بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



هذي الاسهم فيها منحه بإذن الله بعد العيد بفترة بسيطة للمتابعة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2005, 03:36 AM   #1
معلومات العضو





amiralshoq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
amiralshoq is on a distinguished road



افتراضي هذي الاسهم فيها منحه بإذن الله بعد العيد بفترة بسيطة للمتابعة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-11-2005, 03:36 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الاسهم متوقع فيها اعلان منحه باي لحظه ربما قبل العيد وربما بعده وكلها اسهم استثماريه من الطراز الاول وساكتبها بالترتيب حسب التاكيدات التي وصلتني

زجاج ============= سهم لكل ثلاث اسهم

الصادرات ========== سهمين لكل ثلاثه

الزامل ============ سهم لكل اربعة اسهم

اسمنت الجنوبيه ======= سهم لكل سهمين

اسمنت اليمامه ========= سهم لكل سهمين

التعاونيه ============ سهم لكل اربعة اسهم

تمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الوفير
للامانــــــــــــــــــــــــــة منقول ومن مصدر موثوق على الاقل لدي ارجو من الجميع المتابعة
وان اصبت فمن الله
وكل عام وكل المشرفين والاعضاء بخير آمين






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هذي الاسهم فيها منحه بإذن الله بعد العيد بفترة بسيطة للمتابعة
http://www.sahmy.com/t33689.html


 


قديم 04-11-2005, 03:43 AM   #2
معلومات العضو





عايش الفاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عايش الفاني is on a distinguished road



افتراضي

حياك اخوي

ومن العايدين

وجزاك الله خير

يعني اذا على المنح نقووول الصادرات افضل سهم بينهم هو والجنوبيه واليمامه

وانا اقول بما ان اليمامه مرتفعه شوي نقول اسمنت الجنوبيه والصادرات

والله اعلم

تحياتي








 
قديم 04-11-2005, 03:54 AM   #3
معلومات العضو





amiralshoq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
amiralshoq is on a distinguished road



افتراضي

الف شكر اخوي
اهم ما يميز هذه الاسهم أنها استثمارية من الطراز الاول يعني بإذن الله ما عليها خوف للي عنده صبر
مع ضغط الهوامير على هذي الاسهم لأجل يقتنصوها بأقل الاسعار
تمنياتي لكم وللجميع بالتوفيق








 
قديم 04-11-2005, 03:55 AM   #4
معلومات العضو





الولد الذهبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الولد الذهبي is on a distinguished road



افتراضي

الصاادرات اكيييييييييييييييييييد عليها زيادة والا اشاعات ....








 
قديم 04-11-2005, 03:57 AM   #5
معلومات العضو





أبو الصفقات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو الصفقات is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه
وان شاء الله هالأسهم نشوف فيها الخير








 
قديم 04-11-2005, 11:35 PM   #6
معلومات العضو





amiralshoq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
amiralshoq is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولد الذهبي
الصاادرات اكيييييييييييييييييييد عليها زيادة والا اشاعات ....
أخوي المصدر ثقة وأن شالله يكون صحيح
بس اكيد لو راح تجمع فيه أجمع فيه تدريجي حتى تكون موازن في سعره حسب السوق
والاحتياط واجب كما يقول المثل لا تدع البيض في سلة واحده
تحياتي لك اخي الكريم







 
قديم 04-11-2005, 11:37 PM   #7
معلومات العضو





amiralshoq غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
amiralshoq is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الصفقات
الله يعطيك العافيه
وان شاء الله هالأسهم نشوف فيها الخير
شكرا جزيلا أخي الفاضل ابو الصفقات
ولأعطائي من وقتك والوقوف عند مساهمتي المتواضعه والتعليق
تحيـــــــــــــــــــــاتي ودعائي لكم بالتوفيق ان شالله







 
قديم 06-11-2005, 09:43 PM   #8
معلومات العضو





الله يوفقك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الله يوفقك is on a distinguished road



افتراضي

الله يسمع منك








 
قديم 07-11-2005, 01:07 AM   #9
معلومات العضو





Sami444 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Sami444 is on a distinguished road



افتراضي

مااشوف طيبة !!!!!!!!!!!!!!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء المشاركه ولو بدعوه صغيره للملك صدوق الأسهـــم السعـــوديــــه 26 23-05-2006 03:39 PM
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
وقبل الوفاة بثلاث ايام عبد المجيد4 المنتـدى الــعـــــــام 9 19-02-2006 10:26 PM
فضل العشر الأواخر وليلة القدر TARI المنتـدى الــعـــــــام 3 28-10-2005 05:34 PM
حدث وتعليقات (من موقع العربية) majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 7 02-08-2005 02:06 AM








الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.