بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


«هرفي» وجمعية أعمال يدشنانالمقر الجـديد للجــمعـية بالــريــاض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2018, 03:40 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي «هرفي» وجمعية أعمال يدشنانالمقر الجـديد للجــمعـية بالــريــاض

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-05-2018, 03:40 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية المقر الجديد للجمعية وذلك بحضور الشيخ أحمد بن حمد السعيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي للخدمات الغذائية، وأعضاء إدارة الشركة والجمعية.

وقد أطلع الرئيس التنفيذي للجمعية عبدالرزاق بن عبدالله القشعمي سمو الأمير والحضور أثناء القيام بجولة على أقسام المركز وعلى مختلف الإدارات العاملة وكذا البرامج التدريبية للشباب والشابات السعوديين التي تشرف عليها الجمعية، كخياطة الزي الموحد وصيانة الجوالات وفن إدارة المشروعات وغيرها من البرامج التي تنتهي بالتوظيف أو التمويل.

وبهذه المناسبة صرح سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن النجاح الذي تحققه الجمعية، بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، هو بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الحريص على دعم المشروعات المتعلقة بالشباب والشابات من أبناء الوطن لتحقيق التنمية المستدامة لهم.

وقد كانت انطلاقة جمعية أعمال بعد رؤية ولي العهد لتغيير المفهوم الرعوي إلى التنموي لتمكين الشباب الحصول على التأهل والدعم من الجمعية ليصبحوا قادرين على الاعتماد على النفس وخدمة أسرهم ومجتمعهم.

وقد أوضح سموّه أن الجمعية تعمل على توفير 10 آلاف وظيفة للشباب والشابات خلال الفترة المقبلة، وبالفعل تم توظيف 375 شاباً وشابة منهم و34 مستفيداً من برنامج التمويل لمشروعاتهم خلال فترة وجيزة؛ مضيفاً أن الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة وكذلك حصول الجمعية على المركز الثاني بين الجمعيات المماثلة والذي يُعدّ إنجازاً لحداثة إنشائها جعلنا أكثر مثابرة وطموحاً لمواصلة مسيرة التطور والنجاح لتصبح جمعية أعمال في مقدمة الشركات المماثلة، ليس فقط على صعيد الوطن بل في العالم.

من جهته، أعرب أحمد بن حمد السعيد عن فائق سروره بما رآه بالمركز الجديد لجمعية أعمال وأنه على اتمّ الثقة أن الجمعية ستقوم بإدارته خير إدارة، شاكراً وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية أعمال لإتاحة هذه الفرصة الثمينة للمساهمة في عمل الخير "فالدالّ على الخير كفاعله".

وقد أضاف السعيد أن تبرع شركة هرفي للخدمات الغذائية بهذا المبنى الذي يقع مباشرةً على الدائري الشمالي بمساحة تبلغ أكثر من ألفي متر مربع مزوّد بالتكييف المركزي والمصاعد بالإضافة إلى كافة الخدمات الأساسية ليصبح المركز الجديد للجمعية هو ترسيخ لإيمان الشركة بواجبها ومسؤوليتها الاجتماعية اتجاه الوطن ولثقتها العالية بقدرات الشباب السعودي وإشراك أبناء وبنات الوطن في مسيرة البناء والتطوير. وهذا كله ليس إلا امتداداً لرؤية 2030 التي وضعها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«هرفي» وجمعية أعمال يدشنانالمقر الجـديد للجــمعـية بالــريــاض
http://www.sahmy.com/t336802.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتفاقية تعاون بين شركة رامة شمس وجمعية كنوز support اسواق المال 0 11-04-2018 04:20 AM
هرفي تطلق وجبتها الجديدة «حنيني هرفي» support اسواق المال 0 06-01-2017 04:51 AM
تعلن هرفي عن بدء تشغيل خط الإنتاج الأول الخاص بالخبز بمصنع شركة هرفى للكيك والمعجنات مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 16-06-2012 07:05 AM
تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للأغذية) عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية اقتصاد الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 30-04-2012 09:09 AM
نداء الى المحامين السعوديين وجمعية حقوق الانسان بالسعوديه فتى السعوديه الأسهـــم السعـــوديــــه 17 23-10-2007 06:57 PM








الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.