بورصة الاسهم السعودية






استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > اسواق المال


انتعاش أسواق البولي فينيل كلورايد العالمية مدعومة بقوة أسعار الإيثيلين الفورية في آسي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2018, 02:30 AM   #1
معلومات العضو
support
الدعم الفني





support غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 33
support is on a distinguished road



افتراضي انتعاش أسواق البولي فينيل كلورايد العالمية مدعومة بقوة أسعار الإيثيلين الفورية في آسي

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-01-2018, 02:30 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اضغط على الصورة لعرضها كاملة. افتتحت أسواق منتج البولي فينيل كلورايد العالمية العام الجديد 2018 بتفاؤل كبير ونبرة حازمة وسط الاتجاه القوي الذي تسير فيه أسعار الإيثيلين الفورية في آسيا، بالإضافة إلى تزايد الطلب الموسمي في الهند التي تعد أكبر مُورد لخامات المنتج في العالم، في وقت شهدت سوق استيراد البولي فينيل كلورايد الهندي زيادة أسبوعية للأسبوع السادس على التوالي حيث يتمتع البائعون بتدفق الطلب بفضل بدء موسم الذروة.

وفي الوقت نفسه تلقى سوق البولي فينيل كلورايد الصيني الدعم من ارتفاع الأسعار الآجلة وكذلك نقص المعروض في ظل إجراءات الرقابة البيئية المشددة، لتسجل الأسعار زيادات متكررة على الرغم من موسم الشتاء الحالي.

وأعرب العديد من أطراف السوق العاملين في الصين والهند وجنوب شرق آسيا عن توقعاتهم بشأن إعلانات الأسعار من جانب المُنتج التايواني الأبرز لشهر فبراير، ولفت أحد المتداولين في السوق إلى الوضع في الاعتبار هذه العوامل المحفزة والتي يعتقد بأن المُنتج سيعلن عن زيادات تتراوح قيمتها بين 50 - 60 دولاراً للطن للأسواق الآسيوية مقارنة بشهر يناير.

وفي أوروبا أفصح البائعون عن نياتهم بتطبيق زيادات طفيفة تتراوح قيمتها بين 10 - 15 يورو للطن على عروض شهر يناير هذا الأسبوع، على الرغم من أن نبرة السوق ليست قوية مثل ما يحدث في آسيا، بالإضافة إلى إثارة الشكوك حول نجاح أهداف البائعين برفع الأسعار خاصة مع استقرار أسعار تعاقدات الإيثيلين.

وتعليقًا على الوضع أشار أحد البائعين في غرب أوروبا بأنه ما زال السوق هادئًا لما تسببه فترة العطلات من تعطيل الأجواء، لكن المشترين سيعودون لملء مخازنهم على الأرجح في الأيام المقبلة، ويسعى المُنتجون لتطبيق زيادات على عروضهم الجديدة مشيرين إلى ضيق هوامشهم الربحية، ومن ناحية أخرى قال مُصنع إقليمي «نحن واثقون من قرار اختتام صفقات البولي فينيل كلورايد ليناير بالمستويات نفسها نظرًا لاستقرار تسوية عقود الإيثيلين وكذلك تراجع الأداء بالنسبة لأسواق المُنتجات النهائية».

ومن ناحية أخرى شهدت أسعار استيراد البولي فينيل كلورايد جولة جديدة من الزيادات التي تتراوح قيمتها بين 20 - 25 دولاراً للطن سواء في تركيا أو مصر وذلك خلال الأسبوع الأول من العام حيث كشف وكيل مصري يعرض نيابة عن مُورد أميركي بأن الطلب يتسم بالهدوء في ظل عطلة رأس السنة، إلا أن مورده الأميركي يُصر على أسعاره بسبب ارتفاع تكاليف المواد الأولية.

في حين أشارت تقارير إلى توقعات بلوغ حجم السوق العالمي للبولي فينيل كلورايد أكثر من 73 مليون طن عام 2018 في وقت تعد أسواق آسيا والمحيط الهادئ أكبر سوق باستحواذ حصة 47 في المئة من السوق العالمية بنهاية 2016، فيما تمثل أسواق الأميركيتين وأوروبا معاً أكثر من 40 % من حصة السوق العالمية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
انتعاش أسواق البولي فينيل كلورايد العالمية مدعومة بقوة أسعار الإيثيلين الفورية في آسي
http://www.sahmy.com/t334207.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسواق «البولي بروبلين» العالمية تشهد نمواً وقوة بقيمة 133.3 بليون دولار بحلول 2023.. support اسواق المال 0 07-11-2015 03:00 AM
المصانع السعودية تقود إنتاجية البولي فينل كلورايد بحجم سوق يفوق 892 مليون دولار بحلول support اسواق المال 0 21-07-2015 03:10 AM
2014 عام تهاوي أسعار النفط وتقلبات أسواق الطاقة العالمية support اسواق المال 0 01-01-2015 03:00 AM
أسواق الطاقة العالمية تعول على النفط السعودي لاستقرار أسعار البترول support اسواق المال 0 10-08-2014 03:10 AM
توقعات بارتفاع أسواق الأسهم هذا الأسبوع ..ارتفاع البورصات العالمية وتراجع أسعار الذهب fawaz4u الأسهـــم السعـــوديــــه 12 05-04-2009 09:46 AM








الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.