بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


المملكة تترأس أربع لجان فنية بالمنظمة العربية للطيران المدني

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2018, 04:00 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي المملكة تترأس أربع لجان فنية بالمنظمة العربية للطيران المدني

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-12-2018, 04:00 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. ترأست**المملكة ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني**أربعة لجان فنية من أصل خمس لجان في المنظمة العربية للطيران المدني وهي لجنة النقل الجوي، ولجنة البيئة، ولجنة أمن الطيران، ولجنة الملاحة الجوية، وحسب أنظمة المنظمة فإن عملية**انتخاب رئيس اللجنة**تأتي**عبر التصويت من قبل أعضاء اللجنة المشاركين.

ويأتي**هذا الترأس لما**تحظى**به المملكة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني**من**ثقة**دولية، حيث**إن**المملكة**تعد**من**أكبر**الداعمين**للمنظما ت الدولية، وكذلك**من**الدول**السبّاقة في دعم صناعة الطيران المدني، وتسعى إلى تطوير شتى مجالات هذه الصناعة.

وتحرص المملكة ممثلة في الهيئة العامة للطيران المدني على تطبيق أعلى المعايير العالمية في أمن الحركة الجوية وسلامتها، وتجويد الخدمات ومسايرة**التطورات والابتكارات المؤثرة في مجال تكنولوجيا الطيران وحماية البيئة من الآثار التي نجمت عن التوسع في خدمات النقل الجوي.

ويُعَدُّ**حضور**المملكة في الجمعية العامة والمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني وعضويتها في كافة اللجان الفنية الخمس إضافة مهمة للمنظمة، كونها عضوًا**حيويًا**في أعمال المنظمة وفي الحفاظ على المكتسبات العربية والمصالح المشتركة مع الدول العربية على المستوين الدولي والإقليمي لضمان طيران مدني آمن ومنتظم ومستمر وذلك من خلال المنظمة العربية للطيران المدني. وتهدف المنظمة العربية للطيران المدني إلى تزويد سلطات الطيران المدني في الدول**الأعضاء،**والتي يبلغ عددها واحدًا**وعشرين دولةً عربية، بإطار منظم للعمل المشترك لوضع تخطيط عام للطيران المدني بين الدول العربية، والنهوض بالتعاون المشترك والتنسيق**المنظم والمأمول**بين الدول الأعضاء في مجال الطيران المدني، ووضع الأسس الكفيلة بذلك، بالإضافة إلى العمل على تنمية الطيران المدني العربي وتطويره**بشكل يستجيب**لحاجة**الأمة العربية**لتحقيق**نقل جوي آمن وسليم ومنتظم.

وتقوم المنظمة العربية للطيران المدني بأداء جميع المهام الضرورية لتنفيذ أغراضها وأهدافها وتشجيع التكامل ومساندته**بين مؤسسات النقل الجوي العربية، وإجراء البحوث وإعداد الدراسات بشأن الجوانب الاقتصادية والتنظيمية والقانونية والفنية والأمنية المتعلقة بالطيران المدني بين الدول الأعضاء، وتنسيق مواقف الدول الأعضاء بصدد الأمور ذات المصلحة المشتركة والاهتمام المشترك في مجال الطيران، وتشجيع التنسيق والتوافق بين تشريعات الطيران المدني**وإجراءاته**بين**الدول الأعضاء والعمل على توحيد تلك التشريعات والإجراءات.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
المملكة تترأس أربع لجان فنية بالمنظمة العربية للطيران المدني
http://www.sahmy.com/t341167.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخطوط الجوية القطرية ترعى المؤتمر الوزاري العالمي للطيران المدني في المملكة support اسواق المال 0 10-09-2016 04:10 AM
انتخاب المملكة بالإجماع عضواً في المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني support اسواق المال 0 19-05-2016 08:20 AM
المملكة تستضيف اجتماع المجلس التنفيذي والجمعية العامة العربية للطيران المدني support اسواق المال 0 12-05-2016 11:20 PM
"آفاق للطيران الخاص" تحصل على رخصة تشغيل من الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية محمدسليمان الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 09-05-2012 01:01 PM
المملكة تترأس اجتماعات لجنة التعريفة الجمركية الموحدة في القاهرة support اسواق المال 1 26-02-2012 04:06 AM








الساعة الآن 01:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.