بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



ترامب ينحني أمام الصين.. ويتخلى عن أهم مبدأ أميركي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2018, 01:18 PM   #1
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2159
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي ترامب ينحني أمام الصين.. ويتخلى عن أهم مبدأ أميركي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-12-2018, 01:18 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ





ترامب ينحني أمام الصين.. ويتخلى عن أهم مبدأ أميركي

اقترح الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن تتخلى الولايات المتحدة عن أحد أهم مبادئها التي تتخذها نهجا في تعاملاتها مع دول العالم، وذلك في محاولة منه لحل النزاعات التجارية مع الصين.

وذكرت بلومبرغ أن ترامب اقترح أن تتجاهل الولايات المتحدة مبدأ فصل السلطات إذا ما أسفرت مباحثاته مع نظيره الصيني شي حين بنيغ عن نتائج جيدة.

وقال ترامب إن مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) يجب أن يبقي أسعار الفائدة منخفضة لمساعدة الاقتصاد على مواجهة الحرب التجارية.

كما اقترح ترامب أن يتدخل لدى وزارة العدل الأميركية في قضية المسؤولة التنفيذية في شركة هواوي الصينية التي احتجزتها كندا، لعدة أيام، إذا كان من شأن ذلك المساعدة في ضمان التوصل إلى اتفاق تجاري مع الصين.

وتعليقا على ذلك قالت بلومبرغ: "لقد عانى المسؤولون الأميركيون لعقود من الزمن لإقناع نظرائهم الأجانب بمبدأ فصل السلطات ... لم يقنعوا كل الناس طوال الوقت، لكن أميركا كانت حريصة دائما على أن تظهر بمظهر القدوة".

وعرضت بلومبرغ أحد الأمثلة على ذلك، ونقلت عن المسؤول السابق في وزارة الخزانة والممثل الأميركي لدى صندوق النقد الدولي مارك سوبيل ، قوله: "عملت الولايات المتحدة بجد لإقناع الحكومات اليابانية منذ الثمانينات بالتوقف عن محاولة التأثير على أسواق العملات من خلال التصريحات العامة".

وأضاف سوبيل "نحن اعتدنا على انتقاد الجميع، لكننا الآن نقف متفرجين بذهول على الأمور المتعلقة بالعملة، هذا بالتأكيد يعطي ترخيصا للآخرين".

وفي هذا السياق يقول موقع "أكسيوس" الإخباري إن التاريخ الأميركي الحديث لم يذكر أن رئيس البنك المركزي الأميركي كان عليه أن يدافع دائما عن الاستقلال السياسي لمؤسسته المالية مثلما يفعل الآن جيروم باول.
وألقى أكسيوس باللوم على ترامب الذي اعتاد أن ينتقد مجلس الاحتياطي الفيدرالي في العلن وأمام الجميع (ويسمعه غيره من قادة العالم والمصرفيين المركزيين)، مشيرا إلى أن نهج الرئيس الأميركي سيكون مكلفا للغاية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ترامب ينحني أمام الصين.. ويتخلى عن أهم مبدأ أميركي
http://www.sahmy.com/t341085.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى أي مدى ستصمد صناعة الطاقة الأمريكية أمام الحرب التجارية مع الصين؟ ولدالقصيم الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 16-07-2018 01:45 PM
النفط يرتفع بفضل آمال التحفيز في الصين support اسواق المال 0 10-06-2015 03:00 AM
السجن لأثيوبي و4 مواطنين تجمهروا أمام مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 2 13-09-2014 02:58 PM
مبدأ ( إيقاف الخسارة ) + مبدأ ( لا للبيع بخسارة ) الصحة والبيان محلل افقي الأسهـــم السعـــوديــــه 6 16-11-2009 01:14 PM
دوخني سهم البلاد إلى أين kha302lid الأسهـــم السعـــوديــــه 10 29-06-2005 11:20 PM








الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.