بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


وزير سياحة موريشيوس يعلن عن وجهات سفر واستجمام استثنائية للأسر السعودية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2018, 03:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي وزير سياحة موريشيوس يعلن عن وجهات سفر واستجمام استثنائية للأسر السعودية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-04-2018, 03:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. أطلقت بعثة سياحية موريشيوس، التي يترأسها أنيل كومارسينغ جايان وزير السياحة سلسلة من المعارض المتنقلة وورش العمل والفعاليات في جميع أنحاء المملكة، بهدف ترقية الجزيرة كونها وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية، فضلا عن الذين يبحثون عن مكان لشهر عسل استثنائي وعشاق السفر الطامحين لاكتشاف موريشيوس بما تزخر به من ميزات تتجلى بالنمط الودي والترحيبي وشعبها المتعددة الثقافات، وفي الجزيرة قائمة من المهرجانات الثقافية الفريدة وبرامج الطهي الحية في أحضان الطبيعة بحيث توفر للمسافرين السعوديين تجارب فاخرة وقيمة كبيرة مقابل المال.

في ذات الشأن بدأت البعثة أنشطتها التعريفية والتقديمية في 7 و 8 أبريل 2018 في كل من مدينتي جدة والخبر، تخللها عقد لقاءات محورية من قبل 10 شركات سفر سياحة موريشيوسية مع أكثر من 70 شريكا سياحيا سعوديا رائدا في السوق، مما ساهم في تبادل المعلومات ونوعية المنتجات السياحية التي تقدمها موريشيوس للزوار السعوديين.

وبتاريخ 10 أبريل الحالي انتقل الوفد إلى العاصمة الرياض للمشاركة في معرض الرياض للسفر الذي يستمر لأربعة أيام، والذي يقام في فندق برج الفيصلية من 10 - 13 أبريل 2018، وتعرض موريشيوس عبر جناحها ما تتيحه لزوارها من مناطق جذب سياحي، فرصة الاجتماع مع أعضاء الوفد الموريشيسي إضافة إلى الاستفادة من بعض عروض السفر الجذابة.

في 11 أبريل اجتمع معاليه بـ 50 وكالة من وكالات السفر المرموقة في الرياض ووسائل الإعلام والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي داخل فندق برج الفيصلية، متحدثاً لهم عن طبيعة السياحة والمرافق الترفيهية وخدمات الضيافة في موريشيوس. واختُتم اليوم بفعالية مسائية بحضور سعادة محمد إقبال لاتونا، سفير جمهورية موريشيوس في المملكة العربية السعودية في المقر الرسمي للسفير.

وصرح الوزير جايان قائلاً: "إن ردود فعل وكلاء السفر والسياحة في السعودية كانت إيجابية للغاية، ومن جهتنا قدمنا باقة متنوعة وراقية ورومانسية وصديقة للبيئة تمنح الأسرة متعة الاستجمام والترفيه". ونوه سعادته أنه تم تزويد وكلاء ورواد السفر السعوديين بأهم المعلومات التفصيلية التي توضح قيمة عروض العطلات الجديدة من موريشيوس، متوقعاً زيادة في أعداد الزوار السعوديين إلى موريشيوس في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل استقبلت موريشيوس 5,142 سائحا سعوديا في الفترة ما بين يناير إلى ديسمبر 2017 بارتفاع قدره 62.5 % بالمقارنة مع 2016، وفي ظل الحملات التي تنظمها القطاعات السياحية بموريشيوس وتواجد وفد على أعلى مستوى يتقدمه وزير السياحة والمشاركة في معرض الرياض للسفر 2018، من المتوقع أن تستمر هذه الزيادة في الزيارات السعودية حتى العام 2018، خاصة مع إطلاق رحلات مباشرة من الرياض وجدة إلى موريشيوس بواسطة الخطوط الجوية السعودية. وساعد افتتاح سفارة موريشيوس في العام الفائت في بناء الروابط الاقتصادية والسياحية والثقافية بين البلدين. وأضاف الوزير غايان قائلاً: إن سوق المملكة العربية السعودية من الأسواق المهمة التي تساهم بتطوير الإشغال والنمو السياحي في موريشيوس، مشيراً في خضم حديثه إلى مدى أهمية إقامة المعارض الحالية والمستقبلية على أرض المملكة، ودورها في ترسيخ العلاقات بين عملاء السفر من جهة وشركاء صناعة السياحة بموريشيوس من جهة آخرى، مؤكداً في ختام كلمته على حرص البلدين على المضي قُدماً لاتاحة خدمات سياحية متكاملة ومستدامة للزوار وعشاق السفر من السعودية.

والجدير بالذكر بأن موريشيوس احتفلت بمرور 50 عاما على استقلالها في ديسمبر 2017. كما تواصلت الاحتفالات في هذه الدولة الصغيرة بالذكرى الـ 26 على إعلانها كجمهورية رسمية، وبهذه المناسبة تؤكد جمهورية موريشيوس أنها ستظل بلدا للتسامح والتعايش السلمي، وما تتسم به من الاحترام المتبادل بين كافة الناس باختلاف انتماءاتهم الدينية والثقافية والسياسة والفكرية.

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.وزير السياحة في جمهورية موريشيوس وسفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة محمد إقبال لاتونه
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.جانب من المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر سفارة موريشيوس بالرياض







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
وزير سياحة موريشيوس يعلن عن وجهات سفر واستجمام استثنائية للأسر السعودية
http://www.sahmy.com/t336035.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إجراءات جديدة لتسهيل دخول العاملات المنزلياتالمرافقات للأسر السعودية إلى الأردن support اسواق المال 0 26-06-2014 03:00 AM
وزير الخارجية القطري: وجهات النظرغير متطابقة والجميع مع مواصلة الحوار support اسواق المال 0 15-11-2012 03:10 AM
الحملة الوطنية السعودية تُسيّر 45 شاحنة إغاثية للأسر السورية في الأردن support اسواق المال 0 26-09-2012 03:10 AM
نتائج البنوك السعودية المعلنة «استثنائية» وجاءت في توقيت «حرج» محمدسليمان الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 12-07-2012 03:14 PM
البتروكيماويات تقود سوق السعودية لتخطي ضغوط المصارف بتداولات استثنائية أبو ركان الأسهـــم السعـــوديــــه 9 11-10-2010 11:53 PM








الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.