بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


البنوك السعودية تختتم برنامجاً تدريبياً للصحفيين من الجنسين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2018, 03:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي البنوك السعودية تختتم برنامجاً تدريبياً للصحفيين من الجنسين

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-12-2018, 03:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. اختتمت البنوك السعودية ممثلة باللجنة الإعلامية والتوعية المصرفية وبالشراكة مع المعهد المالي، دورة تدريبية للصحفيين والإعلاميين من كلا الجنسين، تحت عنوان «مفهوم الصناعة المصرفية ودورها في التنمية الاقتصادية» والتي جرى تنظيمها أخيراً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، بمشاركة خبراء في القطاع المالي والاقتصادي والمصرفي.

وتعدّ هذه الدورة التاسعة عشرة ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي أطلقتها البنوك السعودية منذ العام 2010م كمبادرة تثقيفية تسعى إلى رفع الثقافة المصرفية والمالية لجمهور الصحفيين والإعلاميين السعوديين العاملين في مختلف القنوات الصحفية والإعلامية في المملكة من كلا الجنسين، على النحو الذي يمكنهم من تعزيز رصيدهم المعرفي بالمفاهيم المرتبطة بالقضايا والشؤون المصرفية والمالية، بما في ذلك تعريفهم بدور وطبيعة عمل المؤسسات ذات الصلة، وبما يسهم بالتالي في رفع جودة أدائهم المهني.

وتناولت الدورة خلال أربعة أيام مجموعة من المحاور التي قدمت للحاضرين تعريفا وعرضا وافيا حول عدد من وظائف ومهام القطاعات والمؤسسات المتخصصة في مجال الصناعة المصرفية والمالية، مثل مؤسسة النقد العربي السعودي، والهيئات المؤسسات غير البنكية كمؤسسة التمويل الدولية وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومؤسسات التصنيف الائتماني، إلى جانب ما تناولته من شرح حول البيئة المالية والاستثمارية في المملكة، وأبرز التطورات في مجال التقنيات البنكية، فضلاً عن التعريف بالقوائم المالية للمصارف والمؤشرات المرتبطة بها وبأسس قراءتها.

كما اطلع المشاركون والمشاركات خلال الدورة على أبرز التشريعات التنظيمية التي تحكم بيئة الصناعة المصرفية والتمويلية في المملكة، وكذلك على معايير حماية العملاء، ووسائل مكافحة الاحتيال المصرفي وغسيل الأموال، ودور البنوك في مجال خدمة المجتمع. وخلال السنوات الثمانية الماضية، استفاد من المبادرة أكثر من 200 مشارك ومشاركة من الصحفيين والإعلاميين السعوديين من كلا الجنسين.

وأعرب طلعت حافظ أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية المتحدث الرسمي باسم البنوك السعودية، عن الاعتزاز بالنتائج التي حققها البرنامج على مدار ثمانية أعوام، وحجم المشاركة الفاعلة التي حظيت به دوراته المتعاقبة، مؤكداً أن البنوك تتطلع إلى تبني هذا البرنامج انطلاقاً من حرصها على تعزيز الشراكة البنّاءة مع وسائل الصحافة والإعلام بالنظر إلى أهميتها الحيوية في صناعة الرأي ونقل الحقيقة، وفي سياق مسؤوليتها الاجتماعية التي يمثل رفع مستوى الوعي المجتمعي حيال القضايا المحيطة أحد أبرز أوجهها.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
البنوك السعودية تختتم برنامجاً تدريبياً للصحفيين من الجنسين
http://www.sahmy.com/t341276.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنوك السعودية تختتم برنامجاً تدريبياًللعاملين والعاملات في المؤسسات الصحفية والإعلا support اسواق المال 0 22-09-2018 02:40 AM
بنك الرياض وجامعة الأمير سلطان يطلقان برنامجاً تدريبياً support اسواق المال 0 25-07-2017 03:41 AM
الهيئة السعودية للمقيمين تقدم برنامجاً تدريبياً لتأهيل مقيمي العقار بالكويت support اسواق المال 0 02-12-2016 03:00 AM
البنوك السعودية تبدأ فعاليات برنامج الإعلام المصرفي للصحفيين والصحفيات للموسم الحالي support اسواق المال 0 23-10-2016 03:11 AM
غرفة الرياض توظف 933 شاباً وتؤهل 731 عبر 35 برنامجاً تدريبياً support اسواق المال 1 22-05-2015 04:36 PM








الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.