بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


فزنا إن لم نفز.. المستقبل ينتظرنا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2018, 04:00 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي فزنا إن لم نفز.. المستقبل ينتظرنا

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-06-2018, 04:00 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. بعد فترة إعداد مميزة قضاها المنتخب السعودي وبالدعم الكبير من القيادة والجماهير فإن التوقعات والأمنيات تدفع إلى أن يقدم صقورنا الخضر صورة مشرفة في المحفل العالمي في روسيا ولكنه إن لم يحدث ذلك فلا بأس ولن نحزن لأن طموحنا وأملنا في المستقبل أكبر ويكبر بالعمل الاستراتيجي المميز الذي يقوم به معالي المستشار تركي آل الشيخ وفريقه منذ تولية قمة هرم الرياضة السعودية في سبتمبر 2017 والذي يهدف إلى تحويل الرياضة السعودية من مجرد هواية تطوعية مليئة بالعشوائية والارتجالية والفوضى والتعصب إلى صناعة اقتصادية واستثمارية وتنموية منظمه تهدف إلى توظيف جميع الإمكانات لتطوير هذا المجال بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص إلى مستويات عالمية تعكس مكانة المملكة في العالم.

إن تجارب دول العالم في تطوير الرياضة من منظور اقتصادي استثماري أعطى نتائج مبهرة فساهمت في رفع مستوى الكرة بشكل كبير وعكست صورة إيجابية عن الدول والشعوب وخلقت مردوداً اقتصادياً ضخماً فضلاً عن الفوائد الاجتماعية والتنموية وهو ما تهدف له القيادة السعودية في مرحلة التطوير التي نعيشها وهو ما جعل الخطة الاستراتيجية لتطوير الرياضة التي يتبعها معالي المستشار تركز على مرحلتين مهمتين تهتم الأولى بدور الهيئة في إعادة الهيبة ودعم الاتحاد السعودي لكرة القدم لمعالجة جذرية للكم الكبير المتراكم من مشاكل الأندية والاتحادات في الجوانب الإدارية والفنية والمالية والتنظيمية وكذلك تهذيب وتوجيه دور الإعلام الرياضي لما يخدم الرياضة والمنتخب كأهم هدف استراتيجي تحضيراً للمرحلة الثانية والأهم والتي تركز على إعادة تشكيل البيئة الرياضية على مبادئ اقتصادية استثمارية جديدة من خلال تحفيز وتقييم الأداء الفني والإداري اعتماداً على القيمة المضافة واستغلال الموارد المالية والبشرية واللوجستية بشكل فعال وتنظيم المصروفات وإيقاف الاعتماد على التبرعات والدعم الحكومي ورفع أداء وقيمة الأندية السوقية من خلال تطبيق الاحتراف الحقيقي تحضيراً للخصخصة التي ستحول الأندية لمنشأة ربحية -عالم المال والأعمال السعودي والعالمي- وهو ما سينعكس على مستوى المنافسة ومخرجات الرياضة.

بعد أقل من سنة من بداية عمليه التطوير الرياضي اتضحت معالم المرحلة المقبلة بخمسة عناوين رئيسة 1.»الموس فوق كل الروس» 2.الفرصة للجميع 3.الرياضة السعودية مكانها العالمية 4. المنتخب أولاً 5. الرياضة مجال استثماري واعد.

وحققت خطة التغيير في فترة قصيرة قفزات مهمة في تنظيم العمل الرياضي بمبادئ استثمارية تنموية ورياضية حديثة تستند إلى الشغف السعودي بالرياضة والإرادة الحديدية للتغيير والتطوير واستغلال الفرص الواعدة فبدأت بتنظيم عدد من الفعاليات العالمية المهمة واستمرت في وضع قوانين جديدة في كرة القدم ودعم مبادرات وأنشطة ينتظر أن تجعل الموسم الرياضي المقبل موسم استثنائي وبداية حقيقية للمارد الرياضي السعودي المقبل.

لم تكتمل الصورة بعد والتغيير الإيجابي مستمر وجميل والأجمل أن الخطط التي تسير عليها هيئة الرياضة خطط ديناميكية مرنة والعاملين على الرياضة يملكون حس النقد الذاتي والقدرة على التراجع عند اكتشاف سلبيات حقيقية لأي قرار وهو ما يعتبر من أهم عناصر النجاح في التخطيط الاستراتيجي.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
فزنا إن لم نفز.. المستقبل ينتظرنا
http://www.sahmy.com/t337457.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك فوز الأخـــــــــــــضر ((فزنا عليكم بحضور رئيسكم وجمهوركم ))) العويمري   الرياضـة و الشبـاب 3 30-03-2009 05:41 PM
هل ننتظر السبت او السبت ينتظرنا mohammad111 الأسهـــم السعـــوديــــه 18 31-05-2007 05:23 PM
ماذا ينتظرنا السبت 25 / 4 / 1428 mohammad111 الأسهـــم السعـــوديــــه 16 11-05-2007 04:07 AM
هذا ما قيل في من ينتظرنا بدون موعد مسبق بدر 22 المنتـدى الــعـــــــام 1 13-08-2006 07:34 AM
يامساهمون 00ماذا يفعل المتعلقون ؟؟ هل ينتظروا ام يبيعون ؟؟؟ الفيتو2006 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 07-03-2006 05:38 PM








الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.