بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2018, 08:59 AM   #1
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 08-07-2018, 08:59 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات النتائج المالية التقديرية للربع الثاني المنتهي في 30-06-2018 (ستة أشهر)


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


بند توضيح
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى ارتفع صافي الربح للربع الثاني لعام 2018 مقارنة بالربع الثاني لعام 2017 بنسبة 30.1%، ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى:
- ارتفاع كميات المبيعات بنسبة 4.9%.
- ارتفاع أسعار البولي بروبيلين بنسبة 18.2% على الرغم من ارتفاع أسعار اللقيم (البروبان والبروبيلين من مصادر خارجية).
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى على الرغم من انخفاض كميات المبيعات بنسبة 4.7% بسبب الصيانة الدورية المخطط لها في الربع الأول لعام 2018، فقد ارتفع صافي الربح بنسبة 10.1% ويعود ذلك بشكل رئيسي لارتفاع أسعار البولي بروبيلين بنسبة 16.4% على الرغم من ارتفاع أسعار اللقيم (البروبان والبروبيلين من مصادر خارجية)
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق ارتفع صافي الربح بصورة جوهرية بنسبة 159.4% مقارنة بالربع السابق ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى:
- ارتفاع كميات المبيعات بنسبة 42.9% بسبب الصيانة الدورية المخطط لها في الربع الأول لعام 2018 حسبما تم الإعلان عنه في السابق.
- ارتفاع أسعار البولي بروبيلين بنسبة 4.1%.
- انخفاض أسعار البروبان بنسبة 6.7%.
ملاحظات اضافية - أيضاً يشتمل صافي الربح للربع الثاني لعام 2018م على مبلغ 23.6 مليون ريال سعودي عبارة عن حصة أرباح من الاستثمار في أسهم شركة إس كي أدفانسد المحدودة مقارنة بمبلغ 10.5 مليون ريال سعودي للربع المماثل من العام السابق ومبلغ 10.2 مليون ريال سعودي للربع السابق.

- بلغت إيرادات المبيعات للربع الحالي مبلغ 750 مليون ريال بارتفاع بنسبة 24.1% مقارنة بإيرادات المبيعات لنفس الربع من العام الماضي والتي بلغ مجموعها 604.4 مليون ريال سعودي وبارتفاع بنسبة 48.9% مقارنة بإيرادات المبيعات للربع السابق والتي بلغ مجموعها 503.8 مليون ريال سعودي. بلغت إيرادات المبيعات للفترة الحالية مبلغ 1,253.8 مليون ريال سعودي بارتفاع بنسبة 10.9% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي بلغ مجموعها 1,130.7 مليون ريال سعودي.

- بلغ اجمالي الدخل الشامل للربع الحالي مبلغ 318.1 مليون ريال سعودي بارتفاع بنسبة 627.9% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي والذي بلغ مجموعه 43.7 مليون ريال ريال سعودي وبارتفاع بنسبة 32.7% مقارنة بالربع السابق والذي بلغ مجموعه 239.7 مليون ريال سعودي. وبلغ إجمالي الدخل الشامل للفترة الحالية مبلغ 557.8 مليون ريال سعودي بارتفاع بنسبة 177.2% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والذي بلغ مجموعه 201.2 مليون ريال سعودي.

- بلغ إجمالي حقوق المساهمين(لايوجد حقوق أقلية) كما في 30 يونيو 2018م مبلغ 3,258.4 مليون ريال سعودي مقارنة بحقوق المساهمين البالغة 2,824.4 مليون ريال سعودي كما في 30 يونيو 2017م وذلك بارتفاع قدره 15.4% ومقارنة بحقوق المساهمين البالغة 3,077.7 مليون ريال سعودي كما في 31 مارس 2018م بارتفاع قدره 5.9%.

- اعتبارًا من 1 يناير 2018 م ، قامت الشركة بتبني المعايير الدولية للتقارير المالية رقم 9 والمعايير الدولية للتقارير المالية رقم 15 بدون أي تأثير جوهري على القوائم المالية الأولية.
لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018
http://www.sahmy.com/t337845.html


  رد مع اقتباس


قديم 08-07-2018, 09:08 AM   #2
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

تعلن شركة المراعي عن النتائج المالية الأولية الموجزة الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م (ستة أشهر).

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

بند توضيح
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى * يعود سبب الانخفاض في صافي دخل العائد لمساهمي الشركة للربع الثاني من 2018م مقارنة بالربع المماثل من العام السابق، بنسبة-.0 2% بشكل جوهري إلى:

-الإيرادات: إنخفضت الإيرادات بـ-0.8%، أتى بسبب إنخفاض مبيعات التصدير، ،والزيادة في العروض الترويجية ، والتغيرالعام في مزيج البيعي للمنتجات،صاحبة التغير العام في التركيبة السكانية وإنكماش السوق.

-الربح الإجمالي: انخفض بـ-3.2%، و ذلك لإرتفاع تكلفة المبيعات بسبب إرتفاع تكاليف الأعلاف والإيدي العاملة. تم تعويض جزء من هذا الإرتفاع التحسين إدارة التكاليف بشكل عام ،الثبات في تكاليف السلع الأخرى ،الرفع في كفاءة التشغيل والإنتاج.

-مصاريف البيع والتوزيع: إرتفعت بمبلغ 10.8 مليون ريال ،نتيجة لإرتفاع بشكل عام في مصاريف التسويق و الدعم التسويقي .تم تعويض جزء من هذا الإرتفاع التحسن في كفاءة الوصول للاسواق والعملاء .

-مصاريف العمومية والإدارية: إنخفضت بمبلغ 14.4 مليون ريال، نتيجة لتخفيض تكلفة بعض وظائف الدعم الإدارية، وإنخفاض تكاليف العمالة بسبب نزول أعداد الموظفين.

-مصروفات الأخرى: إنخفضت بمبلغ 8.0 مليون ريال،نتيجة تحسن أعداد و أسعار بيع البقر والعجول .

-أرباح او خسائر التغير بأسعار صرف العملات وتكلفة التمويل: تم تسجيل أرباح تغير في أسعار الصرف بمبلغ 26.2 مليون للريع الثاني، وذلك نتيجة الإرتفاع في قوة الدولار الامريكي مقابل العملات الاخرى وخصوصاً مقابل اليورو . كما انخفضت تكلفة التمويل نتيجة انخفاض مستويات الدين وتحسن ادارة تكاليف التمويل وخصوصاً للشركات التابعة في الخارج.

وقد أتت النتائج الربعية المقارنة لقطاعات التشغيل الرئيسية التي أدت إلى انخفاض صافي دخل العائد لمساهمي الشركة بنسبة- 2.0٪ للربع الثاني كما يلي:

-قطاع الألبان والعصائر: إنخفض صافي ربحه بنسبة- 8.1٪، وذلك نتيجة لإنعكاس ظروف السوق وإرتفاع تكلفة الاعلاف، صاحبه إنخفاض في مبيعات التصدير ،زيادة في العروض ترويجيه خصوصاً في منتجات طويلة الاجل.

-قطاع المخبوزات: إنخفض صافي ربحه بنسبة- 44.9%، ,وذلك نتيجة حدة المنافسة و إنخفاض مبيعات السلع غير الرئيسية من مجموعة منتجات قطاع المخابز.

-قطاع الدواجن :ارتفعت ارباحه لـ66.6 مليون ريال وهو ما يمثل 10% من صافي الربح العائد لمساهمي الشركة ، يرجع ذلك إلى ارتفاع المبيعات خصوصاً في لقناة الخدمات الغذائية ومبيعات الشركات، إرتفاع كفاءة التشغيل،وإستمرارية إنخفاض معدل الوفايات للطيور .
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى * يعود سبب الإرتفاع الطفيف في صافي دخل العائد لمساهمي الشركة خلال الفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م (ستة أشهر) مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق، بنسبة 0.2% بشكل جوهري إلى:

-الإيرادات: إنخفضت الإيرادات بـ-2.5% ،أتى بسبب إنخفاض مبيعات التصدير، ،والزيادة في العروض الترويجية ، صاحبة التغير العام في التركيبة السكانية وإنكماش السوق.

- إجمالي الربح: تكلفة المبيعات انخفضت بـ-4.7% ،لتحسن إدارة التكاليف ،ثبات تكاليف السلع ،رفع كفاءة التشغيل على الرغم من الزيادة في تكاليف الإعلاف.

- مصاريف البيع والتوزيع: إرتفعت بمبلغ 7.3 مليون ريال، نتيجة لإرتفاع بشكل عام في مصاريف التسويق و الدعم التسويقي . تم تعويض جزء من هذا الإرتفاع التحسن في كفاءة عمليات التوزيع.

-مصاريف العمومية والإدارية: إنخفضت بمبلغ 27.2 مليون ريال، وذلك نتيجة برامج الكفاءة وتوحيد عمليات الدعم الادارية خصوصاً في المقر الرئيسي كما إنخفضت تكاليف العمالة بسبب إنخفاض أعداد الموظفين.

-مصروفات الأخرى: إنخفضت بمبلغ 4.2 مليون ريال ،نتيجة تحسن أعداد و أسعار بيع الابقار والعجول.

-أرباح او خسائر التغير بأسعار صرف العملات وتكلفة التمويل: إنخفضت الأرباح من التغير في أسعار صرف العملات بمبلغ 4.4 مليون ريال،بسبب حركة تذبذب الدولار مقابل العملات الاخرى خصوصاً مقابل اليورو . كما إنخفضت تكلفة التمويل بـ8.9 مليون ريال نتيجة انخفاض مستويات الدين وتحسن ادارة تكاليف التمويل خصوصاً للشركات التابعة في الخارج.

وقد أتت النتائج الربعية المقارنة لقطاعات التشغيل الرئيسية التي أدت إلى إرتفاع صافي دخل العائد لمساهمي الشركة بنسبة 0.2% للفترة الحالية كما يلي:

-قطاع الألبان والعصائر: انخفض صافي ربحه بنسبة - 11.8٪ ،وذلك نتيجة لأنعكاس ظروف السوق وإرتفاع تكلفة الاعلاف ،صاحب ذلك إنخفاض في مبيعات التصدير، زيادة في عروض الترويجية لإنواع محددة من المنتجات.

-قطاع المخبوزات :إنخفض صافي ربحه- 42.9%، وذلك نتيجة إنخفاض مبيعات السلع غير الرئيسية ضمن مجموعة منتجات قطاع المخابز و التغير العام في مزيج البيعي للمنتجات.

-قطاع الدواجن : حقق ارباح وصلت إلى 92.0 مليون ريال لتمثل 9.0% من صافي دخل الفترة العائد لمساهمي الشركة مقارنة بخسائر قدرها (35) مليون ريال للفترة المقابلة، وذلك بسبب إرتفاع المبيعات و رفع كفاءة التشغيل وإنخفاض التكاليف مع استمرار انخفاض معدل الوفيات.
يعود سبب الارتفاع ( الانخفاض ) خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق * يعود سبب الإرتفاع في صافي دخل العائد لمساهمي الشركة خلال الربع الثاني (660.6 مليون ريال) مقارنة بالربع الأول 2018م (الربع السابق) (344.2 مليون ريال)، بنسبة 91.9% بشكل جوهري إلى:

-إرتفاع إيرادات الربع الحالي بنسبة 15.4% نتيجة طبيعة الطلب الموسمي خلال الربع الثاني لإشتماله على شهر رمضان المبارك.

*كما نود لفت الإنتباه إلى وجوب مراعاة أن النتائج المرحلية ليست مؤشرًا دقيقًا على نتائج كامل العام خاصة عند مقارنة نتائج الربع بالربع السابق له نظرًا لإختلاف موسمية الطلب والمزيج البيعي.
إعادة تبويب بعض أرقام المقارنة تم تعديل وإعادة إصدار وعرض وتبويب وتصنيف بنود وعناصر وإيضاحات القوائم المالية الأولية الموجزة الموحدة لفترة المقارنة بما يتوافق مع السياسات المحاسبية المطبقة في إصدار وعرض وتبويب وتصنيف بنود وعناصر وإيضاحات القوائم المالية الأولية الموجزة الموحدة للفترة الحالية التي تم إعدادها وفقًا لمعايير التقارير المالية الدولية المعتمدة في المملكة العربية السعودية والإصدارات والمعايير الأخرى المعتمدة من الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين. ولمعرفة المزيد عن ذلك، يمكن الرجوع للإيضاح رقم 2.1 (أثر تطبيق المعايير الدولية للتقارير المالية) في الملاحظات المرفقة بالقوائم المالية الأولية الموجزة الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م.دة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م.
ملاحظات اضافية * أُخرى:

التوزيع الجغرافي للإيرادات: فقد ارتفعت الإيرادات خلال الربع الثاني مقابل الربع المماثل من العام السابق في المملكة العربية السعودية والدول الأخرى بنسبة 3.2% و 31.5% على التوالي، بينما إنخفضت في دول الخليج بنسبة- 19.7%. أما بالنسبة للنصف الأول من عام 2018م مقابل الفترة المماثلة من العام السابق، فقد ارتفعت الإيرادات في المملكة العربية السعودية و الدول الأخرى بنسبة 1.3% و 23.1% على التوالي، بينما إنخفضت في دول الخليج بنسبة - 18.9%.

الربح قبل مصاريف التمويل والإستهلاك والزكاة والضرائب (EBITDA) :خلال الربع الثاني لعام 2018 ،بلغ الربح قبل مصاريف التمويل والإستهلاك والزكاة والضرائب (EBITDA) 1,145.0 مليون ريال مقابل 1,113.3 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق، وذلك بارتفاع قدره 2.8%. أما لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018م فقد بلغ 1,954.8 مليون ريال مقابل 1,838.2 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام السابق، وذلك بارتفاع قدره 6.3%.

هوامش الربح: نسبة إجمالي الربح والربح التشغيلي وصافي دخل الفترة العائد لمساهمي الشركة، تمثل 40.4% و 20.4% و 17.7% من إيرادات الربع الثاني لعام 2018 مقارنة بـ 41.4% و 21.0% و 17.9% من إيرادات الربع المقابل من العام السابق على التوالي. كما تمثل 39.6% و 17.8% و 14.4% من إيرادات الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018م مقارنة بـ 38.2% و 16.9% و 14.0% من إيرادات الفترة المماثلة من العام السابق على التوالي.

*ملخص قائمة التدفقات النقدية الأولية الموجزة الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م (ستة أشهر):

بلغت التدفقات النقدية الناتجة من الأنشطة التشغيلية 1,555.3 مليون ريال مقابل 2,020.1 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق، وذلك بانخفاض قدره- 23.0%. كما تمثل التدفقات النقدية الناتجة من الأنشطة التشغيلية 22.3% من إيرادات الفترة مقابل 28.3% من إيرادات الفترة المماثلة من العام السابق.

بلغت التدفقات النقدية المستخدمة في الأنشطة الاستثمارية 1,129.8 مليون ريال، مقابل 1,833.0 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق، وذلك بانخفاض قدره -38.4%. وذلك يعود بشكل رئيسي إلى خفض الانفاق الرأسمالي وفقاَ لخطة شركة المراعي الخمسية. كما أنها تمثل 16.2% من إيرادات الفترة مقابل 25.6% من إيرادات الفترة المماثلة من العام السابق.

بلغت التدفقات النقدية الحرة خلال الفترة 425.5 مليون ريال مقابل 187.1 مليون ريال للفترة المماثلة من العام السابق، وذلك بارتفاع قدره 127.4%. كما تمثل التدفقات النقدية الحرة 6.1% من إيرادات الفترة مقابل 2.6% من إيرادات الفترة المماثلة من العام السابق.

تعليق عام :

تأثرت قطاعات المراعي الرئيسية بتحديات الاقتصاد الكلي التي شملت تغييرات هيكلية مع زيادة تكاليف الطاقة والنقل، و تطبيق ضريبة القيمة المضافة، و فرض رسوم على المقيمين مصحوبًا بتغييرات عامة في طبيعة قطاع التجزئة أدت إلى إغلاق أكثر من 3,000 محل تبعه إنخفاض ملحوظ في التصدير، فضلاً عن تباطؤ عام في إقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي.

سجلت إيرادات المراعي للربع الثاني من عام 2018 نموًا سلبيًا طفيفًا بمقدار -1% تأثرًا بالتباطؤ الاقتصادي العام مع استمرار التغيير السلبي للاستهلاك ضمن بيئة اقتصادية شكلت تحديًا لجميع الأسواق الخليجية منذ عام 2017.

أداء قطاعات الشركة خلال الربع الثاني تبع نفس نمط أداء الربع الأول لعام 2018.

-شهدت قطاعات الألبان والعصائر والمخبوزات التباطؤ الأكثر، وأظهرت حساسية أكبر للتغيرات في ديناميكية السوق. و على الرغم من النمو المتواضع في حجم المبيعات إلا أن ذلك قوبل بإرتفاع في التكاليف التشغيلية كتكاليف الأعلاف، و زيادة رسوم المقيمين و إرتفاع تكاليف الطاقة والنقل مصحوبة بحجم كبير من العروض الترويجية و الخصومات التي أدت إلى تآكل ملحوظ في الربحية. و ذلك على الرغم من؛ ترشيد الإنفاق و إحراز تقدم في الكفاءة التشغيلية، و الابتكار في المنتجات، و التوسع الجغرافي.

و في المقابل، حقق قطاع الدواجن رقمًا قياسيًا بمبيعات و نتوقع أن يستمر الزخم الإيجابي لهذا القطاع على المديين المتوسط و الطويل. كما حقق قطاع أغذية الأطفال أيضًا تقدمًا نحو أداء إيجابي للربح قبل احتساب الفوائد و الضريبة.

ظل التدفق النقدي قوياً خلال النصف الأول من العام عند 425 مليون ريال سعودي مدعومًا بخفض حجم الاستثمارات الرأسمالية.

إنخفضت الإيرادات خلال النصف الأول من العام بـ -3 ٪ ويعزى ذلك في معظمه إلى الأداء السلبي في الربع الأول. بلغ الربح العائد للمساهمين في نهاية يونيو 2018 م بزيادة قدرها 2 مليون ريال، إلا أن زيادة ربح الربع الأول فُقدت بسبب إنخفاض مستوى الربحية في الربع الثاني.

بشكل عام نتوقع أن يستمر تأثير التغييرات الاقتصادية على قطاعاتنا الرئيسية، الإ إن تركيز شركة المراعي سيبقى دوماً على تقديم منتجات ذات قيمة عذائية عالية وبجودة تستحق الثقة.

لبقية الإعلان، نرجو الاطلاع على المرفق


نود أن نلفت انتباه المساهمين الكرام، إلى أن القوائم المالية الأولية الموجزة الموحدة للربع الثاني المنتهي 30 يونيو 2018م ستكون متاحة على تطبيق علاقات المستثمرين لشركة المراعي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ومن خلال موقع الشركة الإلكتروني على الرابط التالي، بعد إرسالها إلى الجهات المختصة هذا اليوم، والله الموفق

https://www.almarai.com/investors/financial-information








  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2018, 06:44 PM   #3
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

"الأهلي كابيتال": أرباح "المراعي" متوافقة مع توقعاتنا وتحسن قطاع الدواجن أحد إيجابيات الأداء

قالت شركة "الأهلي كابيتال" إن أرباح شركة المراعي للربع الثاني البالغة 661 مليون ريال، جاءت متوافقة مع تقديراتها البالغة 645 مليون ريال.



ورأت الشركة أن تراجع الأرباح بنسبة 2 % على أساس سنوي يرجع إلى تراجع هوامش الربح بسبب ارتفاع التكاليف المتعلق بتكلفة البرسيم والتسويق.



وقالت إن التحدي الرئيسي أمام المراعي هو آثار تطبيق السياسات الاقتصادية الجديدة كضريبة القيمة المضافة ورسوم الوافدين، بينما هناك إيجابيات لدى الشركة تشتمل على التحسن المستمر لقطاع الدواجن وكفاءة الإنتاج وترشيد التكاليف.



وأبقت الأهلي كابيتال توصيتها بالحياد لسهم المراعي، مع سعر مستهدف عند 53.2 ريال.








  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2018, 06:52 PM   #4
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

توقعات "الرياض المالية" لأرباح الربع الثاني 2018 لعدد من البنوك والشركات الواقعة في إطار تغطيتها

أصدرت الرياض المالية توقعاتها لأرباح الربع الثاني 2018 لعدد من البنوك والشركات الواقعة في إطار تغطيتها، وفي مقدمتها "سابك" و"مصرف الراجحي".



وتوقعت الرياض المالية ارتفاع أرباح شركة "سابك" إلى 5.42 مليار ريال وبنسبة قدرها 46 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وارتفاع أرباح "مصرف الراجحي" بنسبة 11%.



وفيما يلي جدول توقعات "الرياض المالية" لنتائج عدد من البنوك والشركات الواقعة في إطار تغطيتها للربع الثاني 2018.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2018, 11:39 PM   #5
معلومات العضو





مساهم بمليون و نص متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مساهم بمليون و نص is on a distinguished road



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

بارك الله فيك
كفوووووو يالمتقدمة و الله يرزق ملاكها و أنا منهم








  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2018, 02:14 AM   #6
معلومات العضو
ولدالقصيم

العضوية الذهبية

محـ اليتامى ـب






ولدالقصيم متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2120
ولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond reputeولدالقصيم has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

جهد موفق يستحق الشكر



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2018, 04:22 AM   #7
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم بمليون و نص مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
كفوووووو يالمتقدمة و الله يرزق ملاكها و أنا منهم

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


المتقدمة داىما سباقة واول من يعلن

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2018, 04:23 AM   #8
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالقصيم مشاهدة المشاركة
جهد موفق يستحق الشكر



اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2018, 08:26 AM   #9
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن النتائج المالية التقديرية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018 ( ستة اشهر)

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...5bWJvbC80MDAz/








  رد مع اقتباس
قديم 10-07-2018, 01:11 AM   #10
معلومات العضو





مساهم بمليون و نص متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مساهم بمليون و نص is on a distinguished road



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اكسترا اليوم سلوك غريييييب جداً بعد الاعلان
ارتفعت من 59.4 الى 62.1 ثم هبوط حاد و سريع الى 57.1

كا الأسباب برأيكم ؟!!








  رد مع اقتباس
قديم 10-07-2018, 08:11 AM   #11
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم بمليون و نص مشاهدة المشاركة
اكسترا اليوم سلوك غريييييب جداً بعد الاعلان
ارتفعت من 59.4 الى 62.1 ثم هبوط حاد و سريع الى 57.1

كا الأسباب برأيكم ؟!!
رئيس "إكسترا" لـ "أرقام": ارتفاع الأرباح راجع لتطور المزيج البيعي والشراء بأسعار تفضيلية.. وإعادة هيكلة القطاع ستؤثر ايجابا على الشركة


قال محمد جلال الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا"، إن تطور صافي الربح للنصف الأول من العام الجاري يعود بشكل كبير إلى تطور المزيج البيعي والقدرة على الشراء بأسعار تفضيلية بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة وكذلك خدمات البيع بالتقسيط.

وأوضح في تصريح لـ "أرقام"، أنه بالرغم من أن المؤشرات الصادرة مؤخراً تشير إلى استمرار انكماش حجم سوق الإلكترونيات، إلا أن الشركة نجحت في تحقيق نمو على كافة المستويات خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأكد الرئيس التنفيذي لإكسترا أن قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة يشهد تحولاً وإعادة هيكلة، ما سيكون له الأثرعلى تحول السوق لصالح تجارة التجزئة المنظمة بشكل عام وللشركة بشكل خاص.

وأشار إلى أن الشركة تمضي بخطى ثابتة نحو المستقبل لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع التجزئة بالمملكة، عن طريق الوصول إلى مستويات غير مسبوقة من الحصص السوقية والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء على مستوى المملكة بالافتتاحات الجديدة للمعارض وكذلك المنصة الإلكترونية المطورة وتعزيز التحالفات الكبرى مع الشركاء الاستراتيجيين للشركة كمنصة "نون.كوم" وأيضأ أكبر المصنعين والموردين العالميين منهم والمحليين.

وأضاف أن الشركة ستعمل على تطوير خدماتها من المنتجات الخدمية وخدمات البيع بالتقسيط لكى تظل الوجهة الأولى للعملاء في سوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المنطقة.

ووفقا للبيانات المتاحة في "أرقام"، ارتفعت أرباح "اكسترا" إلى 67.2 مليون ريال بنهاية النصف الأول 2018، مقارنة بأرباح 56.4 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2017.







  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 01:05 AM   #12
معلومات العضو





مساهم بمليون و نص متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مساهم بمليون و نص is on a distinguished road



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اليوم اكسترا ماشس حالها بس لا تتناسب مع ارتفاع الأرباح و خصوصاً ان السهم هبط مظلياً في الشهرين الماضيين من عند مستوى 80 تقريباً الى 57 و ذلك عائد غالباً للحريق الذي اصاب احد معارضها في جدة

لذا أنصح جداً بامتلاكه و خصوصاً بعد اعلانها الجيد

و الله من وراء القصد








  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 08:36 AM   #13
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

تعلن شركة جرير للتسويق النتائج المالية التقديرية للفترة المنتهية في 30-06-2018 (ستة اشهر)

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...5bWJvbC80MTkw/








  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 07:00 PM   #14
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30/06/2018م (ستة أشهر)

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...WT0NCTUVLVUs2/








  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 09:35 AM   #15
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

إعلان إلحاقي من شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن عدم تمكنها من نشر قوائمها المالية السنوية المنتهية في 31 مارس 2018م في الوقت المحدد

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...5bWJvbC83MDQw/








  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 04:05 PM   #16
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

تعلن الشركة الوطنية للبناء والتسويق النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31-03-2018 (ثلاثة اشهر)

https://www.tadawul.com.sa/wps/porta...5bWJvbC85NTEw/








  رد مع اقتباس
قديم 14-07-2018, 05:32 AM   #17
معلومات العضو





سلطان البورصه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان البورصه is on a distinguished road



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

الله يعطيك العافية جهد تشكر عليه








  رد مع اقتباس
قديم 14-07-2018, 05:34 PM   #18
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية Abu Rand
 





Abu Rand غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 3599
Abu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond reputeAbu Rand has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

بارك الله فيك وفي جهودك
يثبت الموضوع








  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2018, 07:33 AM   #19
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان البورصه مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية جهد تشكر عليه

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







  رد مع اقتباس
قديم 15-07-2018, 07:34 AM   #20
معلومات العضو
محمد دندن

عضـــو متألــق

 
الصورة الرمزية محمد دندن
 





محمد دندن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2472
محمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond reputeمحمد دندن has a reputation beyond repute


اوسمتي



افتراضي رد: بسم لله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2018

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Rand مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وفي جهودك
يثبت الموضوع

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسم الله رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الاول 2018 محمد دندن   المواضيع المميزه 197 12-06-2018 04:45 PM
سم الله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الرابع 2017 محمد دندن   المواضيع المميزه 253 08-04-2018 05:09 PM
بسم الله توكلت على الله هنا رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الثاني 2017 محمد دندن الأسهـــم السعـــوديــــه 264 26-09-2017 10:56 PM
توكلت على الله رصد لجميع اعلانات شركات السوق 2017 ( محدث يوميا ً) محمد دندن الأسهـــم السعـــوديــــه 254 04-07-2017 06:29 AM
رصد لجميع اعلانات الشركات للربع الاول 2016 وكل الامور المتعلقة محمد دندن الأسهـــم السعـــوديــــه 58 16-04-2016 12:17 AM








الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.