وجهات بديلة للسفر إلى البوسنة وأذربيجان.
وأشارت إلى أن السعوديين تراجعوا إلى المركز السادس في تملك العقارات بتركيا بعد أن كانوا في المركز الأول لفترة ليست بالقصيرة. ونقلت عن سعوديين استطلعت رأيهم القول «الأمر أكثر من سياحة وترفيه لأنه يتعلق بواجب وطني ويجب الوقوف بجانب وطننا». وكانت الغرفة التجارية بالرياض نشرت تقريرا موسعا مؤخرا عن الصعوبات التي تتعرض لها الاستثمارات السعودية في تركيا وخاصة في تسجيل العقارات والتضييق على المستثمرين وتعطيل مصالحهم وابتزازهم من قبل جهات ومدعومة. وتضمن تقرير الغرفة منع سعوديين من دخول مساكنهم وعدم إعطائهم سند التمليك دون تحرك حقيقي من الجهات المختصة. ويبلغ حجم الاستثمارات السعودية في تركيا 10 مليارات دولار أغلبها في العقارات والصناعة.

من جهته دعا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة منير ناصر بن سعد منتسبي غرفة المدينة إلى توخي الحذر في ممارساتهم التجارية مع نظرائهم الأتراك نظراً لما تشهده البيئة الاستثمارية في تركيا من ضعف وعدم استقرار في الفترة الحالية، مشيراً إلى أهمية التنسيق مع سفارة المملكة في أنقرة والاستثمار في المملكة أو دول جاذبة للاستثمار.

وكانت السفارة السعودية في تركيا، حثت مواطنيها المستثمرين في تركيا ولمن لديهم مشاكل مع أصحاب العقار أو الراغبين في الاستثمار على التواصل مع السفارة أولاً لمعرفة الإجراءات القانونية الواجب اتباعها ولمعرفة مصداقية الشركات العاملة في مجال العقار.

ونشرت السفارة السعودية في تركيا، الجمعة الماضية تحذيراً للمواطنين السعوديين مؤكدة ورود الكثير من شكاوى المواطنين المستثمرين والملاك، للسفارة حول المشاكل التي تواجههم في مجال العقار في تركيا، مثل عدم حصولهم على سند التمليك أو الحصول على سندات تمليك مقيدة برهن عقاري، بالإضافة إلى منعهم من دخول مساكنهم رغم تسديد كامل قيمة العقار وتهديدهم من قبل الشركات المقاولة.

وأوصت السفارة في أنقرة والقنصلية السعودية في إسطنبول المواطنين السعوديين ممن لديهم مشاكل مع أصحاب العقار أو الراغبين في الاستثمار بالتواصل أولاً مع السفارة السعودية لمعرفة الإجراءات القانونية الواجب اتباعها، ولمعرفة مصداقية الشركات العاملة في هذا المجال.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تراجع شراء السعوديين للعقارات بتركيا 37%
http://www.sahmy.com/t344463.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تراجع بطالة السعوديين إلى 7.5 % والسعوديات لـ 30.9% مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 28-01-2019 08:32 AM
تراجع تحويلات السعوديين إلى الخارج 25 % خلال الربع الثالث .. بلغت 13 مليار ريال مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 29-10-2018 08:50 AM
تراجع متوسط رواتب السعوديين في القطاع الخاص إلى 4967 ريالا .. و1154 ريالا للأجانب مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 25-10-2016 09:47 AM
السعوديون والإماراتيون ضمن الجنسيات الأكثر شراء للعقارات الفاخرة في أوروبا support اسواق المال 0 10-06-2014 03:10 AM
أي تراجع يوم الأثنين للمؤشر الفترة الصباحيه شراء وبقوة ...... الكوبرا الأسهـــم السعـــوديــــه 8 24-10-2005 09:56 AM








الساعة الآن 04:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.