بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



نظام إلكتروني لتقدير حوادث السيارات و10 برامج لتنظيم القطاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2018, 10:58 AM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2109
مليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond reputeمليون has a reputation beyond repute



افتراضي نظام إلكتروني لتقدير حوادث السيارات و10 برامج لتنظيم القطاع

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-06-2018, 10:58 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

كشف مصطفى الحجيلي، شيخ طائفة معارض السيارات في المدينة المنورة، عن نظام إلكتروني داخلي يتم العمل عليه لتقدير السيارات المتضررة من الحوادث، معزز بتطبيقات على الجوال، مما يتيح لـ»المثمنين» من التقاط صورة بالجوال لرصد الضرر الناجم عن الحادث ورفعه لشيخ الطائفة لأخذ التقدير العادل حسب ما يراه من بين 3 تقديرات تم رفعها على البرنامج.

وأضاف الحجيلي لـ»المدينة»، عقب اختياره شيخًا للقطاع، أنه يعمل على تعزيز القطاع وحل المعوقات التي من التقدم، مشيرًا إلى أن أغلب الأزمات لن يتم القضاء عليها إلا في حال تعزيز التوطين بالتدرج.

وأشار إلى أن غالبية الملاحظات والشكاوى التي تصدر من ساحات الحراج يتم ارتكابها من قبل مخالفين صنعوا تكتل في تلك الساحات، لافتًا إلى أنه يتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق العمل التكاملي معها.

وشدد على ضرورة تكاتف المستثمرين وملاك المعارض لتحسين مستوى المبيعات والحد من الركود الذي خيم على القطاع على مدى نحو 3 سنوات متتالية من خلال إعداد برامج تسويقية وتثقيفية ترفع من مستوى الوعي والتعايش مع الأزمة الحالية إلى جانب تحسين وتوحيد الواجهة البصرية للمعارض لخلق صورة ذهنية عن قطاع معارض المدينة.

وقال متعب الجابري نائب شيخ طائفة معارض السيارات: إن العمل التكاملي مع الجهات الحكومية ذات العلاقة وزملاء المهنة هدف رئيس لرفع كفاءة القطاع، مؤكدًا السعي إلى إنشاء وتنشيط لجنة للقطاع في الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة بصفتها بيت التجار لتكون حاضنة ومعينة للأفكار والمقترحات بالعمل التكاملي تحت مظلتها.

وأضاف الجابري أن معدل الوعي في ساحات الحراج متباينة، مشيرًا إلى أنه من الملاحظ رصد خلاف بين البائع والمشتري في حال عزوف المشتري عن الشراء بعد دفع العربون، موضحا أن مثل تلك الحالات يمكن التدخل فيها لإعادة ولو جزء بسيط من العربون الذي في الأصل حق للبائع.

وأشار إلى أن نسبة العربون المدفوعة يجب أن تكون متوازنة مع القيمة الإجمالية للمركبة لتفادي الخلافات التي قد تحصل في حال عزوف المشتري عن إتمام البيعة.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة منطقة المدينة المنورة قد شكلت يوم الأحد الماضي الدورة الجديدة لقطاع معارض السيارات، وتم بالإجماع اختيار مصطفي الحجيلي شيخا للقطاع ومتعب الجابري نائب له.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
نظام إلكتروني لتقدير حوادث السيارات و10 برامج لتنظيم القطاع
http://www.sahmy.com/t337180.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جناية نطاقات على نظام التأمينات محمدسليمان الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 07-04-2016 06:30 AM
المطالبة بإصدار نظام مزاولة مهنة الاستشاراتوإنشاء هيئة مهنية لتنظيم وتطوير القطاع support اسواق المال 0 13-11-2014 03:00 AM
حوادث السيارات في السعودية .. 17 ضحية يومياً ومكة والرياض تتصدّران Abu Rand المنتـدى الــعـــــــام 3 01-03-2014 01:36 PM
لاتفوتك حوادث بعد قيادة النساء السيارات ,,,,, ملك السهم   السيـــــارات 11 20-04-2006 05:08 PM
نظام تداول إلكتروني بين «الكويتية للاستثمار» و«الراجحي للصيرفة» مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 31-03-2005 08:15 PM








الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.