بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه >  إكتتاب
 إكتتاب   كل مايخص الشركات الجديده اللتي لم يتم تداول أسهمها في سوق المال من أخبار وأراء و معلومات و أستفسارات



طرح 30 % من أسهم "لجام للرياضة" للاكتتاب العام بالسوق السعودي اعتبارًا من 1 أغسطس

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2018, 11:59 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1949
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي طرح 30 % من أسهم "لجام للرياضة" للاكتتاب العام بالسوق السعودي اعتبارًا من 1 أغسطس

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-07-2018, 11:59 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أعلنت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار "سامبا كابيتال" المستشار المالي ومدير الاكتتاب لشركة "لجام للرياضة" في السوق الرئيسي، أنه سيتم طرح 30 % من أسهم الشركة اعتبارًا من يوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 ولمدة 7 أيام تنتهي بتاريخ يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018.

وتم تحديد فترة تسجيل الطلبات للجهات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر في الفترة من الإثنين 16 يوليو إلى نهاية يوم الثلاثاء 24 يوليو 2018، وتحديد النطاق السعري للاكتتاب بين 45 و52 ريالًا للسهم.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت على طلب "لجام للرياضة" بطرح 15.7 مليون سهم (تمثل 30% من رأس مال الشركة) للاكتتاب العام. علمًا بأن سامبا كابيتال ستتولى مهام المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية.

يذكر أن لجام تعد أكبر مشغل للمراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتمتلك وتدير لجام مراكزها الرياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة". وتشغل لجام 112 مركزًا رياضيًّا كما في نهاية 2017م منها 108 مراكز رياضية في 23 مدينة في المملكة العربية السعودية و4 مراكز رياضية في الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك لدى لجام 31 مركزًا قيد الإنشاء، كما في نهاية 2017م. وقد تم افتتاح أول مركز "وقت اللياقة" في المملكة العربية السعودية في عام 2005م و منذ ذلك الحين، أصبحت "وقت اللياقة" العلامة التجارية الرائدة في قطاع الصحة واللياقة البدنية في المنطقة من خلال عروض متعددة لتلبية احتياجات مختلف فئات المجتمع العمرية ومن حيث القوة الشرائية من الجنسين. وحلت الشركة في المركز السابع عشر دوليًّا ضمن قائمة المنظمة العالمية للأندية الرياضية والصحية (IHRSA) لعام 2017م من حيث عدد المراكز الرياضية المملوكة بالكامل.

وقال الأستاذ عبد المحسن بن علي الحقباني، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لجام: "بدأت رحلتنا منذ أكثر من 10 سنوات عندما قامت الشركة بتنفيذ رؤيتها بإحضار اللياقة للمجتمع السعودي ومساعدة الناس على تبني أساليب حياة صحية ونشطة. إن الاكتتاب العام لشركة لجام هو لحظة مهمة بالنسبة للشركة، وسنستمر في الاستثمار والمحافظة على مركزنا كشركة رائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية في المنطقة.

حيث إن الشركة تتمتع بمستقبل مشرق نظرًا لزيادة الوعي حول الصحة واللياقة البدنية في المملكة. إن أحد الأهداف الرئيسية لرؤية 2030م هي تعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع ولدى لجام القدرة على المساهمة في تحقيق هذا الهدف. ومع البدء في ترخيص المراكز الرياضية النسائية في عام 2017م من قبل الهيئة العامة للرياضة، قامت لجام بتطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة لتبوؤ موقع ريادي فيما يتعلق بالمراكز الرياضية الخاصة بالسيدات، بشكل مماثل لمراكزها الخاصة بالرجال. ومنذ افتتاح أول مركز رياضي للسيدات في يوليو 2017م، ارتفعت شبكة المراكز الرياضية النسائية للشركة في المملكة العربية السعودية لتصل إلى 14 مركزًا رياضيًّا كما في 30/06/2018". كما عبر الأستاذ عبد المحسن الحقباني عن تقديره لهيئة السوق المالية وتداول لدعمهم وموافقتهم على طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام وإدراجها في السوق الرئيسي بتداول.

وأعرب الأستاذ سالك أحمد الرئيس التنفيذي لسامبا كابيتال، عن شكره لشركة لجام للرياضة ومساهميها على ثقتهم في سامبا كابيتال. مؤكدًا قدرة سامبا كابيتال على قيادة الاكتتاب العام في لجام، التي ستكون أول شركة مراكز رياضية يتم إدراجها في السوق، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، إنما على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. مضيفًا أن سامبا كابيتال تتطلع إلى طرح ناجح يتماشى مع طروحات الاكتتاب الأولية السابقة التي أدارتها سامبا كابيتال في السوق المالية السعودية، وبالتالي تعزيز موقعها الريادي كمستشار للاكتتابات العامة في المملكة العربية السعودية.

وفيما يلي جداول تبين أهم المعلومات عن الطرح:

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
طرح 30 % من أسهم "لجام للرياضة" للاكتتاب العام بالسوق السعودي اعتبارًا من 1 أغسطس
http://www.sahmy.com/t337884.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لجام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموافقة على طرح 15.7 مليون سهم (30%) من أسهم شركة "لجام للرياضة" للاكتتاب العام مليون  إكتتاب 0 07-06-2018 10:29 AM
13 أغسطس.. طرح 30% من "زهرة الواحة" للاكتتاب العام محمد دندن  إكتتاب 0 16-06-2017 11:16 AM
طرح "نون.كوم" للاكتتاب العام بالسوق السعودي خلال 5 سنوات مليون  إكتتاب 0 14-11-2016 10:29 AM
طرح 30% من أسهم "لجام للرياضة السعودية" للاكتتاب العام مليون  إكتتاب 1 31-03-2016 10:17 AM
طرح أسهم "العوجان"و"إنمائية العقارية" للاكتتاب العام فليحان الأسهـــم السعـــوديــــه 3 24-04-2006 02:49 AM








الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.