بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



دخول هنا للاهمية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2005, 10:36 PM   #1
معلومات العضو






مشاكس الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشاكس الاسهم is on a distinguished road



افتراضي دخول هنا للاهمية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-10-2005, 10:36 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

*
ياشباب وصلني خبر طازج الان عن وصول انفلونزا الطيور الي الامارات يعني قربت والمفروض نبطل اكل الدجاج ونقلبها سندويتشات جبنة بالبيض الافضل يعني والخبر الثاني متوقع ان يصل بنك البلاد بتاريخ 30/10 الي 1100 واتمني لكم التوفيق وكل عام وانتم بخير







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
دخول هنا للاهمية
http://www.sahmy.com/t33375.html


 


قديم 30-10-2005, 10:48 PM   #2
معلومات العضو





الحبيب بالله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحبيب بالله is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير
بس انت طبقت المثل اللي يقول اكل الخنزير عايف مرقته
تبي تترك الدجاج وتاكل البيض
انتبه من البيض ابعد عن الداب وشجرته
تحياتي اخي الكريم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمعرفة / كيفية دخول الشات الصوتي .... تفضلوا ...... ABU HANINE الأسهـــم السعـــوديــــه 12 29-10-2005 05:15 AM
المجموعــــــــــــة ((( اشارة دخول قووووويه ))) aboteef الأسهـــم السعـــوديــــه 0 08-10-2005 03:31 AM
دخول قوي للمستثمرين السعوديين إلى سوق أبوظبي في يوليو abdulrhman الأسهـــم السعـــوديــــه 0 28-08-2005 07:04 AM
@@السوق دخول فى دخول فى دخول فى تجميع@@تحليل للموشر @@ doji الأسهـــم السعـــوديــــه 18 10-08-2005 11:25 PM
هل يصل سهم الإتصالات السعودية الى 1200 ريال واكثر في الايام المقبلة مسرة الأسهـــم السعـــوديــــه 1 19-06-2005 01:25 AM








الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.