بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



مؤسسة الوليد للإنسانية تشارك "كريم" في مشروع "كابتنة" بتكفلها بـ100 سيارة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2018, 11:09 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1949
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي مؤسسة الوليد للإنسانية تشارك "كريم" في مشروع "كابتنة" بتكفلها بـ100 سيارة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-06-2018, 11:09 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

أبرمت مؤسسة الوليد للإنسانية، والتي يرأس مجلس أمنائها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، اتفاقية تعاون مع شركة "كريم"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة؛ من أجل دعم وتمكين السيدات السعوديات من العمل في منصة "كريم" ككابتنات.

وقدّمت مؤسسة الوليد للإنسانية لدعم البرنامج 100 سيارة حديثة؛ لتقديمها لكابتنات كريم من السيدات السعوديات، وفق شروط والتزامات تضمن الاستفادة القصوى من البرنامج؛ لرفع مستوى المعيشة وتأمين دخل إضافي يدعم السيدات.

بادرت مؤسسة الوليد للإنسانية وشركة "كريم" بتنفيذ القرار السامي، وتمكين السيدات للعمل ككابتنات، ضمن الضوابط الشرعية والنظامية، والإسهام في رفع التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية.

ويهدف المشروع إلى المساواة بين الذكور والإناث في حق القيادة، وأيضاً الاستمرار في تنمية مواهب المرأة واستثمار طاقاتها، وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة للإسهام في تنمية المجتمع والاقتصاد؛ لرفع نسبة مشاركتها في سوق العمل من 22% إلى 30%، وأيضاً الإسهام في تخفيف العبء المالي عن الأسرة السعودية.

وكانت شركة "كريم" قد بدأت رسمياً تسجيل السعوديات الراغبات في الانضمام لفريقها من الكابتنات، والعمل في خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في خدمة ستكون مخصصة للسيدات والعائلات فقط.

وستخضع الكابتنة المسجلة عبر المنصة الإلكترونية لتدريب مكثف في مركز متخصص لتدريب الكابتنات، وسيشمل التدريب خدمة العملاء وطريقة العمل في الخدمة واستخدام التطبيق، بالإضافة لتدريب استرجاعي لنظام المرور في المملكة.

وقد أعلنت شركة "كريم" منذ 26 سبتمبر الماضي استعدادها لضمّ السيدات السعوديات للعمل ككابتنات في المنصة، مشيرة إلى أنها تهدف لضم 20 ألف كابتنة للمنصة بحلول 2020.

وقد تمّ إطلاق شركة "كريم" في عام 2012، وعلى مدى السنوات الست الماضية، شهدت الشركة نمواً تخطى 30% شهرياً، وهي موجودة حالياً في أكثر من 70 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة لملايين المستخدمين مع مئات الآلاف من الكباتن.

ولأكثر من 38 عاماً، أسهمت مؤسسة الوليد للإنسانية بالدعم والمبادرة في العديد من المشاريع في أكثر من 164 بلداً بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين، كما تتعاون مع مجموعة من المنظمات الحكومية وغير الحكومية والتعليمية؛ بهدف مكافحة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، وتنمية المجتمعات المحلية، وتوفير الخدمات الإغاثية في حالات الكوارث، والإسهام في خلق جو من التفاهم الثقافي من خلال التعليم، وتساعد مع شركائها في بناء الجسور من أجل عالم أكثر رحمةً وتسامحاً وقبولاً.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مؤسسة الوليد للإنسانية تشارك "كريم" في مشروع "كابتنة" بتكفلها بـ100 سيارة
http://www.sahmy.com/t337451.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أرامكو" و"داو كيميكال" توقعان مذكرة تفاهم لإعادة هيكلة محتملة لملكية أسهم "صدارة" support اسواق المال 0 29-08-2017 03:20 AM
"التعليم": أنهينا جميع إجراءات "الراتبين".. والصرف مسؤولية "مؤسسة النقد" ابن الشمال المنتـدى الــعـــــــام 0 13-02-2015 06:22 AM
كريديت سويس يوصي بشراء أسهم "ينساب" و"التصنيع" و"المتقدمة" و"الصحراء" و "معادن" طيب الفـال الأسهـــم السعـــوديــــه 10 14-02-2012 01:21 PM
."""":،""".شركه سوف تحقق الهدف ان شالله كما فعلت تبوك ."""":،""". مخلب1 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 14-02-2007 02:43 AM
الجمهور السعودي الذي حضر المباراة""""""""""""""""""""""""""" سردين السوق   الرياضـة و الشبـاب 1 20-06-2006 08:11 PM








الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.