بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


بن داود: رعاية ودعم دور المرأةفي المملكة أساس لدفع عجلة الاقتصاد السعودي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2018, 03:10 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي بن داود: رعاية ودعم دور المرأةفي المملكة أساس لدفع عجلة الاقتصاد السعودي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 25-03-2018, 03:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. شهد شهر مارس في المملكة احتفالين مهمّين لتكريم المرأة ودورها في المجتمع: يوم المرأة العالمي ويوم الأم. ومع الحملة الإصلاحية التي تهدف إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع بصورة أكبر، فإنّ هذه الاحتفالات هذا العام تبدو أكثر عمقًا من أي وقت مضى.

جرى الاحتفال بيوم المرأة العالمي في المملكة بطريقة لم نشهدها من قبل. ومن الأمثلة على ذلك، مشاركة مجموعة من النساء في سباق احتفالي للركض في شوارع مدينة جدة1، واحتفال مجموعة بن داود بهذه المناسبة عبر نشر بيانات تدعم التوجّه القائل بأنّ نساء الألفية السعوديات يدفعن عجلة نمو التجارة الإلكترونية في المملكة (النساء هنّ الفئة الأكبر من عملاء منصة الدانوب للتجارة الإلكترونية وتطبيق الدانوب).

يسعدني رؤية سرعة التحوّل التي يشهدها دور المرأة في جميع أنحاء المملكة. فهذا التحوّل يدعم أهداف المملكة العربية السعودية الطموحة لرؤية 2030، ويدعم الدور الذي ستلعبه النساء في دفع عجلة الاقتصاد السعودي.

وبصفتها عملًا تجاريًا، تمتلك مجموعة بن داود سجلًا طويلًا في مناصرة النساء ودعمهنّ. بالطبع يدرك تجار التجزئة الأذكياء تمامًا أنّ المرأة أساسٌ لنجاح أي عمل في قطاع التجزئة، ولكنّنا كمجموعة نفخر بأنّ عملنا التجاري ذو تاريخ حافل من السعي الدؤوب لدعم المرأة، ودائمًا ما نشيد بإسهاماتهنّ المجتمعية في مبادراتنا التسويقية. هذا الأسبوع على سبيل المثال، بمناسبة عيد الأم، أطلقنا عدة حملات فيديو للإشادة والثناء بالأمّهات السعوديات العاملات وتقدير دورهنّ كأكثر شخص يحمل على عاتقه معظم المسؤوليات في الأسرة. وفي جميع متاجر الدانوب، قدّمنا الورود وبطاقات التهنئة لعملائنا من النساء، كبادرة عرفان لإسهامات المرأة في المجتمع السعودي.

هذه المشاعر التي نُظهرها في جهودنا التسويقية تدعمها أيضًا ممارساتنا العملية، حيث نسعى دائمًا لتوظيف النساء السعوديات ضمن مختلف الفرق ووحدات الأعمال لدينا. تشكّل النساء حاليًا حوالي 20 بالمئة من القوى العاملة السعودية. ونحن بدورنا كمجموعة توظّف أكثر من 10 آلاف شخص ضمن مختلف الشركات التابعة، تشمل رؤيتنا أن نصبح جهة التوظيف المفضلة في قطاع التجزئة وأن نوظّف المزيد من النساء. وبالفعل، عندما أطلقنا علامة الدانوب التجارية على الإنترنت في العام 2017، أعلنّا عزمنا توظيف 1000 مواطن سعودي لدعم أعمالنا عبر الإنترنت ودعم رؤية المملكة 2030. ويسعنا القول إنّ النساء السعوديات يشكّلن جزءاً كبيرًا من هذا العدد.

وباعتبارنا واحدة من مجموعات التجزئة الرائدة في المملكة، إنّ القوى العاملة الشاملة هي عامل أساس في نجاحنا. والأهمّ من ذلك أنّنا ندرك تمامًا بأنّ العمل معاً سيساعدنا كمجتمع على تحقيق رؤية 2030. ومع هذا العدد الكبير من الإعلانات والتحرّكات التي ستمكّن النساء من المشاركة بشكل أكبر في المجتمع السعودي، فإنّ النهضة الحالية التي يشهدها دور النساء ستؤدي إلى تحسين حياة الجميع في المملكة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بن داود: رعاية ودعم دور المرأةفي المملكة أساس لدفع عجلة الاقتصاد السعودي
http://www.sahmy.com/t335616.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمير مكة يدعو لتضافر الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص لدفع عجلة التنمية support اسواق المال 0 03-05-2016 03:10 AM
قرارات مجلس الوزراء الاقتصادية.. إضافةٌ تنموية لدفع عجلة التطوير والمضي قدماً في خدمة support اسواق المال 0 26-03-2015 03:00 AM
اقتصاديون: الميزانية العامة تمثل مزيداً من القوة لدفع عجلة تسارع التنمية وشمولها support اسواق المال 0 26-12-2014 03:00 AM
النعيمي: نحتاج سياسات مناخية لا تضر البيئة لضمان استمرارية القطاع الخاص لدفع عجلة الت support اسواق المال 0 08-05-2013 03:10 AM
وفد من المخابرات المصرية يزور غزة ورام الله لدفع عجلة المصالحة support اسواق المال 0 17-01-2012 03:10 AM








الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.