بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


الرشيد: شباب وشابات برنامج "طموح"أحضروا الشركات ونجحوا في توفير 2700 وظيفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2018, 03:20 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي الرشيد: شباب وشابات برنامج "طموح"أحضروا الشركات ونجحوا في توفير 2700 وظيفة

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-02-2018, 03:20 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. نظم منتسبو برنامج "طموح" للشباب والشابات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يوم المهنة بالكامل؛ حيث قاموا بالتنسيق مع كافة الشركات والجهات ذات العلاقة ووفروا 2300 وظيفة.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد الرشيد لـ"لرياض" إن البرنامج جاء بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكة المكرمة، والذي يهدف إلى تدريب أكثر من 5000 من شباب وشابات المنطقة والمملكة بشكل عام، تم تخريج حتى اليوم 2700 طالب وطالبة.

وأشار الرشيد إلى أن المسؤولين في الموارد البشرية في الشركات، أشادوا بالشباب والشابات وقدرتهم القيادية وقدرتهم على إبراز قدراتهم.

وحول التشكيك في الشباب والشابات السعوديين، أكد الرشيد أن من لديه الشك فليقابل أي متدرب في برنامج طموح، وسيغير رأيه بالكامل، ويستطيع الخريجون اليوم شغل أي وظيفة.

جاء ذلك خلال اختتام فعاليات يوم المهنة لخريجي وخريجات برنامج "طموح" في دورته الثالثة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور أيمن بن مبيريك الغانمي محافظ رابغ نيابة عن سموه، وفهد بن عبدالمحسن الرشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وعُقدت فعاليات يوم المهنة بحضور 153 شركة ومؤسسة خاصة من جميع مناطق المملكة، تمثل مختلف القطاعات الحيوية في سوق العمل، وقد تم عقد المقابلات الشخصية والاختبارات المبدئية مع خريجي وخريجات البرنامج من قبل مسؤولي وإدارات شؤون الموظفين لاختيار أفضل المتنافسين على الوظائف الشاغرة.

ويعتبر برنامج "طموح" إحدى المبادرات الرائدة التي أطلقتها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتوجيهات ورعاية كريمة من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وذلك ضمن برامج المسؤولية والتنمية المستدامة للمدينة الاقتصادية، ويستهدف البرنامج تدريب أكثر من 5000 شاب وشابة خلال خمسة أعوام ومن جميع مناطق المملكة، يمثلون شريحة من الكوادر الوطنية التي لم تتمكن من إكمال تعليمها، لإعدادهم وتدريبهم على المهارات العامة في اللغة الإنجليزية، وتكنولوجيا المعلومات، والبرمجيات وتطوير الذات، ومساعدة من يرغب في إكمال مسيرة التعليم بعد التخرج، وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل، وتحفيزهم لخلق جيل فعال على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، ومنذ انطلاق البرنامج وحتى الآن تم تخريج 2726 شابا وشابة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الرشيد: شباب وشابات برنامج "طموح"أحضروا الشركات ونجحوا في توفير 2700 وظيفة
http://www.sahmy.com/t334774.html


  رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"بلومبيرغ": "سابك" تعتزم الغاء 140 وظيفة بوحداتها في أوروبا والعالم Abu Rand الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 15-10-2015 01:14 PM
"الاتصالات السعودية" توفر جهازي آي فون "6" و"6 بلس" بخصم يصل لـ 2700 ريال ابن الشمال الهواتف الذكية والإتصالات والإنترنت 3 15-10-2014 05:13 PM
"الراجحي" يجدد شباب الراليات بزمن إعجازي وينتزع لقب "القارة العجوز" Abu Rand   الرياضـة و الشبـاب 0 22-09-2014 11:21 PM
حيوية شباب الأخضر أمام طموح اليمن في افتتاح "خليجي 20" (عيوني حزينه)   الرياضـة و الشبـاب 4 23-11-2010 06:40 AM
الشركات الكبرى في الخليج: "ينساب" و"التصنيع" و"التعاونية" و"بنك ظفار" الأفضل أداء خلا خسارن الأسهـــم السعـــوديــــه 2 02-01-2010 09:42 PM








الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.