بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


تدشين برنامج تعاوني بين هيئةالاستثمار السعودية ووزارة التجارة البريطانية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2018, 02:50 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي تدشين برنامج تعاوني بين هيئةالاستثمار السعودية ووزارة التجارة البريطانية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-03-2018, 02:50 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. وقعت الهيئة العامة للاستثمار مع وزارة التجارة الدولية البريطانية اتفاقية للبدء في برنامج عمل تعاوني للتجارة والاستثمار بين البلدين.

وتأتي هذه الاتفاقية لتعزيز العلاقات الثنائية في مجالي التجارة والاستثمار بين البلدين، ويؤكد برنامج العمل التعاوني ممثلاً في كل من معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، وممثلة وزارة التجارة البريطانية انتونيا روميو، على تبادل المعلومات لتقديم الدعم المتبادل لصالح الشركات السعودية والبريطانية، بما يخدم ويعزز الاستثمار بين البلدين وفق القوانين والأنظمة، لتعزيز النمو الاقتصادي في البلدين ودعم الاستثمار الأجنبي المباشر.

ودعا البرنامج المشترك المشاركين لبذل المزيد في تعزيز الشراكات التجارية والصناعية بين الشركات السعودية والبريطانية وتوفير معلومات تجارية واستثمارية للطرفين، بما في ذلك تحديد هوية الشركاء المحتملين، ودعم المشاركين الآخرين في تنظيم المعارض والبعثات التجارية في البلدين، من خلال تبادل المعلومات والترويج المشترك.

وتضمنت بنود البرنامج إسداء المشورة بين الجانبين بشأن المنشورات التي تحكي عن بيئات الاستثمار وسياساته وأنظمته، وتعزيز تبادل المعلومات عن الأنشطة والخدمات الاستثمارية حيثما تكون متاحة، لتحديد مجالات التعاون المحتمل في القطاعات التي تقررها الدولتين بصورة مشتركة، إضافة إلى تزويد بعضهم البعض بمعلومات متاحة وذات صلة، خصوصاً في جانب المبادرات الجديدة التي من المتوقع أن تؤدي إلى زيادة الأعمال التجارية للشركات السعودية والبريطانية في السوق الأخرى.

إلى ذلك تسلمت وكالة "إس آند بي جلوبال للتصنيفات الائتمانية" اليوم، رخصة الاستثمار الأجنبي المملوكة بالكامل في المملكة العربية السعودية، خلال حفل رسمي أقيم على هامش منتدى الأعمال السعودي - البريطاني 2018 في لندن.

وكانت الوكالة قد افتتحت فرعها الأول في العاصمة السعودية الرياض، خلال شهر أكتوبر من العام 2017، وذلك ضمن خططها لتوسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، وبذلك تكون "إس آند بي جلوبال للتصنيفات الائتمانية" أول وكالة دولية للتصنيف الائتماني تحصل على ترخيص لممارسة أنشطة التصنيف الائتماني في المملكة.

وقام يان لي باليك، المدير العام التنفيذي لدى "إس آند بي جلوبال للتصنيفات الائتمانية"، بتسلم الرخصة بالنيابة عن الوكالة، وفي تعليقه على هذا الحدث، قال: "نحن فخورون بتسلمنا الرخصة خلال الحفل الرسمي في لندن، كما أود أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير للهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، وهيئة السوق المالية والجهات الحكومية والوزارية الأخرى، التي قدمت كل الدعم المطلوب للبدء بمزاولة أعمالنا في هذه السوق المهمّة على المستوى الإقليمي والعالمي. ونحن نتطلع للتعاون والعمل عن قرب مع جميع الأطراف المعنية لتقديم تسهيلات لتدفقات رؤوس الأموال".

وأضاف: "تتمتع «إس آند بي جلوبال للتصنيفات الائتمانية» بخبرة تمتد لأكثر من 150 عاماً في تطوير الأسواق المالية العالمية، ونحن فخورون بتوسيع أعمالنا في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فرعنا الجديد في المملكة العربية السعودية".

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.م. إبراهيم العمر ويان لي باليك بعد الحصول على رخصة العمل بالمملكة







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تدشين برنامج تعاوني بين هيئةالاستثمار السعودية ووزارة التجارة البريطانية
http://www.sahmy.com/t335327.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*** جوهرة الشرق... !!! والدريبي ....!!! ووزارة التجارة ..!!! thaiban منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 3 28-07-2009 10:28 PM
عا ااااا جل من وزارة الداخلية ووزارة العدل ووزارة التجارة ووزارة المالية أوكسجين المنتـدى الــعـــــــام 1 12-04-2009 09:52 PM
شركة دار الأركان ووزارة التجارة : صورة ضبابية بحاجة لتوضيح عاجل؟؟؟؟؟ افتح ياسمسم منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 77 15-05-2005 10:27 PM








الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.