بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


لجنة مراقبة خفض إنتاج النفط تجتمع في جدة وسط تأكيدات باستمرار الاتفاق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2018, 03:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي لجنة مراقبة خفض إنتاج النفط تجتمع في جدة وسط تأكيدات باستمرار الاتفاق

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 17-04-2018, 03:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. تستضيف المملكة ممثلة بوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية يوم الجمعة 20 أبريل بمدينة جدة، الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة اتفاق خفض إنتاج النفط بين دول أوبك والدول من خارج أوبك، ويأتي هذا الاجتماع وسط تأكيدات متواترة حول استمرار الاتفاق بين أوبك والمنتجين غير الأعضاء حتى نهاية العام الجاري، وأن أوضاع السوق ستحدد ما إذا كان سيكون هناك اتفاق دائم بين أوبك والمنتجين المستقلين لتعزيز استقرار السوق.

وقال رئيس مركز الخليج للأبحاث الدكتور عبدالعزيز بن صقر لـ"الرياض" إن الدول المنضوية تحت مظلة الاتفاق تبين لها مدى أهمية الاتفاق وما يشكله من حفاظ لمصالحها في بقاء أسعار النفط في مستوى مناسب وعادل ولعل أهم تلك الدول هي روسيا نظراً لضخامة حجم إنتاجها وبقائها ضمن الاتفاق يبرز بشكل واضح ذلك التوجه، ولا يستبعد أن نرى المزيد من الدول تنضم للاتفاقية.

ونقلت وكالات أنباء عدة عن محمد باركيندو الأمين العام لمنظمة أوبك أمس الاثنين إن مخزونات النفط في فبراير كانت فوق متوسط الخمس سنوات بأقل من 50 مليون برميل وإن التراجع سيستمر في الأشهر المقبلة، وحث باركيندو منتجي النفط والشركات على الاستثمار لتلبية الطلب على الخام في المستقبل وتعويض معدل التراجع السنوي.

كما نقلت رويترز عن الأمين العام لأوبك أن المنظمة وحلفاءها من منتجي النفط يستعدون لتمديد اتفاقهم لخفض الإنتاج إلى 2019، حيث من المنتظر أن تتبدد تخمة عالمية من الخام بحلول سبتمبر.

ونقلت رويترز أن وزير النفط الكويتي بخيت الرشيدي قال يوم أمس الاثنين إن اتفاق خفض الإنتاج بين أوبك والمنتجين غير الأعضاء مستمر حتى نهاية العام وإن أوضاع السوق ستحدد ما إذا كان سيجري تمديده لما بعد ذلك.

وقال للصحفيين في مناسبة لصناعة النفط في الكويت "الاتفاق سيستمر حتى نهاية العام الحالي" مضيفا أن أوضاع السوق ستحدد إمكانية أن يكون هناك "اتفاق دائم بين أوبك والمنتجين المستقلين لتعزيز استقرار السوق"

وقال الرشيدي إن اجتماع أوبك في يونيو بفيينا سيكون فرصة لمراجعة الاتفاق مضيفا أن أسواق النفط تسير في الاتجاه الصحيح نحو الاستقرار.

وكانت أسعار النفط قد سجلت الجمعة أكبر مكاسبها الأسبوعية منذ يوليو من العام الماضي وسط دعم من مخاوف بشأن احتمالات عمل عسكري غربي في سورية وتقارير عن تناقص مخزونات الخام العالمية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لجنة مراقبة خفض إنتاج النفط تجتمع في جدة وسط تأكيدات باستمرار الاتفاق
http://www.sahmy.com/t336092.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفالح: أسواق النفط تستعيد توازنها.. ونتوقع تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط support اسواق المال 0 09-05-2017 03:21 AM
«أوبك» تتوقع فجوة في إنتاج النفط في 2016 مع تراجع إنتاج منافسيها support اسواق المال 0 13-11-2015 03:00 AM
لجنة رؤساء هيئات الأسواق المالية بدول مجلس التعاون تجتمع في الرياض الأربعاء القادم محمدسليمان الأسهـــم السعـــوديــــه 2 01-05-2012 11:59 AM
اللجنة العربية لبحث أزمة سوريا تجتمع في الدوحة.. اليوم.. والمعارضة تجتمع في تونس لتعز support اسواق المال 0 17-12-2011 03:10 AM
سابك) توضح: تم فقط الاتفاق على تسويق حصة من إنتاج شركة ( اللجين ) .. وليس المشاركة في عبد الله بن سعد الأسهـــم السعـــوديــــه 0 24-07-2005 11:34 AM








الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.