بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الترفيهـي >   الرياضـة و الشبـاب
  الرياضـة و الشبـاب   كل مايخص الرياضة والشباب في شتى المجالات



جدة تشتعل بديربي الحسابات والمفارقات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2018, 09:02 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي جدة تشتعل بديربي الحسابات والمفارقات

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 25-11-2018, 09:02 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

يجذب ديربي الأهلي والاتحاد اليوم أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية في الداخل والخارج عندما يصطدم الندان التقليديان بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار الجولة العاشرة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويشعل الديربي هذه المرة ما سبقه من حيث تأجيل موعده ومن ثم تثبيته، وكذلك من حيث التصريحات التي سبقته، مرورا بواقع الفريقين وموقعهما في الترتيب العام لفرق الدوري والنقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، كما أنه للمرة الأولى سيوجد عدد كبير من الأجانب في الفريقين، إضافة إلى قضية تقسيم الجماهير بواقع 70% لصاحب الأرض وهو الاتحاد في هذه المباراة، و30% للأهلي الضيف.

أكثر من عنوان للديربي فرض نفسه هذه المرة وقوفا على المعطيات التي سبقته.

جريحان خاسران

كلاهما خسر في الجولة الماضية له بدوري الأمير محمد بن سلمان، فالاتحاد خسر أمام الفيحاء 1-2، بينما خسر الأهلي أمام القادسية 0-2. ويتوقع نقاد أن تكون هذه المباراة بداية عودة الاتحاد الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن، فيما يتوقع آخرون أن يبقي الأهلي جاره في سكة الخطر.

تأجيل وتثبيت

سبق وأن أعلنت لجنة المسابقات تأجيل الديربي بسبب موعد السوبر السعودي المصري، ثم عادت اللجنة لتثبيت الموعد عقب تأجيل مباراة السوبر لتشهد هذه الفترة احتجاجات عدة، وتبادل تصريحات بين رئيسي الناديين وعدد من المسؤولين فيهما.

مشاكل وإرهاصات

شهدت الأيام الماضية ارتفاع وتيرة المشاكل وتناقل الأخبار في معقل الناديين من خلال طرح قضية مهند عسيري مع الأهلي وإيقافه، وطرح قضية لاعب الاتحاد السابق عدنان فلاتة ومطالباته المالية.

فارق الترتيب

للمرة الأولى يخوض الاتحاد مباراة الديربي وهو في ترتيب محرج للغاية، حيث يتذيل الترتيب برصيد نقطتين بعد مرور 9 جولات، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، حيث يبلغ الفارق النقطي بينهما 17 نقطة.

ديربي الأهداف المضاعفة

تبلغ حصة الأهلي من الأهداف المسجلة ضعف حصة الاتحاد (18 للأهلي و9 للاتحاد)، فيما تبلغ نسبة أهداف الاتحاد المستقبلة أكثر من ضعف نسبة أهداف الأهلي المستقبلة (الاتحاد استقبل 21 هدفا، فيما استقبل الأهلي 10 أهداف).

تقسيم المدرجات

للمرة الأولى في تاريخ الدوري، سيشهد الديربي تقسيم المدرجات بواقع 70% لمصلحة الاتحاد (صاحب الأرض والجمهور) و30% لمصلحة الأهلي، وسط حالة من عدم الرضا خاصة من الجانب الأهلاوي.

حراسة وطنية

من المفارقات أن الاتحاد والأهلي يدخلان اللقاء بحراسة وطنية، حيث يقف بين الخشبات الثلاث في الأهلي، الدولي محمد العويس، فيما يتصدى لحراسة الاتحاد فواز القرني، بعكس باقي فرق الدوري التي استعانت بحراس أجانب باستثناء الفيصلي.

المرة الأولى

ديربي اليوم هو الأول لمدربي الفريقين (سلافين بيليتش وبابلو جويدي)، كما أنه الأول لعدد كبير من اللاعبين الأجانب باستثناء عمر السومة ومحمد عبدالشافي وفيلانويفا.

المنافع والأضرار

فوز الاتحاد يبعد الأهلي كثيرا عن الصدارة ويؤثر في منافسته على لقب الدوري، كما سينعش العميد كونه سيكون الفوز الأول ومن أمام ند تقليدي، أما فوز الأهلي، فيعني ملاحقته للصدارة وفي الوقت نفسه إبقاء الند التقليدي في آخر ترتيب الدوري وإدخاله في حسابات معقدة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
جدة تشتعل بديربي الحسابات والمفارقات
http://www.sahmy.com/t340667.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العميد ، الملكي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرصة يجب ان تستغل في رمضان المبارك ريم الدوسري الأسهـــم السعـــوديــــه 10 02-10-2005 02:31 AM
حديث المنتديات .. والمفارقات !! روح موت الأسهـــم السعـــوديــــه 2 11-09-2005 02:34 AM
تشتغل ارجاف لكن مايصدقك الا الي مثلك سكابوني الأسهـــم السعـــوديــــه 5 23-08-2005 02:31 AM








الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.