بورصة الاسهم السعودية



استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت
الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت   أحدث الأخبار عن الهواتف الذكية واللوحية وتطبيقاتها



هاكاثون الحج يحطّم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس"

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2018, 08:18 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي هاكاثون الحج يحطّم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس"

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-08-2018, 08:18 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

نجحت السعودية في تحطيم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس" عبر "هاكاثون الحج" الذي تختتم فعالياته اليوم، في مدينة جدة، بمشاركة آلاف المطورين من الجنسين من 51 دولة في العالم.

وقال المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، سعود بن عبدالله القحطاني، في تغريدة، عبر حسابه الرسمي، في موقع تويتر: "بفضل الله تعالى. السعودية تكسر الرقم القياسي في موسوعة غينيس عبر هاكاثون_الحج.. ألف مبروك لكل المشاركين والمشاركات والذين ستصلهم شهادة رسمية بذلك".
وتابع القحطاني: "كل الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين على كل الدعم الذي يحظى به الشباب السعودي".

وثمن القحطاني جهود كافة المنظمين والمتطوعين والرعاة قائلا: "الجنود المجهولون الأعزاء: د.عبدالله شرف وفيصل الخميسي ونوف الراكان وكافة الزملاء المنظمين والمتطوعين والرعاة.. شكرًا لكم من الأعماق على كل مابذلتموه وتبذلونه.. وليس هذا بالغريب على أبناء هذا الوطن العظيم تحت قيادة سلمان الحزم ومحمد العزم. وإلى مزيد من المنجزات المشرفة إن شاء الله".

وتحتضن محافظة جدة، منذ أمس الأول، الثلاثاء، أضخم مسابقة هاكاثون في الشرق الأوسط، بتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، تحت مسمى "هاكاثون الحج"، بهدف ابتكار حلول تقنية تساهم في إثراء وتحسين تجربة حجاج بيت الله الحرام.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الضخم الذي يستمر لثلاثة أيام، وبمشاركة آلاف المطورين من الجنسين من 51 دولة في العالم، ضمن جهود المملكة العربية السعودية المتواصلة كل عام في خدمة ضيوف الرحمن، واغتنامًا للمواهب التقنية الشابّة، التي تبرز ضمنها مشاركة المبرمجين في استكشاف وتطوير تقنيات مواسم الحج.

وتستقطب النسخة الأولى من "هاكاثون الحج"، مطوّرين من الجنسين من مختلف الدول شاملة المملكة ودول الخليج والعالم، وتجاوز عدد المسجلين 20 ألف شخص، تم اختيار ما يناهز 3000 منهم للمشاركة، كما تقوم شركة Google بدعم الفعالية، وأقامت العديد من الورش التدريبية للمشاركين.

وخصص "الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز"، جوائز لهذا الحدث وتمويلًا لمشاريع المشاركين تصل قيمتها إلى مليونَي ريال سعودي، بهدف تحويل أفكار المشاركين إلى مشاريع؛ حيث قُسِّمت الجائزة إلى ثلاثة مراكز؛ نصيب المركز الأول منها مليون ريال، فيما يحصل الفائز الثاني على 500 ألف ريال، والثالث على 350 ألف ريال، في حين تذهب 150 ألف ريال جائزةً للتميُّز.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هاكاثون الحج يحطّم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس"
http://www.sahmy.com/t338422.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هاكاثون الحج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"داو جونز" يغلق مرتفعا للجلسة الخامسة على التوالي..و"ناسداك" يستقر قرب إغلاقه القياسي ولدالقصيم الأسهـــم السعـــوديــــه 1 22-07-2018 08:33 PM
بالصور: أحدث الأرقام القياسية على موسوعة "جينيس" للسفر... من بينها فندق في "دبي" Abu Rand المنتـدى الــعـــــــام 2 09-11-2015 12:39 PM
الرقم القياسي للمؤشر الكويتي يثير "حسرة" متداولين سعوديين على سوق ابوهياء الأسهـــم السعـــوديــــه 2 09-10-2007 10:22 AM
الرقم القياسي للمؤشر الكويتي يثير "حسرة" متداولين سعوديين al_basha الأسهـــم السعـــوديــــه 15 09-10-2007 03:36 AM








الساعة الآن 06:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.