بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


مع بنك الرياض.. كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2018, 03:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي مع بنك الرياض.. كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-03-2018, 03:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. حرصاً منه على تلبية جميع الحلول التمويلية، وفي إطار جهوده لتيسير تملك عملائه للمسكن الملائم، أطلق بنك الرياض حملة "كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر"، والتي توفر حزمة من الخيارات المميزة وعرض الحلول التمويلية والتي تتجاوز 13 حلاً للتمويل العقاري بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية.

وتستهدف الحملة عملاء بنك الرياض الحاليين والعملاء المحتملين لمن صدرت لهم الموافقة من الصندوق من شرائح المتقاعدين، والعاملين في القطاعات الحكومية والعسكرية وشبه الحكومية والخاصة، والمشمولين في قائمة وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية.

ويوفر بنك الرياض حلولاً وخيارات تمويلية مميزة وفريدة من نوعها تناسب احتياجات الراغبين في تملك العقار بأقساط ميسرة وهامش ربح تنافسي ثابت بخطط سداد مرنة، حيث تم إطلاق باقة من المبادرات بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، أبرزها برنامج المتقاعدين وميزة القسط المرن بالإضافة إلى تسهيل الدفعة الأولى لمنتج (شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء)، كما أتاح بنك الرياض لمستفيدي صندوق التنمية العقارية الذين يمتلكون منازل للاستفادة إما عن طريق دعم التمويل القائم أو من خلال منتج ملاك العقار، وكذلك منتج البناء الذاتي للمستفيدين المؤهلين من قبل صندوق التنمية العقارية.

وتتسم حلول بنك الرياض للتمويل العقاري بمزايا عديدة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تصل مدة التمويل إلى 30 عاماً على جميع أنواع العقارات، كما يمكن قبول العملاء بحد أدنى للراتب 3 آلاف ريال للقطاع العام والمتقاعدين، و5 آلاف ريال للقطاع الخاص.

ويتيح البرنامج إمكانية السداد المبكر، وتأمين تعاوني ضد كافة الأخطار على الوحدة العقارية، والإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي لا سمح الله ليؤول العقار لصالح الورثة مباشرة حسب معايير التغطية التأمينية، علماً أن البرنامج يتيح للمستفيدين التمويل حتى سن السبعين عاماً عند سداد آخر قسط. ويتضمن العرض حلولاً وخيارات متعددة تناسب جميع الشرائح المستهدفة، إذ يشمل العرض على برامج ومنتجات تمويلية بدعم من صندوق التنمية العقارية، كما قام البنك بتحسين معايير التمويل العقاري للمتقاعدين، لينتفع من مزايا العرض جميع المتقاعدين أو المؤهلين للتقاعد في وقت قريب، وكذلك قدم آلية القسط المرن، والتي تتيح آلية المرونة والقدرة للمستفيدين من هم على رأس عملهم، بحيث يتم تخفيض نسبة الاقتطاع الشهري خلال مدة التمويل عند حلول التقاعد ليتناسب القسط مع من الدخل التقاعدي الجديد للمستفيد.

ويشمل العرض أيضا على مما يمكن المستفيد من الحصول على تمويل عقاري بمبلغ يلبي متطلباته السكنية ويعد برنامج القرض العقاري من أبرز برامج القروض العقارية، والذي يتيح للعميل فرصة الحصول على تمويل شخصي وقرض عقاري في آن واحد، تجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض يعد من البنوك الرائدة في مجال القروض العقارية ويشارك بفعالية في جميع مشاريع وزارة الإسكان لاستقبال المستفيدين نظرا لما يتمتع به من خبرة واسعة وسجل حافل بالتميز في هذا المجال. وقد أطلق العام الماضي العديد من البرامج والعروض التمويلية التي تستهدف شرائح مختلفة من العملاء وبما يحاكي تطلعاتهم ويلبي توقعاتهم.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مع بنك الرياض.. كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر
http://www.sahmy.com/t335351.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ــــــــــــــــا كل الطرق تؤدي ــــــــــــــــــا 9340ودمتم بخير قلـــم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 3 03-02-2015 06:40 PM
كل الطرق تؤدي الى (11964.16) هذا العام (2014 ) قلـــم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 21 28-05-2014 09:58 AM
دع المؤشر جانب 000كل الطرق تؤدى ـــــــا9471 قلـــم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 28 16-02-2014 09:16 PM
كل الطرق تؤدى الى (7411) قلـــم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 37 09-12-2009 10:26 AM
التحليل الموجى وكل الطرق تؤدى===(6767) قلـــم العرب الأسهـــم السعـــوديــــه 32 29-09-2009 10:25 PM








الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.