بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه >  إكتتاب
 إكتتاب   كل مايخص الشركات الجديده اللتي لم يتم تداول أسهمها في سوق المال من أخبار وأراء و معلومات و أستفسارات



خالد الفالح ينفي الشكوك ويؤكد: طرح «أرامكو» في 2018م

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2018, 01:20 PM   #1
معلومات العضو






مليون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1949
مليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant futureمليون has a brilliant future



افتراضي خالد الفالح ينفي الشكوك ويؤكد: طرح «أرامكو» في 2018م

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-03-2018, 01:20 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

كد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد الفالح أن المملكة قد تمضي قدما في طرح عام أولي لشركة النفط أرامكو السعودية في بورصة دولية مثل لندن أو نيويورك في النصف الثاني من 2018، على الرغم من شكوك أثيرت في السابق بأنها قد تؤجله إلى العام القادم.

وأبلغ الفالح رويترز في مقابلة بواشنطن أن عملاق النفط، قد يطرح لاكتتاب عام إما محليا أو دوليا أواخر هذا العام، مضيفا إن بورصة نيويورك ما زالت في السباق للطرح العام الأولي لأرامكو لكن مسؤولين سعوديين ما زالوا بحاجة إلى تقييم خطر «دعاوى قضائية غير موضوعية» محتملة قبل اتخاذ قرار نهائي.

ومضى قائلا «قمنا بتجهيز كل المستندات لنكون جاهزين لتنفيذ الإدراج المحلي والدولي على السواء... لم نغلق الباب أمام 2018»، وفيما يتعلق بالطاقة النووية، قال الفالح بعد أن التقى وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري ومسؤولين آخرين بشأن مجموعة من المسائل «إذا لم تكن الولايات المتحدة معنا فإنها ستفقد فرصة التأثير على البرنامج بطريقة إيجابية».

ويعمل بيري بهدوء مع المملكة على اتفاق نووي مدني قد يسمح للمملكة بتخصيب اليورانيوم وإعادة معالجة البلوتونيوم، وهي تكنولوجيات يخشى أنصار منع الانتشار النووي من تحويلها سرا يوما لإنتاج مواد انشطارية تستخدم في صنع أسلحة نووية.

وتجري المملكة أيضا محادثات مع شركات من روسيا والصين وكوريا الجنوبية ودول أخرى مع اشتداد المنافسة على بناء مفاعلي طاقة نووية في المملكة.

واضاف «المفارقة هي أن تختار الولايات المتحدة ألا تفعل (تبرم صفقة) ثم يأتي أحد ويبرمها. ونحن محظوظون لأن لدينا مصادر بديلة كثيرة أخرى وافقت على العمل معنا وستتنافس على برنامجنا». وتابع قائلا إنه في تلك الحالة «لن يكون للولايات المتحدة مقعد على الطاولة».

وفيما يتعلق بالنفط، أوضح الفالح أن الأمر يتطلب من الدول الأعضاء في أوبك مواصلة التنسيق مع روسيا والدول المنتجة من خارج المنظمة فيما يتعلق بالحد من المعروض في عام 2019 لتقليل مخزونات النفط العالمية للمستويات المطلوبة.

وقال الفالح «نعلم على وجه اليقين أنه ما زال أمامنا فترة قبل أن نقلل المخزونات للمستوى، الذي نراه طبيعيا، وسنستعرض هذا بحلول منتصف العام عندما نجتمع في فيينا». مضيفا «نأمل بحلول نهاية العام أن نحدد الآلية التي سنعمل بها في 2019». مؤكدا أن هناك اتفاقا عاما بين المنتجين على أن المزيد من التنسيق «لا يعني بالضرورة الحفاظ على نفس مستوى الخفض».

فيما لا يتوقع الفالح أن يستمر نمو انتاج النفط الصخري الأمريكي بوتيرة 2017. وأضاف «السعودية لا تعتبر النفط الصخري الأمريكي «تهديدا» مع نمو للطلب العالمي عند 1.5 مليون برميل يوميا».






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خالد الفالح ينفي الشكوك ويؤكد: طرح «أرامكو» في 2018م
http://www.sahmy.com/t335599.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزارة الطاقة توضح تصريح "خالد الفالح" السابق حول عدم تصحيح أسعار الطاقة في 2018م مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 04-01-2018 09:24 AM
خالد الفالح: طرح حصة في «أرامكو» للاكتتاب مطلع 2018 .. والطلب على النفط يتحسن مليون الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 1 27-08-2016 11:39 PM
خالد الفالح:أرامكو لا تحتجز الأراضي لأهداف تجارية خاصة بها اقتصاد الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 25-06-2012 10:48 PM
يوسف الاحمد ينفي فتواه بهدم المسجد الحرام ويؤكد كذب العربية والوطن وسيرفع قضية عليهما ساكتون المنتـدى الــعـــــــام 2 21-03-2010 12:44 AM
برشلونة يسعى للتعاقد مع فينغر ولابورتا ينفي ويؤكد بقاء ريكارد loveme1407   الرياضـة و الشبـاب 1 01-07-2007 11:52 PM








الساعة الآن 02:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.