بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



شركات استقدام تخفض أسعار الخادمات 16 % في رمضان

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2019, 11:05 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي شركات استقدام تخفض أسعار الخادمات 16 % في رمضان

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-05-2019, 11:05 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لجأت شركات استقدام إلى تقديم عروض خاصة لشهر رمضان، نظير خدمات تأجير العاملات المنزليات لربات البيوت، والمحافظة على حصتها السوقية، مع تزايد المنافسة غير العادلة من السماسرة في السوق السوداء في ظل زيادة الطلب على العاملات المخالفات ذوات الخبرات، وتقديم الخدمة في وقت وجيز.
وقال مختصون: إن الشركات تتنافس على تقديم العروض لجذب ربات البيوت، بباقات مخفضة الأسعار، لتأجير العاملة المنزلية لمدة شهر واحد بنسبة 16 % ، وزيادة عدد الزيارات الأسبوعية إلى 5 زيارات بالأسبوع بدلًا من 4 زيارات، إضافةً إلى زيادة ساعات العمل للعاملة بواقع 6 ساعات في اليوم بدلًا من 5 ساعات، وفتح المزيد من الجنسيات كإندونيسيا، وبنجلاديش، وفيتنام، والنيجر. وأشاروا إلى تميز الشركات عن المكاتب في تقديم الخدمات وبأسعار مخفضة، إضافةً إلى الحصة السوقية التي تمتلكها الشركات في القطاع؛ ما أسهم في زيادة حدة المنافسة فيما بينها.

وأكد مدير شؤون الاستقدام بإحدى شركات الاستقدام، عبدالله الخالدي أن الشركات بدأت في تقديم العروض خلال شهر رمضان؛ وذلك لجذب ربات البيوت، مع تزايد الطلب على العاملات المنزليات، مشيرًا إلى تميز شركات الاستقدام عن المكاتب في تقديم خدمة تأجير العاملات، إضافة إلى الحصة السوقية التي تمتلكها الشركات؛ ما جعلها في تقديم المزيد من العروض التنافسية فيما بينها.

وأوضح أن بعض الشركات عملت على استحداث باقة خاصة تمكن صاحب العمل من الاستفادة منها، وتتمثل في تخفيض الأسعار لباقات تأجير العاملة المنزلية لمدة شهر واحد بنسبة 16 % ، وزيادة عدد الزيارات الأسبوعية إلى 5 زيارات بالأسبوع بدلًا من 4 زيارات، إضافة إلى زيادة ساعات العمل لتصل إلى 6 ساعات في اليوم بدلًا من 5 ساعات، وفتح المزيد من الجنسيات كإندونيسيا، وبنجلاديش، وفيتنام، والنيجر.

وقال مسؤول المبيعات بإحدى شركات الاستقدام - محمد السالم: إن بعض شركات الاستقدام؛ قدمت عروضًا ترويجية عدة خلال هذه الفترة، تتمثل في تخفيض الأسعار الباقات، وزيادة عدد الزيارات الأسبوعية لـ5 زيارات اسبوعيًا، إضافةً إلى زيادة ساعات العمل لـ6 ساعات، وفتح المزيد من الجنسيات.

وتواصلت «المدينة» مع شركات عدة للاستفسار عن العروض التي تقدمها خلال رمضان، وأوضحت تلك الشركات أنها تقدم باقة خاصة، تشمل زيارة واحدة في الأسبوع بقيمة 600 ريال في الشهر، وزيارتين في الأسبوع بقيمة 900 ريال في الشهر، و3 زيارات في الأسبوع بقيمة 1200 ريال في الشهر، و4 زيارات في الأسبوع بقيمة 1800 ريال في الشهر، و5 زيارات في الاسبوع بقيمة 2500 ريال في الشهر. وأشارت إلى أن تلك الباقات تتميز باستلام العاملة فورًا أو بعد 5 أيام من توقيع العقد، إضافةً إلى التأمين الطبي، وضمان تبديل العاملة في حال رفض العمل أو الهرب أو المرض أو الوفاة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شركات استقدام تخفض أسعار الخادمات 16 % في رمضان
http://www.sahmy.com/t344301.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركات استقدام ترفع بورصة الخادمات لـ73 ألف ريال مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 17-09-2017 09:09 AM
لجنة الاستقدام بغرفة جدة تحذّر ربات البيوت من سماسرة الخادمات قبل رمضان support اسواق المال 0 28-04-2016 03:00 AM
عضو بالشوري يطالب بإلزام شركات الاتصالات بخفض أسعار المكالمات إلى 7 هللات للدقيقة Abu Rand الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 02-09-2014 02:27 PM
إيقاف استقدام الخادمات الأثيوبيات بسبب جرائمهن support اسواق المال 0 18-07-2013 03:10 AM
أسعار شركات التأمين قبل نهاية شهر رمضان خواجه الأسهـــم السعـــوديــــه 73 15-09-2007 12:58 PM








الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.