بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الجبر: أسعار حديد التسليح مستقرة منذ يوليو

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2004, 09:58 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي الجبر: أسعار حديد التسليح مستقرة منذ يوليو

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-08-2004, 09:58 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الجبر: أسعار حديد التسليح مستقرة منذ يوليو
تجار: 2800 ريال سعر طن حديد الصاج الأسود في السوق السعودية

جدة : الوطن
أكد تجار في سوق الحديد أن ارتفاع الأسعار طال ما يعرف بالصاج الأسود فقط الذي يستخدم بكميات تجارية في إنتاج الحديد الصناعي, في حين بقيت أسعار حديد التسليح على ما هي عليه تتراوح بين 1800 و 1850 ريالاً للطن.
وقال رئيس الشركة السعودية للحديد والصلب "حديد" محمد بن صالح الجبر لـ "الوطن" إنه لا يوجد ارتفاع في أسعار حديد التسليح في السوق السعودي منذ شهر يوليو الماضي، وإن الأسعار مستقرة خلال الفترة الحالية.
وقال إن مصنع عطية للحديد في جدة لم يبرم أي عقد طلب كميات من الحديد المسلح مع شركة سابك بسعر 2833 ريالاً بزيادة قدرها 233 ريالا في الطن الواحد عن الأسبوع الماضي.
من جانبه أكد المدير الإقليمي لمصنع عطية للحديد بجدة عمر أبو بكر صحة الأرقام الخاصة بارتفاع أسعار الحديد التجاري إلى 2800 ريال للطن الواحد, مشيرا إلى أن هذا النوع من الحديد له استخدامات أخرى تختلف كلية عن استخدامات حديد التسليح ومن ضمن استخدامات الحديد التجاري تشكيل المعادن وصناعة البرادات, فضلا عن استخدامات أخرى صناعية لا علاقة لها بعمليات البناء.
وأضاف أبو بكر أن الأرقام التي ذكرها لـ"الوطن" في عددها الصادر أمس والتي أفادت بارتفاع الأسعار إلى 2800 ريال للطن كانت تتعلق بأسعار الحديد التجاري فقط و ليس حديد التسليح الذي لم تتأثر أسعاره بما طرأ على أسعار التجاري.
واتفق عضو لجنة المقاولين في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض المهندس مبارك بن صالح الماجد مع بقية التجار بعدم وجود أي ارتفاع حتى يوم أمس في الأسعار، مؤكداً أنه من خلال متابعته للسوق لم يلاحظ أي تغيير، حيث تردد في السوق وجود ارتفاع في الأسعار بواقع 200 ريال للطن الواحد.
و قال مدير مجموعة الشعلة التجارية عبد الله القحطاني إن أسعار حديد التسليح بقيت عند 1850 ريالاً كحد أقصى, في حين زادت أسعار الحديد الصاج الأسود بمقدار 200 ريال في الطن الواحد, مشيرا إلى أنه من النادر جدا استخدام هذا النوع من الحديد في البناء.
من جانبه أوضح سلطان العمري من شركة اليمامة للصناعات الحديدية المحدودة أن الارتفاع الكبير في أسعار الصاج الأسود بدأ منذ نحو أسبوع.
وقامت "الوطن" أمس بجولة ميدانية في الأسواق رصدت من خلالها بقاء أسعار حديد التسليح عند معدلاتها بين 1800 و 1850 ريالاً للطن.


http://www.alwatan.com.sa/daily/2004.../economy01.htm







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الجبر: أسعار حديد التسليح مستقرة منذ يوليو
http://www.sahmy.com/t344.html


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.